الصفحة الرئيسية - أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع beIN SPORTS كأس العالم FIFA قطر 2022™
الصفحة الرئيسية - أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع beIN SPORTS كأس العالم FIFA قطر 2022™

أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع beIN SPORTS كأس العالم FIFA قطر 2022™

كرة القدم كأس العالم قطر FIFA 2022 الأخبار beIN SPORTS نهائيات كأس العالم  قطر 2022™

مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت ستكون كأس العالم قطر 2022 هي النسخة الثانية والعشرون من مسابقة كرة القدم كورة لايف العالمية الأولى. تقام البطولة في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022 ، وتضم 32 فريقًا في ثماني مجموعات من أربعة فرق. فرنسا هي بطلة كأس العالم قطر 2022 لكنها ستخوض منافسة قوية من أمثال الفائزين خمس مرات البرازيل وألمانيا ( أربعة ألقاب كأس العالم قطر 2022) والأرجنتين (لقبان في كأس العالم قطر 2022). ستجلب إنجلترا أيضًا فريقًا قويًا ، بينما لا يمكن احتساب هولندا أبدًا. أو ربما ستكون هذه البطولة التي يشارك فيها منتخب مستضعف مثل بلجيكايمكن أن تذهب على طول الطريق؟ اكتشف كيفية مشاهدة كل الأحداث والبث المباشر لألعاب كأس العالم قطر 2022 بأمان باستخدام VPN أينما كنت!

كيف تشاهد مباريات كأس العالم قطر 2022 يلا شوت بلس مباشرة في بلدك

المذيعون من جميع أنحاء العالم سوف ينقلون البث المباشر قناة الجزيرة الرياضية بث مباشر مباريات اليوم . يمكنك البث المباشر بأمان كأس العالم قطر 2022 FIFA يلا شوت مونديال باستخدام VPN في بضع خطوات بسيطة:

احصل على ExpressVPN.

تشاهد على الكمبيوتر؟  للحصول على أفضل تجربة بث ، تأكد من استخدام امتداد متصفح ExpressVPN لمتصفح  Chrome أو  Firefox أو  Edge .

مكان مشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022  يلا شوت قطر لكرة القدم مجانًا على الإنترنت


مباشر مباراة اليابان وكرواتيا بكأس العالم 2022، مشاهدة مباراة اليابان وكرواتيا بث مباشر بكأس العالم، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان اللقاء المنتظر، بمنافسات النسخة الحالية المقامة من المونديال في الدوحة بقطر.


موقع الكاس خدمة بث مباشر اليابان وكرواتيا ، حيث يبحث عشاق المنتخبين عبر محركات البحث عن مباراة كندا والمغرب، ويخوض أسوط الأطلس الجولة الثالثة في دور المجموعات في مونديال قطر 2022.


ومن المقرر ان مشاهدة مباراة اليابان وكرواتيا بث مباشر الأول لكرة القدم، والمنتخب الكندي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتم إقصاء كندا من كأس العالم 2022، بعد أن خسرت مباراة اليابان وكرواتيا، وخسروا جميع مبارياتهم الخمس في كأس العالم إجمالاً، وخاضت السلفادور ست مواجهات، المزيد من المباريات وخسرتهم بالكامل.

وستنقل مباراة اليابان وكرواتيا بث مباشر في كأس العالم قطر 2022، من خلال عددًامن القــنوات المفتوحة، وهي على النحو التالي: “beIN Sports HD 1 Max” و فضلا عن البث المباشر الذي يقدمه موقع يلا الكاس.

