الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Podcast Addict Full باخر اصدار 2024 للأندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Podcast Addict Full باخر اصدار 2024 للأندرويد

تحميل تطبيق Podcast Addict Full باخر اصدار 2024 للأندرويد

تنزيل برنامج Podcast Addict مهكر بالنسخة المدفوعة مجانا للأندرويد من ميديا فاير

استمع إلى Podcast و Radio و Audiobook مع مدمن البودكاست!

هناك العديد من الطرق للوصول إلى معلومات جديدة أو تعلم المعرفة من مجال معين. إحدى أسرع الطرق هي الاستماع. لخدمة هذا ، كان هناك العديد من أشكال المظهر: التقليدي به راديو ، والحديث به كتاب مسموع وبودكاست. إذا كنت ترغب في الاستماع إلى كل المحتوى من هذه التنسيقات على الهاتف المحمول ، فستحتاج إلى تطبيق مثل Podcast Addict مهكر .

عند استخدام Podcast Addict المدفوعة ، يمكنك مركزية وإدارة البودكاست والراديو والكتب الصوتية والبث المباشر و YouTube و SoundCloud و RSS News من تطبيق واحد. مدمن البودكاست هو المكان الذي يتركز فيه الكثير من محتوى الاستماع. حاليًا ، يحتوي هذا التطبيق على 4.5 مليون بودكاست ، وأكثر من 120 ألف قناة راديو ، و 20 ألف كتاب صوتي. يضمن هذا العدد الضخم تلبية جميع تحديثات المعلومات ومتطلبات التعلم لجميع المستخدمين. فيما يلي الملامح الرئيسية لبرنامج Podcast Addict مهكر .

بحث بودكاست سهل

يتمتع مدمن بودكاست بسمعة طيبة في سهولة العثور عليه واستخدامه. يمكنك إدخال كلمة رئيسية بسرعة والعثور على أي بودكاست أو محطة إذاعية أو كتاب صوتي تحبه. أو يمكنك البحث عن طريق تصفح البودكاست المشهور لكل فئة. هناك أيضًا العديد من الطرق الأخرى للعثور على معلومات عن Podcast Addict المدفوعة مثل:

تصفح شبكة البودكاست (NPR ، Gimlet ، BBC ، Serial ، Ted Talks ...)

من قائمة البودكاست التي أوصى بها التطبيق (بناءً على العوامل المحددة في البداية عند استخدام التطبيق)

بفضل البحث الواسع من جميع أنواع الأساليب ، يمكنك العثور على أي محتوى من محيط المعلومات الذي يمتلكه Podcast المدفوعة Addict.

ميزات التحكم عند الاستماع إلى Podcast

عند الاستماع إلى البودكاست ، يمكنك التحكم بسرعة بالطريقة التي تريدها من خلال الواجهة البديهية المفعمة بالحيوية. تتضمن مجموعة عناصر التحكم هذه أزرار التشغيل الأساسي ، والأمام ، والإيقاف المؤقت ، والإيقاف المؤقت. تتوفر وحدة التحكم دائمًا لكل من الاستماع عبر الإنترنت والملفات التي تم تنزيلها. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم Podcast Addict أيضًا ميزات التشغيل المتقدمة مثل وضع Shuffle ووضع Loop و Sleep timer.

إلى جانب الاستماع إلى Podcasts ، يعد Podcast Addict أيضًا مشغلًا مستقلًا للاستماع إلى ملفات MP3 والكتب الصوتية والملفات الصوتية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عبر الإنترنت. مع ميزة الاستماع للكتب الصوتية ، يتمتع Podcast Addict بالدعم الكامل للفصول بما في ذلك الروابط والصور ودعم Chromecast و SONOS للمستخدمين.

العديد من ميزات الأتمتة

يثق العديد من الأشخاص في Podcast Addict نظرًا لقدرته العالية على التشغيل الآلي مثل التحديث التلقائي والتنزيل التلقائي وقائمة التشغيل والحذف الذاتي كما هو مطلوب في الإعداد السابق. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تحديد وقت محدد مسبقًا عند الطلب لضمان وجود تحديث جديد يتم تنزيله تلقائيًا على جهازك في كل مرة تستيقظ فيها. أو يمكنك أيضًا ضبط التطبيق على حذف بودكاست تلقائيًا بعد الاستماع إليه من قائمة التشغيل الشخصية.

يمكن لمدمن البودكاست أيضًا النسخ الاحتياطي تلقائيًا إلى السحابة لضمان تخزين ملفاتك الصوتية المفضلة هنا بشكل كامل.

ملخص للسمات الرئيسية لبرنامج Podcast Addict

  • أعد ترتيب اشتراكات البودكاست والراديو بالنقر والسحب والإفلات
  • الإشعارات والتحكم في Android Wear و Android Auto و Pebble ...
  • محرك بحث إذاعي مباشر (على إجمالي 150.000 محطة إذاعية حول العالم)
  • ميزات الإشارات المرجعية / الملاحظات
  • هناك العديد من الطرق للبحث عن المحتوى: عن طريق الكلمات الرئيسية ، والفئة ، وقائمة الاقتراحات أو المحتوى المشابه لما تستمع إليه ...
  • التخصيص البديهي
  • وضع القراءة بملء الشاشة
  • ميزة مشاركة متقدمة لمشاركة الروابط على الشبكات الاجتماعية
  • توجد قائمة تشغيل لجدول إحصائيات لتتمكن من مراجعة سجل الاستماع الخاص بك.

تنزيل Podcast Addict APK & MOD لنظام Android

باختصار ، يعد Podcast Addict تطبيقًا مضغوطًا بواجهة بديهية زاهية ، ويسهل التحكم فيه. على وجه الخصوص ، تكمن قوة Podcast Addict في قدرته على البحث بمرونة من خلال العديد من الطرق المختلفة ومتجر محتوى ثري للغاية. هذا تطبيق مفيد لأولئك الذين يحبون الاستماع إلى البودكاست والراديو والكتب الصوتية.

Podcast Addict MOD APK هو التطبيق الرائد للاستماع إلى Podcast على الهاتف المحمول مع أكثر من 4.5 مليون بودكاست و 120.000 قناة راديو و 20.000 كتاب صوتي ولديه حاليًا أكثر من 10 ملايين تنزيل.

تحميل تطبيق Podcast Addict بالنسخة المدفوعة مجانا باخر اصدار 2022 للأندرويد

يمكنك تحميل تطبيق Podcast Addict مهكر بالنسخة المدفوعة مجانا باخر اصدار 2022 للأندرويد

تحميل تطبيق من هنا

مشاركة :

اضافة تعليق جديد