الصفحة الرئيسية - تحميل Busuu مهكر 2024 النسخة المدفوعة أخر إصدار لـ أندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل Busuu مهكر 2024 النسخة المدفوعة أخر إصدار لـ أندرويد

تحميل Busuu مهكر 2024 النسخة المدفوعة أخر إصدار لـ أندرويد

تحميل برنامج تعلم اللغة Busuu Premium APK مهكر النسخة المدفوعة أحدث اصدار مجانا للأندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل Busuu مهكر 2024 النسخة المدفوعة أخر إصدار لـ أندرويد

يمكنك تحميل تطبيق busuu مهكر 2024 النسخة المدفوعة اخر اصدارمن ميديا فاير⬇

تحميل من هنا

أكثر برامج تعلم اللغة شيوعًا حاليًا هو busuu MOD APK مهكر. ساعدت busuu مهكرالأشخاص على التعلم بشكل أكثر كفاءة من خلال توفير قاعدة بيانات كبيرة وموارد تعليمية وتعليمية متسقة.

  • عرّف نفسك بـ busuu مهكر
  • تعلم اللغة عبر الإنترنت بشهادة أصلية!
  • وراء الكواليس لبرنامج تعلم اللغة علاقة حقيقية.

تم إطلاق تطبيق busuu مهكر لتعلم اللغة في مايو 2016 وأثبت نفسه على الفور كأداة مفيدة لتدريس اللغة وتعلمها في الكليات المرموقة. هذا هو الأول في مجال تطبيقات الهواتف الذكية لتعلم اللغة.

أسئلة وأجوبة

ما هو Busuu مهكر؟

ج: Busuu مهكر هي أداة تعليمية للهواتف الذكية تمكن أي مستخدم من تعلم أي لغة أجنبية على أجهزته. التطبيق لديه 90 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم ويقدم دورات في مجموعة من اللغات.


ما هي مميزات Busuu مهكر ؟

ج: Busuu مهكر هو تطبيق تعلم لغة متكامل الميزات، مع الكثير من الدورات التدريبية الرائعة وخبرات التعلم. يتضمن أيضًا مجموعة من الميزات مثل الدروس التفاعلية والتعليقات الشخصية والاختبارات والبطاقات التعليمية لمساعدة المستخدمين على التعلم بشكل أسرع.


س: كيف يمكنني تنزيل Busuu مهكر؟

ج: يمكنك تنزيل تطبيق Busuu مهكر 2023 لنظام Android مجانًا من خلال البحث عن التطبيق في متجر Google Play. بمجرد العثور على التطبيق وتنزيله، يمكنك بعد ذلك البدء في استخدامه لتعلم لغة جديدة.


كم من الوقت يستغرق تعلم لغة باستخدام Busuu مهكر؟

ج: أظهرت الدراسات أن استخدام Busuu مهكر لمدة 22.5 ساعة فقط يعادل فصلًا دراسيًا من دروس اللغة على مستوى الجامعة. هذا يجعلها واحدة من أسرع الطرق لتعلم لغة جديدة، ومن خلال دروسها التفاعلية وردود الفعل المخصصة، يمكن للمستخدمين التعلم بسرعة وكفاءة.

هذا لأنه قبل طرحه الرسمي في عام 2015 ، تعاونت busuu مهكر مع McGraw-Hill Education ، إحدى المؤسسات التعليمية الكبرى في العالم ، لتطوير نظام شهادات رسمي لتمكين المتعلمين من قياس كفاءتهم اللغوية بعد استخدام التطبيق. تغطي الاختبارات الموضوعات الرئيسية في ورقة مرجعية الكفاءة الأوروبية المشتركة لجميع مستويات اللغات A1 ​​و A2 و B1 و B2 (CEFR). سيحصل المتعلمون على شهادة رسمية من McGraw-Hill Education إذا اجتازوا هذه الاختبارات.