اختر منطقتك:

أستراليا

المملكة المتحدة

أيرلندا

النمسا

بلجيكا

البرازيل

الدنمارك

فرنسا

ألمانيا

إيطاليا

اليابان

هولندا

النرويج

إسبانيا

السويد

SBS

السعر: Free

Country: Australia

تبث قناة SBS الأسترالية جميع مباريات كأس العالم قطر 2022 مباريات اليوم بث مباشر قناة الكاس البالغ عددها 64 مباراة مجانًا . إذا كنت من مشجعي فريق Socceroos ، فإن سعيهم كأس العالم قطر 2022 بث مباشر للمباريات hd بدأ ضد حامل اللقب فرنسا في 22 نوفمبر. يمكنك التسجيل للحصول على حساب مجاني من أي مكان من خلال زيارة www.sbs.com.au/ondemand/ ، ثم اتصل بأسترالي الخادم ، قم بتسجيل الدخول ، وابدأ البث!

بي بي سي آي بلاير

السعر:  Free

Country: UK

إذا كنت تقوم بالمتابعة من المملكة المتحدة ، فستعرض BBC تدفقات كأس العالم مباريات اليوم مباشر بين سبورت عبر الإنترنت مجانًا عبر خدمة البث BBC iPlayer - بما في ذلك مباراة المجموعة الافتتاحية لمنتخب إنجلترا ضد إيران في 21 نوفمبر وألعاب أخرى من دور المجموعات والإقصاء. جولات. هناك طريقة أخرى لمشاهدة تغطية بي بي سي وهي استخدام فئة بريميوم للخدمة السويسرية Zattoo ، والتي تأتي مع نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا .

هل تريدها على الشاشة الكبيرة؟  تعرف على  كل طرق الحصول على ExpressVPN على تلفزيونك.

ITV Hub

السعر:  Free

Country: UK

ITV Hub هي الصفحة الرئيسية عبر الإنترنت لجميع محتويات ITV ، مع كل من الأحداث عند الطلب والبث المباشر ، بما في ذلك يوتيوب بث مباشر مباريات اليوم البث المجاني موعد كأس العالم 2022 لكرة القدم 2022. تحقق من الجدول قبل ضبط المباريات. ستعرض ITV عدة مباريات من دور المجموعات كل يوم (بما في ذلك مباريات إنجلترا وويلز ) ، بالإضافة إلى ألعاب مختارة من جولات خروج المغلوب. يمكنك أيضًا ضبط تغطية ITV عبر فئة Premium للخدمة السويسرية Zattoo ، والتي تأتي مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا .

RTÉ Player

السعر:  Free

Country: Ireland

يمكنك مشاهدة مباراة بيراميدز اليوم بث مباشر يلا شوت مختارة مباشرة ومجانية على RTÉ Player حيث أن المذيع الأيرلندي يحمل حقوق كأس العالم FIFA 2022 لأيرلندا.

ServusTV

السعر:

بلد مجاني : النمسا

توفر ServusTV (التي تبث أيضًا سباقات Formula 1 وألعاب UEFA Champions League) تدفقات بث مباشر تصفيات كأس العالم 2022 مجانية لكأس العالم باللغة الألمانية ، على الرغم من أن النمسا لن تنافس في هذه النسخة من البطولة. 

RTBF

السعر: Free

Country: Belgium

تمتلك قناة RTBF الناطقة بالفرنسية حقوق البث المباشر مباريات اليوم مباشر تصفيات كأس العالم 2022 المباريات FIFA وستبث البطولة على الهواء مباشرة. تحتل بلجيكا حاليًا المرتبة N0. رقم 2 في العالم ويمكن أن تتأهل بشكل جيد إلى صدارة مجموعتها - وهذا سبب إضافي لضبط ألعابها ، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الأخرى التي يعرضها المذيع طوال الوقت.

Globo play

السعر: 

بلد  مجاني : البرازيل

يحتل منتخب البرازيل لكرة القدم للرجال المرتبة الأولى في العالم ومن بين المرشحين للفوز بث مباشر كاس العالم كاميرون 2022. للتغطية المحلية باللغة البرتغالية ، يمكنك مشاهدة الألعاب مجانًا على منصة البث البرازيلية Globo play .

