المتابعون

الصفحة الرئيسية - تحميل CallApp مهكر APK [Premium] للاندرويد 2024 أحدث اصدار
الصفحة الرئيسية - تحميل CallApp مهكر APK [Premium] للاندرويد 2024 أحدث اصدار

تحميل CallApp مهكر APK [Premium] للاندرويد 2024 أحدث اصدار

تحميل برنامج كول اب بريميوم الذهبي مهكر download CallApp Contacts APK + MOD premium النسخة المدفوعة لمعرفة هوية المتصل وحظر المكالمات للاندرويد اخر اصدار مجانا من ميديا فاير.

تحميل CallApp مهكر APK [Premium] للاندرويد 2024 أحدث اصدار

يمكنك تحميل تطبيق callapp مهكر اخر اصدار مجانا 2024 برابط مباشر من ميديا فاير⬇


إذا كنت ترغب في تسجيل المكالمات أو حظر مكالمات المشاغبين أو البحث عن أرقام الهواتف المخفية للمتصلين أو إدارة جهات الاتصال ... ما عليك سوى تنزيل CallApp MOD APK على جهازك. بسيط جدا ، أليس كذلك؟

تسجيل المكالمات وتتبع أرقام الهواتف المجهولة

CallApp هو تطبيق قوي لإدارة جميع الأشياء المتعلقة بالمكالمات على هاتفك المحمول. توضح القائمة أعلاه بإيجاز الإمكانات الفائقة جدًا لهذا التطبيق. والآن اقرأ هذا التعليق وسترى المزيد من قائمة الميزات.

يساعد CallApp في تسجيل المكالمات بشكل افتراضي

عند تثبيت CallApp على جهازك ، سيقوم التطبيق تلقائيًا بتسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة بجودة ثابتة ، ويلاحظ بوضوح المعلومات التفصيلية لتلك المكالمة. يتضمن ذلك الوقت والمدة ورقم هاتف المتصل ورقم هاتف المستلم وحتى معلومات أكثر تفصيلاً تتعلق بملف تعريف المتصل ، مثل صورة Facebook (إذا أدخل المتصل رقم هاتف ومعلومات عامة على Facebook) ... ستكون هذه التسجيلات محفوظة بتنسيقات شائعة ، ويمكنك بسهولة مشاركتها على الشبكات الاجتماعية LinkedIn و WhatsApp و Facebook و Viber و Twitter و SMS ...

أصبحت ميزة التسجيل هذه مفيدة جدًا الآن. هل قرأت الكثير من المقالات التي تكشف وتسرب أخبار المشاهير؟ معظمهم من المكالمات المسجلة. لذلك ، لحماية نفسك بشكل أفضل في هذا العالم الخطير ، خاصةً عندما يكون لديك العديد من العلاقات الحساسة ، فإن تثبيت تطبيق CallApp على جهازك لتسجيل سلسلة من المكالمات الواردة والصادرة تلقائيًا ، سيحميك بشكل أفضل.

تحديد هوية المتصل والرقم المجهول

وجود مكالمات "بلا رقم" أو مكالمة من رقم هاتف غريب مشبوه وتريد تعقب من اتصل بك ، يمكن لـ CallApp المساعدة في ذلك. سيتعرف التطبيق تلقائيًا على المتصل بعد كل مكالمة ، ويتتبع معرف هذا الشخص حتى عندما تكون المكالمة من رقم مجهول. بغض النظر عمن يتصل بك من WhatsApp أو Viber أو SMS ... سيحدد CallApp معرف المتصل الحقيقي. ثم يقوم التطبيق تلقائيًا بتحديث دفتر هاتفك من خلال تطبيق معرف المتصل لمعرفة المتصل. ثم يستمر في تخصيص جهات الاتصال ومعرف المستخدم للأغراض التالية إذا لزم الأمر ، مثل معاودة الاتصال بالشخص المجهول الذي اتصل بك للتو ، إلخ.

حظر المكالمات غير المرغوب فيها

بالنسبة للأرقام التي لا تريدها أبدًا لتلقي المكالمات أو تلك التي أزعجتك بمرور الوقت ، يمكنك استخدام CallApp لحظر هذه الأرقام أو الهويات ووضعها في القائمة السوداء.

حتى إذا كانوا يستخدمون رقمًا مجهولاً ، فيمكننا تتبعه بسهولة باستخدام وظيفة التعريف أعلاه ، ثم استخدام ميزة حظر المكالمات لمسح الاتصال بشخص ما تمامًا. استنادًا إلى هذه المعرفات المحددة ، سيقوم CallApp تلقائيًا بحظر مكالمات البريد العشوائي أو مكالمات الاحتيال أو الأرقام التي أبلغ عنها المستخدم على أنها لا ترغب في تلقي المكالمات.

هل تتلقى باستمرار مكالمات بريد عشوائي؟ لا تقلق! جرب True Caller.

إدارة جهات الاتصال على هاتفك

يمكن للمستخدمين أيضًا ، من خلال CallApp ، إدارة جميع قوائم المعلومات الشخصية على هواتفهم. هذه المعلومات مفصلة للغاية بما في ذلك المعرف والاسم والصورة ورقم البحث ورقم محدد الموقع وتاريخ الميلاد والشبكة الاجتماعية وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. فقط أدخل رقم هاتف فريدًا ، سيساعدك CallApp على استرداد جميع المعلومات المتبقية. وإذا لزم الأمر ، يمكنك طلب حفظ هذه المعلومات في جهات الاتصال الخاصة بك.

CallApp يزيد الأمن

مع بيئة الفضاء WEAR OS المدمجة ، يعد CallApp أيضًا إجراءًا مثاليًا لتعزيز أمنك أثناء المكالمات. يوفر أمانًا أفضل للمكالمات ، ويحد من التنصت / الانزعاج.

إذا كنت ترغب في حماية موقعك وتحسين أمان المكالمات ، يمكنك استخدام CallApp لتظل مجهول الهوية ثم إجراء مكالمة مع الشخص المحتاج. بهذه الطريقة ، لن يتعرف الشخص الآخر على رقم الهاتف الذي تتصل منه ، كما أنه من الصعب تتبع معلوماتك. لأغراض العمل أو الحماية الذاتية ، فهذه أيضًا ميزة مهمة يجب أن تكون لديك.

تنزيل CallApp APK & MOD لنظام Android

التطبيق مضغوط ، لا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة ولكن يمكنه حمايتك بشكل أفضل في البيئة المعقدة للهواتف الذكية اليوم. عندما تحتاج إلى تتبع المعرفات أو تسجيل المكالمات أو حظر أرقام الهواتف غير المرغوب فيها ، قم بتنزيل CallApp على الفور.

مشاركة :

اضافة تعليق جديد