احصل على شهادة من خلال تعلّم اللغات عبر الإنترنت مع Busuu مهكر.

عندما تدرس في busuu مهكر ، ستتمكن من الحصول على شهادة CEFR في نهاية الدورة.

إذا كنت ترغب حقًا في الاستثمار ، فقد كان معيار CEFR منذ فترة طويلة هو المعيار لجميع متعلمي اللغة. كما ذكرنا سابقًا ، يعتمد نظام Busuu الكامل للدروس والتقييمات والمزيد من الدورات الطويلة (هناك ما مجموعه 12 معروضة) على التنسيق القياسي CEFR المعترف به في جميع أنحاء أوروبا. نتيجة لذلك ، تعتبر الشهادات اللغوية المستندة إلى هذا المعيار جديرة بالثقة.

ما هي إجراءات الحصول على هذه الشهادة على busuu مهكر ؟

يجب عليك أولاً الاشتراك في خطة Busuu Premium Plus مهكر. إكمال جميع امتحانات الكفاءة للدورة. أخيرًا ، يجب عليك اجتياز الاختبار النهائي بالدرجة المطلوبة. النتائج يمكن الوصول إليها في غضون ثوان. إذا نجحت ، فستتلقى شهادة CEFR على شكل نسخة إلكترونية يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو طباعتها حسب الحاجة. بالطبع ، نظرًا للعلاقة الخاصة التي كنت أقوم بها مع McGraw-Hill Education منذ البداية ، تم اعتماد هذا الاعتماد من قبلهم. قد يتم تضمين هذه الشهادة بالكامل في سيرتك الذاتية كدليل على كفاءتك اللغوية الحالية.

يرجى أن تضع في اعتبارك أن هذه الشهادة صالحة فقط للتحقق من كفاءتك اللغوية الحقيقية. ليس لها نفس قيمة IELTS أو TOEFL أو TestDaF ، لذلك لا يمكن استخدامها للتقدم للحصول على تأشيرة أو منحة دراسية في مدرسة أجنبية.

تقدم Busuu مهكر حاليًا 12 دورة لغة مختلفة (الإنجليزية ، والألمانية ، والإسبانية ، والفرنسية ، والروسية ، والعربية ، واليابانية ، وما إلى ذلك) تغطي جميع المهارات الأربع: الاستماع ، والتحدث ، والقراءة ، والكتابة ، وهي متاحة للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين. المستويات. حتى الآن ، تم تحديث البرنامج بشكل منتظم ، إضافة إلى قاعدة بياناته ووظائفه. نتيجة لذلك ، يمكن لمستخدمي Busuu استخدام التطبيق لتعلم لغة أجنبية متى وأينما يريدون ، طالما أن لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت. في هذا الوقت القصير ، يجب أن تركز بالكامل على تعليمات وتمارين التطبيق.