DR TV

السعر: مجاني

الدولة: الدنمارك

تقدم خدمة البث الدنماركي المجانية DR TV مباريات كرة القدم الحية والأحداث الرياضية الدولية بما في ذلك تدفقات كأس العالم FIFA. لا يوجد حساب مطلوب ، ولكن لاحظ أن التعليق باللغة الدنماركية .

TF1

السعر:

بلد مجاني : فرنسا

ستوفر منصة البث المجانية الفرنسية TF1 تغطية جوية مجانية لبعض مباريات بث مباشر كاس العالم قطر اليوم 2022 مباريات اليوم بينما تحاول Les Bleus الدفاع عن لقبها في 2018. أنشئ حسابك لبدء مشاهدة ألعاب مختارة يتمتع TFI بحقوقها. لاحظ أن هذا الدفق باللغة الفرنسية .

ARD

السعر:

بلد مجاني : ألمانيا

للحصول على خيارات مجانية باللغة الألمانية ، يعرض المذيع الألماني ARD تدفقات كأس العالم قطر 2022 بث FIFA عبر الإنترنت . تعتبر ألمانيا الحاملة لأربع مرات من بين المرشحين لتحدي كأس العالم هذا العام ، لذا تابعوا رحلتهم على ARD.

ZDF

السعر:

بلد مجاني : ألمانيا

ZDF الألمانية هي واحدة من أكبر الشبكات في البلاد وستقدم أيضًا تدفقات مجانية لكأس العالم أثناء البطولة - باللغة الألمانية .

يمكن لعشاق كرة القدم في ألمانيا بث 48 مباراة من أصل 64 مباراة في كأس العالم عبر الإنترنت مجانًا على ARD و ZDF ، بما في ذلك نصف النهائي والنهائي (ستبث Magenta TV المباريات الـ16 الأخرى). بالإضافة إلى ذلك ، ستبث المحطات النمساوية ORF و Servus TV جميع المباريات الـ 64 على الإنترنت مجانًا باللغة الألمانية.

RAI Play

السعر:

بلد مجاني : إيطاليا

يعد RaiPlay طريقة رائعة لمشاهدة البث المباشر لكأس العالم FIFA مجانًا في إيطاليا. تتيح لك خدمة البث المجانية أيضًا مشاهدة الرياضات الأخرى ، بالإضافة إلى مشاهدة التلفزيون والأفلام الإيطالية. ملاحظة: التعليق باللغة الإيطالية .

Abema 

السعر:

بلد مجاني : اليابان

يتيح لك Abema مشاهدة البث المباشر لكأس العالم FIFA مجانًا في اليابان. شاهد جميع المباريات الـ 64 - بما في ذلك المباريات التي تضم اليابان والمباراة النهائية في 18 ديسمبر. ملاحظة: التعليق باللغة اليابانية .

NOS

السعر:

بلد مجاني : هولندا

هولندا لديها تاريخ غني في المباريات الدولية - ومع ذلك لم تفز بكأس العالم على الإطلاق ، على الرغم من ظهورها ثلاث مرات في النهائيات. إذا كان هذا هو العام الذي يذهب فيه الهولنديون إلى أقصى الحدود ، فيمكنك مشاهدة كل الأحداث - من خلال التعليق الهولندي - عند البث مجانًا على محطة البث الوطنية ، NOS .

NRK TV

السعر: Free

Country: Norway

ستشارك محطة الخدمة العامة النرويجية  NRK TV ومزود الخدمة المدفوعة TV 2 حقوق عرض تدفقات كأس العالم FIFA قطر 2022 في النرويج ، مع عرض NRK TV لألعابها مجانًا . سيتم عرض المباريات مع التعليق النرويجي .

RTVE

السعر:

بلد مجاني : أسبانيا

ستبث الإذاعة الإسبانية RTVE جميع المباريات التي ستلعبها إسبانيا ، بالإضافة إلى المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور والعديد من مراحل خروج المغلوب حتى المباراة النهائية.

