المتابعون

الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق اكس بلاير XPlayer مهكر نسخة مدفوعة اخر اصدار
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق اكس بلاير XPlayer مهكر نسخة مدفوعة اخر اصدار

تحميل تطبيق اكس بلاير XPlayer مهكر نسخة مدفوعة اخر اصدار

تنزيل برنامج مشغل الفيديو بكل الصيغ اكس بلاير برو XPlayer Pro Player premium Apk مهكر نسخة مدفوعة اخر اصدار بدون اعلانات برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل تطبيق اكس بلاير XPlayer مهكر نسخة مدفوعة اخر اصدار

يمكنك تنزيل برنامج مشغل الفيديو بكل الصيغ اكس بلاير برو XPlayer Pro Player premium Apk مهكر نسخة مدفوعة اخر اصدار بدون اعلانات برابط مباشر من ميديا فاير


مشغل فيديو متوافق ومتعدد الوظائف!

لقد حفظت الكثير من ملفات الفيديو على هاتفك للرجوع إليها ببطء أو مشاهدتها مرة أخرى ولكن بعد ذلك نسيت ذلك ولا تتذكر وضعها على الجهاز؟ أو هل قمت بتحميلها على التخزين السحابي للنسخ الاحتياطي؟ إذا كنت تسأل نفسك الأسئلة أعلاه ، فحينئذٍ نعم ، حان الوقت الآن لاستخدام تطبيق XPlayer مشغل فيديو يدعم تشغيل جميع الصيغ الاندرويد .

ما هو XPlaer مهكر؟

XPlayer Pro مهكر هو تطبيق لمشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة على جهازك ، بأكثر الطرق حداثة وبساطة. يمتلك XPlayer مهكر  أيضًا قوة أخرى: الإدارة الجيدة لجميع ملفات الفيديو ، وجمعها في مكان واحد ، وفهم الخصائص ، والتطوير غير المتكافئ للمستخدمين.

قم بتشغيل مقاطع الفيديو بأي تنسيق تقريبًا

يتوافق XPlayer مدفوعة أيضًا بشكل كبير مع كل تنسيق فيديو تقريبًا موجود بشكل شائع على الهاتف المحمول: MKV و MP4 و M4V و AVI و MOV و 3GP و FLV و WMV و RMVB و TS. على وجه الخصوص ، يدعم أيضًا ملفات الفيديو 4K / Super HD والمخرجات ذات الدقة العالية. يمكن القول أن XPlayer هو أحد أفضل مشغلات الفيديو عالية الدقة لأجهزة Android اللوحية والهواتف.

يمكن أن يوفر لك XPlayer مهكر أيضًا تشغيلًا عالي الدقة بالكامل مع إعدادات الحركة البطيئة والحركة السريعة المتقدمة. يمكنك تغيير سرعة الوسائط من 0.5 إلى 2.0 بسهولة باستخدام XPlayer مدفوعة .

حماية عالية

يمكن الكشف عن بعض مقاطع الفيديو أو اختراقها ، خاصةً عندما تحتفظ بالكثير من اللحظات الخاصة. لضمان الأمان والخصوصية للمستخدمين ، يدعم XPlayer مهكر تعيين كلمات المرور للألبومات الخاصة التي أنشأتها من التطبيق. جميع مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها أو تخزينها في هذا المجلد الخاص مضمونة بالخصوصية المطلقة. حتى في حالة فقد الهاتف ، لا يمكن لأحد فتحه أو مشاركته أو حذفه.

إدارة جميع ملفات الفيديو على الهاتف المحمول

لديك الكثير من ملفات الفيديو ولكنك تحتفظ بكل منها في مكان واحد ، والآن تريد العثور عليها بسرعة وسهولة. تحتاج إلى نسخ وتحرير موقع مقطع فيديو معين على جهازك. لكني أجد صعوبة كبيرة في القيام بذلك على الهاتف المحمول ، وليس بالراحة نفسها عند استخدام الكمبيوتر. كل هذه الاحتياجات ممكنة بفضل XPlayer مدفوعة للوفاء بها.

قم بإدارة عمليات مثل على جهاز الكمبيوتر ، والعثور على ملفات الفيديو وفقًا لاقتراحات الكلمات الرئيسية الرئيسية ، والنسخ والقص واللصق ، والنسخ ، وتحرير الأسماء ، وسعة العرض ... كل الأعمال تبدو جادة تبين أنه يمكن إنجاز كل شيء باستخدام XPlayerمهكرة .

الملامح الرئيسية لبرنامج XPlayer

  • يمكنك الحفاظ على أمان مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق حفظها في المجلد الخاص بالتطبيق.
  • يدعم جميع تنسيقات الفيديو ، بما في ذلك MKV و MP4 و M4V و AVI و MOV و 3GP و FLV و WMV و RMVB و TS و Ultra HD ودعم 4K.
  • تقنية تسريع الأجهزة المتكاملة.
  • إرسال الفيديو إلى التلفزيون باستخدام Chromecast.
  • دعم تنزيل مقاطع الفيديو مع الترجمة.
  • اجعل المهام المتعددة أكثر ملاءمة مع ميزة تقسيم الشاشة ، النافذة العائمة التي يمكن ضبطها على أي حجم وموضع.
  • الوضع الليلي ، سرعة كتم الصوت وتشغيل الفيديو.
  • التعرف تلقائيًا على جميع ملفات الفيديو الموجودة على جهازك وبطاقة SD.
  • إدارة أو مشاركة مقاطع الفيديو بسهولة.
  • يمكنك التحكم بسهولة في مستوى الصوت والسطوع وتشغيل الإيقاع.
  • العديد من الخيارات لجعل مشاهدة مقاطع الفيديو أكثر ملاءمة: التدوير التلقائي ، ونسبة العرض إلى الارتفاع ، وقفل الشاشة ...
  • من بين جميع الميزات المذكورة أعلاه ، أكثر ما أحبه هو القدرة على تشغيل ملفات فيديو غير محدودة وخاصية إدارة ملفات الفيديو. إن الشعور بالقدرة على العمل على جميع الأجهزة المختلفة هو تجربة مريحة للغاية ومريحة.

إصدار MOD APK من XPlayer Pro مهكر

ميزة MOD

قسط مفتوح

قم بتنزيل XPlayer APK & MOD لنظام Android

XPlayer مع القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو بأي شكل على الجهاز ، والإدارة الجيدة ستلبي متطلباتك عند تشغيل وإدارة ملفات الوسائط المتعددة على الهاتف المحمول. لنقم بتنزيل هذا التطبيق الرائع على هاتفك.


يمكنك تنزيل برنامج مشغل الفيديو بكل الصيغ اكس بلاير برو XPlayer Pro Player premium Apk مهكر نسخة مدفوعة اخر اصدار بدون اعلانات برابط مباشر من ميديا فاير


مشاركة :

اضافة تعليق جديد