لماذا تختلف Busuu هكر عن مئات تطبيقات تعلم اللغة الأخرى المتوفرة؟

  • أحد الجوانب الأكثر جاذبية في busuu مهكر هو القدرة على التدريب مع متحدثين أصليين. لقد جمعت Busuu قاعدة مستخدمين كبيرة تضم أكثر من 100 مليون شخص (وأكثر) من جميع أنحاء العالم. يمكنك مشاركة مهام الكتابة الخاصة بك مع متحدثين أصليين وتلقي تعليقات مخصصة لتقييم قدرتك اللغوية. في الوقت نفسه ، يوفر فرصة لتعميق العلاقات ، مما يسمح لك بإنشاء المزيد من الأصدقاء لدراسة اللغة الأجنبية في المستقبل. قد يتعلم الآخرون منك بالطبع بنفس الطريقة.
  • الميزة الثانية المثيرة للاهتمام لـ busuu مهكر هي قدرتها على تعليم أربع مهارات بلغة أجنبية واحدة. عند تعلم كلمة مفردات جديدة ، على سبيل المثال ، قد تكتشف بسرعة كيفية استخدامها في الجمل ، وعرض الصور الرسومية ، وسماع متحدث أصلي يقرأها بلكنة عادية ، وقراءتها بصوت عالٍ باستخدام ميكروفون. يشرح هذا البرنامج كيفية نطق الكلمة وكيفية قراءتها وكيفية كتابتها وكيفية استخدامها في الجملة.
  • علاوة على ذلك ، عند تعلم لغة أجنبية مع busuu مهكر ، ستتمتع بإمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الألعاب التفاعلية والألغاز والأنشطة الفريدة لتعزيز المهارات الممتعة والتي لا تُنسى.
  • يجعلني Busuu أشعر بالسعادة حقًا لأنه يشجعني على الدراسة الجادة واللعب بمسؤولية. إنه يجبرني على الدراسة على الهدف (مع الشهادات والتقييمات) بينما أكون خاليًا من الإجهاد (بفضل الألعاب المصغرة). كل هذه العوامل جعلت تعلم لغة أجنبية أكثر متعة وسهولة.

هل Busuu Premium مهكر خيار مكلف؟

تقدم busuu مهكر الآن خيارين للاشتراك: خطة مجانية وخدمة متميزة. يتم تقييد الإصدار المجاني دائمًا ، لكن الإصدار المميز يفتح مجموعة كبيرة من المزايا الإضافية ، مثل القدرة على اختيار اللغة المراد دراستها والوصول إلى جميع الدورات والامتحانات على مستويات مختلفة. هناك بطاقة تعليمية لتعلم الكلمات الأساسية في النسخة المجانية. يمكنك الحصول على Busuu MOD APK من APKMODY إذا كنت ترغب في استخدام الإصدار المميز مجانًا.

مزايا وعيوب Busuu

  • ما الذي تحصل عليه عند استخدام Busuu مهكر:
  • لكل لغة أربع مواهب ، مع سهولة فهم القواعد النحوية لـ busuu مهكر بشكل خاص.
  • الدرس هو التفكير المستقبلي ، وليس التفكير الرجعي. العديد من تطبيقات تعلم اللغة الأخرى تقصر في هذا المجال.
  • مهام الاستماع والقراءة واسعة ومفصلة.
  • بعد اختبار الكفاءة الأولي ، اقترح الدروس على المستخدم.
  • يعد التواصل مع السكان المحليين أثناء الدراسة جانبًا فريدًا.
  • يحتوي على ميزة تسمح لك بتتبع ساعات الدراسة الخاصة بك وتعيين التذكيرات.
  • الأهم من ذلك ، في نهاية الدورة ، ستكون مؤهلاً للحصول على شهادة CEFR.
  • سلبيات Busuu (رأي شخصي):
  • يوجد الآن 12 دورة فقط تتطابق مع 12 لغة.
  • لا تحتاج خطة Plus إلى دفعة شهرية ، ولكنها تتطلب الدفع كل شهرين.
  • قدرات النطق والتحدث أقل أهمية من الكتابة والقراءة.
  • التصميم العام للواجهة نظيف وموجز ، لكن الألوان باهتة نوعًا ما.

Busuu MOD APK هو نسخة معدلة من busuu مهكر .

  1. ميزات MOD
  2. قسط غير مؤمن
  3. لا توجد إعلانات.
  4. تحسين حجم الملف

لنظام Android ، احصل على Busuu MOD APKمهكر.

هذا هو كل ما في الامر. بالمقارنة مع الفوائد المذكورة أعلاه ، فإن بعض العيوب لها تأثير ضئيل على عملية التعلم الخاصة بك. لا يوجد شيء مثل تطبيق لا تشوبه شائبة. اختر برنامج تعلم اللغة الأنسب لاحتياجاتك. إذا كنت ترغب في الحصول على شهادة CEFR ، فانتقل إلى الرابط أدناه وقم بتنزيل Busuu MOD APK.


مشاركة :

اضافة تعليق جديد