SVT

السعر: مجاني

الدولة: السويد

مذيع الخدمة العامة السويدية SVT لديه الحقوق الرسمية لبث مباريات كأس العالم 2022 مجانًا . ستبث SVT 32 مباراة من أصل 64 مباراة مباشرة على التلفزيون وعلى الإنترنت ، مع تعليق باللغة السويدية .

TV4

السعر: مجاني

الدولة: السويد

ستبث قناة TV4 32 مباراة من أصل 64 مباراة في كأس العالم قطر 2022 مباشر خلال البطولة مجانًا . يحتوي SVT على التركيبات الأخرى مجانًا. التعليق باللغة السويدية .

كيف تشاهد مباريات كأس العالم لكرة القدم في الولايات المتحدة

في الولايات المتحدة ، Fox Sports هي المذيع الرسمي لكأس العالم لكرة القدم 2022 باللغة الإنجليزية. وستبث جميع مباريات الولايات المتحدة الأمريكية على قناة Fox ، بالإضافة إلى العديد من المباريات الأخرى التي يتم بثها على قناة Fox Sports 1 (FS1). حصلت Telemundo على حقوق بث المباريات في الولايات المتحدة باللغة الإسبانية ، وهي متاحة للبث على Peacock . تتوفر جميع القنوات من خلال الاشتراك في خدمات قطع الأسلاك مثل Hulu + Live TV و Sling Blue و DirecTV Stream.

Hulu + Live TV

السعر: 70 دولارًا أمريكيًا / شهريًا

القناة: Fox ، FS1 ، Telemundo

مع خدمة قطع الأسلاك مثل Hulu + Live TV ، يمكنك مشاهدة تدفقات كأس العالم FIFA طوال البطولة على Fox و FS1. يقدم Hulu + Live TV أكثر من 75 قناة ، كما يتيح لك الوصول إلى مواسم كاملة من البرامج التلفزيونية والأفلام الشهيرة عند الطلب للحصول على حزمة ترفيه شاملة.

ملاحظة:  قد تحتاج إلى بطاقة ائتمان / خصم أمريكية للاشتراك في Hulu.

Sling TV

السعر:  35 دولار أمريكي / شهر وما فوق

القنوات: فوكس ، FS1

تأتي حزمة Sling Blue من  Sling TV مع مجموعة من القنوات بما في ذلك Fox Sports 1 ، مما يتيح لك مشاهدة تدفقات كأس العالم خلال البطولة الشتوية. يكلف 25 دولارًا أمريكيًا شهريًا بالإضافة إلى اشتراك Sling البالغ 10 دولارات أمريكية شهريًا ولكنه يأتي مع إصدار تجريبي مجاني لمدة ثلاثة أيام ، في حال كنت ترغب فقط في مشاهدة لعبة معينة.

fuboTV

السعر:  77 دولارًا أمريكيًا / شهريًا

القنوات: Fox ، FS1 ، Telemundo

 تقدم  FuboTV نسخة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام للمشتركين الجدد ، وهي طريقة رائعة للبث المباشر لألعاب كأس العالم 2022 عبر الإنترنت من خلال Fox أو FS1 أو Telemundo إذا كنت تريد تغطية باللغة الإسبانية.

ملاحظة:  قد تحتاج إلى بطاقة ائتمان / خصم أمريكية للاشتراك في fuboTV.

DirecTV Stream

السعر:  75 دولارًا أمريكيًا / شهريًا وما فوق

القنوات: Fox ، FS1 ، Telemundo

DirecTV Stream  هي منصة بث شهيرة لعشاق الرياضة وتشمل Fox ، التي تبث كأس العالم FIFA 2022 في الولايات المتحدة. يتوفر أيضًا إصدار تجريبي مجاني لمدة خمسة أيام .

ملاحظة : قد تحتاج إلى تقديم رمز بريدي أمريكي (على سبيل المثال ، 90210 ، 10022) وبطاقة ائتمان / خصم أمريكية صالحة للاشتراك في DirecTV Stream.

Peacock Premium

السعر: 5 دولار أمريكي / شهر

القنوات: Telemundo

يجب على المشجعين في الولايات المتحدة الذين يرغبون في بث مباريات كأس العالم بالتعليق الإسباني ألا ينظروا إلى أبعد من Peacock ، الذي سيبث كل مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 مباشرة باللغة الإسبانية على Telemundo. يتم تسعير Peacock Premium بشكل معقول بسعر 5 دولارات أمريكية فقط شهريًا ، كما يبث العديد من ألعاب EPL (باللغة الإنجليزية).

كيفية بث مباريات كأس العالم لكرة القدم في سويسرا

Zattoo

السعر: 10 يورو / شهر وما فوق

المناطق:

قنوات سويسرا : بي بي سي ، آي تي ​​في

مع أكثر من 250 قناة في العديد من البلدان ، أصبحت خدمة البث المباشر Zattoo التي تتخذ من سويسرا مقراً لها ، تطبيقًا سريعًا عندما يتعلق الأمر بمشاهدة البث التلفزيوني المباشر. Zattoo هو أيضًا طريقة سهلة لمشاهدة تدفقات كأس العالم FIFA من خلال BBC و ITV ويقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا .

كيفية بث مباريات كأس العالم FIFA في فرنسا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا

يكون في الرياضة

السعر: تختلف

المناطق: فرنسا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا

معجبون في فرنسا و 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، الجزائر ، البحرين ، مصر ، العراق ، الأردن ، الكويت ، لبنان ، ليبيا ، المغرب ، عمان ، فلسطين ، قطر ، تونس ، اليمن ، جيبوتي ، موريتانيا ، الصومال ، جنوب السودان ، سوريا ، السودان ، وتشاد) بث مباريات كأس العالم مباشرة عبر الإنترنت على beIN Sports ، والتي تعرض الألعاب باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية. كما سيتم عرض لقطات ومقاطع من اللحظات التي لا تنسى على قنوات التواصل الاجتماعي beIN Sports والمنصات الرقمية طوال البطولة.

شاهد أهداف كأس العالم وأبرزها مجانًا

فيفا +

السعر: مجاني

بينما لن تتمكن من مشاهدة FIFA World Cup 2022 مباشرة ، فإن  FIFA + هو تطبيق مصاحب رائع لعشاق كرة القدم الذين يرغبون في إعادة مشاهدة مباريات كأس العالم الكلاسيكية ، وتصفح آخر الأخبار والنتائج ، والتعرف على بيانات المباريات من الألعاب حولها. العالم. تقدم منصة البث الخاصة بـ FIFA أهم الأحداث والأفلام الوثائقية والكثير من المحتويات الأخرى لمشاهدتها عند الطلب.

السعر: مجاني

يمكنك مشاهدة أبرز المباريات والأهداف واللحظات التي لا تنسى طوال البطولة على قناة FIFA الرسمية على YouTube .

كأس العالم 2022 قطر مجموعات

دولة قطر إنكلترا الأرجنتين فرنسا

الاكوادور إيران المملكة العربية السعودية الدنمارك

السنغال الولايات المتحدة الأمريكية المكسيك تونس

هولندا ويلز بولندا أستراليا

إسبانيا بلجيكا البرازيل البرتغال

ألمانيا كندا صربيا غانا

اليابان المغرب سويسرا أوروغواي

كوستا ريكا كرواتيا الكاميرون كوريا الجنوبية

جدول / مباريات كأس العالم 2022

انطلقت كأس العالم 2022 يوم الأحد 20 نوفمبر في الساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي (12 مساءً بالتوقيت الشرقي) عندما واجهت قطر  المضيفة الإكوادور في خسارة 0-2. ستقام المباراة النهائية لكأس العالم يوم الأحد ، 18 ديسمبر ، الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي (11 صباحًا بالتوقيت الشرقي) في استاد لوسيل . ابحث عن جدول المباريات الكامل الذي يوضح بالتفصيل جميع المباريات البالغ عددها 64 أدناه:

مباراة تاريخ الوقت (بالتوقيت الشرقي)

(المجموعة الأولى) قطر - الإكوادور (الفائز: ECU ، 2-0) 20 نوفمبر 2022 11:00 صباحا

(المجموعة الثانية) إنجلترا - إيران (الفائز: إنكلترا 6-2). 21 نوفمبر 2022 08:00

(المجموعة الأولى) السنغال - هولندا (الفائز: NED ، 2-0) 21 نوفمبر 2022 11:00 صباحا

(المجموعة الثانية) أمريكا - ويلز (تعادل 1-1). 21 نوفمبر 2022 02:00

(المجموعة C) الأرجنتين - السعودية  (الفائز: RSA ، 2-1) 22 نوفمبر 2022 05:00

(المجموعة الرابعة) الدنمارك - تونس  (تعادل 0-0) 22 نوفمبر 2022 08:00

(المجموعة C) المكسيك - بولندا  (تعادل 0-0) 22 نوفمبر 2022 11:00 صباحا

(المجموعة الرابعة) فرنسا - أستراليا  (الفائز: فرنسا 4-1). 22 نوفمبر 2022 02:00

(المجموعة السادسة) المغرب - كرواتيا (تعادل 0-0) 23 نوفمبر 2022 05:00

(المجموعة الخامسة) ألمانيا - اليابان (الفائز: اليابان ، 2-1) 23 نوفمبر 2022 08:00

(المجموعة الخامسة) إسبانيا - كوستاريكا (الفائز: ESP ، 7-0) 23 نوفمبر 2022 11:00 صباحا

(المجموعة السادسة) بلجيكا - كندا (الفائز: بلجيكا ، 1-0) 23 نوفمبر 2022 02:00

(المجموعة السابعة) سويسرا - الكاميرون (الفائز: سويسرا ، 1-0) 24 نوفمبر 2022 05:00

(المجموعة الثامنة) أوروجواي - كوريا الجنوبية (تعادل 0-0) 24 نوفمبر 2022 08:00

(المجموعة الثامنة) البرتغال - غانا (الفائز: فرصة 3-2) 24 نوفمبر 2022 11:00 صباحا

(المجموعة السابعة) البرازيل - صربيا (الفائز: البرازيل ، 2-0) 24 نوفمبر 2022 02:00

(المجموعة الثانية) ويلز - إيران (الفائز: إيران ، 2-0) 25 نوفمبر 2022 05:00

(المجموعة الأولى) قطر - السنغال (الفائز: السنغال ، 3-1) 25 نوفمبر 2022 08:00

(المجموعة الأولى) هولندا - الإكوادور (التعادل 1-1). 25 نوفمبر 2022 11:00 صباحا

(المجموعة الثانية) إنجلترا - أمريكا (تعادل 0-0) 25 نوفمبر 2022 02:00

(المجموعة الرابعة) تونس - أستراليا (الفائز: أستراليا ، 1-0) 26 نوفمبر 2022 05:00

(المجموعة C) بولندا - السعودية (الفائز: بولندا ، 2-0) 26 نوفمبر 2022 08:00

(المجموعة الرابعة) فرنسا - الدنمارك (الفائز: FRA ، 2-1) 26 نوفمبر 2022 11:00 صباحا

(المجموعة C) الأرجنتين - المكسيك (الفائز: الأرجنتين ، 2-0) 26 نوفمبر 2022 02:00

(المجموعة E) اليابان - كوستاريكا (الفائز: CRC ، 1-0) 27 نوفمبر 2022 05:00

(المجموعة السادسة) بلجيكا - المغرب (الفائز: مور ، 2-0) 27 نوفمبر 2022 08:00

(المجموعة السادسة) كرواتيا - كندا (الفائز: CRO ، 4-1). 27 نوفمبر 2022 11:00 صباحا

(المجموعة الخامسة) إسبانيا - ألمانيا (تعادل 1-1) 27 نوفمبر 2022 02:00

(المجموعة السابعة) الكاميرون - صربيا (تعادل ، 3-3) 28 نوفمبر 2022 05:00

(المجموعة الثامنة) كوريا الجنوبية - غانا (الفائز: GHA ، 3-2) 28 نوفمبر 2022 08:00

(المجموعة السابعة) البرازيل - سويسرا (الفائز: البرازيل ، 1-0) 28 نوفمبر 2022 11:00 صباحا

(المجموعة الثامنة) البرتغال - أوروجواي (الفائز: 2-0). 28 نوفمبر 2022 02:00

(المجموعة الأولى) هولندا - قطر (الفائز: NED ، 2-0) 29 نوفمبر 2022 10:00 ص

(المجموعة الأولى) الإكوادور - السنغال (الفائز: السنغال ، 2-1) 29 نوفمبر 2022 10:00 ص

(المجموعة الثانية) ويلز - إنجلترا (الفائز: 3-0). 29 نوفمبر 2022 02:00

(المجموعة الثانية) إيران - أمريكا (الفائز: الولايات المتحدة 1-0) 29 نوفمبر 2022 02:00

(المجموعة الرابعة) تونس - فرنسا (الفائز: TUN ، 1-0) 30 نوفمبر 2022 10:00 ص

(المجموعة الرابعة) أستراليا - الدنمارك (الفائز: أستراليا ، 1-0) 30 نوفمبر 2022 10:00 ص

(المجموعة C) بولندا - الأرجنتين 30 نوفمبر 2022 02:00

(المجموعة C) السعودية - المكسيك 30 نوفمبر 2022 02:00

(المجموعة السادسة) كرواتيا - بلجيكا 1 ديسمبر 2022 10:00 ص

(المجموعة السادسة) كندا - المغرب 1 ديسمبر 2022 10:00 ص

(المجموعة الخامسة) اليابان - أسبانيا 1 ديسمبر 2022 02:00

(المجموعة الخامسة) كوستاريكا - ألمانيا 1 ديسمبر 2022 02:00

(المجموعة الثامنة) كوريا الجنوبية والبرتغال 2 ديسمبر 2022 10:00 ص

(المجموعة الثامنة) غانا - أوروجواي 2 ديسمبر 2022 10:00 ص

(المجموعة السابعة) الكاميرون ضد البرازيل 2 ديسمبر 2022 02:00

(المجموعة السابعة) صربيا - سويسرا 2 ديسمبر 2022 02:00

(دور الـ16) 1A ضد 2B 3 ديسمبر 2022 10:00 ص

(دور الـ16) 1C مقابل 2D 3 ديسمبر 2022 02:00

(دور الـ16) 1D ضد 2C 4 ديسمبر 2022 10:00 ص

(دور الـ16) 1B ضد 2A 4 ديسمبر 2022 02:00

(دور الـ16) 1E ضد 2F 5 ديسمبر 2022 10:00 ص

(دور الـ16) 1G مقابل 2H 5 ديسمبر 2022 02:00

(دور الـ16) 1F ضد 2E 6 ديسمبر 2022 10:00 ص

(دور الـ16) 1H مقابل 2G 6 ديسمبر 2022 02:00

(ربع النهائي 1) 1E / 2F مقابل 1G / 2H 9 ديسمبر 2022 10:00 ص

(ربع النهائي 2) 1A / 2B مقابل 1C / 2D 9 ديسمبر 2022 02:00

(ربع النهائي 3) 1F / 2E مقابل 1H / 2G 10 ديسمبر 2022 10:00 ص

(ربع النهائي 4) 1B / 2A مقابل 1D / 2C 10 ديسمبر 2022 02:00

(نصف نهائي) QF2 vs QF1 13 ديسمبر 2022 02:00

(نصف نهائي) QF4 ضد QF3 14 ديسمبر 2022 02:00

(المركز الثالث) الخاسرين في نصف النهائي 17 ديسمبر 2022 10:00 ص

(نهائي) الفائزون في نصف النهائي 18 ديسمبر 2022 10:00 ص

مشاركة :

اضافة تعليق جديد