الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج سويت كوين مهكر Sweatcoin Premium APK سويت كوين ربح مال سويت كوين مشي متعقب خطوات المشي سويت كوين 2024 تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق سويت كوين مهكر Sweatcoin 2024 اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل سويت كوين بريميوم مهكر 2024 نوع جديد من عداد الخطوات ومتعقب النشاط يُدعى تهكير برنامج Sweatcoin للاندرويد يحول خطواتك إلى أموال يمكنك استخدامها لشراء معدات الرياضة واللياقة البدنية والخدمات والتجارب. متتبع إنجازات الجيل الجديد هو sweatcoin كسب المال مع شركائنا من العلامات التجارية في السوق على المنتجات والخدمات والتجارب. أو ، إذا كنت تشعر بلطف خاص ، يمكنك مبادلتها مع أحبائك وحتى استخدام Sweatcoin من أجل الخير لتقديم التبرعات لمنظمات رائعة. تزداد ثروتك كلما أصبحت أكثر لياقة بدنية وصحة. الحركة مهمة! بغض النظر عن مكان ممارسة الرياضة - 

في المنزل أو في الخارج - سوف تكسب عملات رياضية. يمكنك مراقبة نجاحك من خلال حساب خطواتك وتتبع روتين التمرين باستخدام متعقب نشاط Sweatcoin بالعربي . قم بتثبيت سويت كوين مهكر حتى تتمكن من الاستفادة من العروض والخصومات المجانية في السوق على السلع المتميزة. Sweatcoin هو التطبيق المثالي للحفاظ على صحة جيدة ، بغض النظر عما إذا كانت أهدافك هي الحصول على اللياقة البدنية ، أو إنقاص الوزن ، أو مراقبة مستوى لياقتك. يتوافق سويت كوين مهكر مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS بالإضافة إلى الساعات الذكية (حاليًا على Apple Watch ، ترقبوا التوافق مع Android Wear). للبدء ، كل ما يتطلبه الأمر هو خطوة واحدة! الميزات: 

سيقيس عداد الخطى من زيادة نقاط سويت كوين خطواتك كمقياس السرعة ومتتبع المسافة أثناء الجري في الخلفية بدون استخدام طاقة. Marketplace: احصل على صفقات ومكافآت وخصومات حصرية مجانية غير متوفرة في أي مكان آخر. التمويل الجماعي: قم بالتبرع للجمعيات الخيرية القيمة بمجرد الذهاب في نزهة. استخدم عملات معدنية لدعم الأعمال الخيرية المختلفة. بمجرد أن تتبرع بقطع النقود المعدنية الخاصة بك من أجل القضية ، سنقدم لهذه الجمعيات الخيرية أموالًا ورقية (بالدولار أو الجنيهات أو اليورو). الأمان: يحسب زيادة نقاط سويت كوين خطواتك باستخدام خوارزمية مخصصة. هذا يعني أنه ، على عكس التطبيقات الأخرى ، لسنا مطالبين بتتبع موقعك أو الكشف عن أي معلومات لطرف ثالث. أنت فقط من تمتلك بياناتك ، وستمتلكها دائمًا. 

Sweatcoin مهكر تنزيل سويت كوين 2024 برابط مباشر هو تطبيق فريد من نوعه لأنه يكسب المال لمستخدميه ، حيث يستهدف عشاق الرياضة ، وخاصة المشي والجري. يشجع المستخدمين على السير في مقابل عملة رقمية تحمل نفس اسم التطبيق ، وعندما يجمع المستخدم مبلغًا معينًا من هذه العملة ، يتلقى المستخدم مكافأة. يوفر لهم التطبيق مجموعة متنوعة من الهدايا والاشتراكات. إنه تطبيق متعلق باللياقة البدنية والرياضة. 

يسعى مطورو التطبيق جاهدين لتوسيعه ليشمل جميع الدول الغربية ، وكذلك العالم العربي والشرق الأوسط.

يستخدم البرنامج عملة رقمية تسمى sweatcoin مهكر، يحصل عليها المستخدم عندما يكمل التحدي ، أو يمشي أو يركض مسافة معينة "بضعة كيلومترات" يحددها تطبيق سويت كوين ، ثم يحول تلك النقاط إلى أموال باستخدام تقنية معينة.

استفاد منشئو تطبيق تهكير سويت كوين 2024 sweatcoin مهكر.

  • يربح مؤسسو سويت كوين الكثير من الأموال من الإعلانات التي تظهر في التطبيق ، والتي يُعتقد أنها تساوي ملايين الدولارات ، وهذه الإعلانات موجهة بشكل أفضل لمجتمع معين ، مع تعرض نسبة عالية من المستخدمين لها .
  • Sweet Queen هو برنامج مجاني يسعى إلى مساعدة المستخدمين في الحفاظ على صحتهم الجسدية من خلال تشجيعهم على المشي وممارسة الرياضة ، فضلاً عن الاستمتاع بجسم رشيق.
  • عن طريق تثبيت سويت كوين مهكر ، يكسب المستخدم المال بينما يظل في حالة جيدة.
  • مقدار خطوات المشي المطلوبة لبدء منح النقاط للمستخدم هو مجرد بضعة آلاف.
  • كلما طالت مدة مشي المستخدم أو الجري ، زادت النقاط التي يربحها.
  • يقوم تطبيق زيادة نقاط سويت كوين بتحويل نقاط المستخدم إلى نقود أو هدايا ، والتي يمكن للمستخدم استخدامها بعد ذلك.
  • يدفع لك Sweatcoin مهكر للحصول على الشكل ، ويمكن للمستخدم استخدام الأموال لشراء تطبيقات أو ألعاب إلكترونية إضافية ، أو الحصول على هدايا أمازون من خلال تطبيق Sweatcoin Android.
  • يعتبر العديد من مستخدمي سويت كوين أن البرنامج مهنة لأنهم قد يكسبون المال ببساطة عن طريق استخدامه والمشي أو الجري لعدة ساعات كل يوم.

 ما هو تطبيق Sweatcoin مهكر وكيف يعمل حسابات سويت كوين مهكرة ؟

  1. على هاتفه الذكي ، يبدأ المستهلك في تنزيل سويت كوين مهكر.
  2. برنامج سويت كوين للمشي يبدأ التطبيق في المشي أو الجري أينما كنت.
  3. يتنبأ البرنامج بالمبلغ الذي سينفقه المستخدم بناءً على عدد الخطوات التي يتخذها باستخدام GPS ثم يحول هذه الخطوات إلى نقاط.
  4. يخصص التطبيق قيمة لكل خطوة ، مثل 0.95 دولارًا لكل 1000 خطوة ، ويتم تحويل هذه القيم إلى عملات متعرجة.
  5. سويت كوين هي عملة رقمية غير ورقية وغير موجودة فعليًا ، ولكنها اختراع افتراضي عبر الإنترنت يتم استخدامه بمعدلات محددة من خلال الكمبيوتر.

ما هو تطبيق سويت كوين مهكر وكيف يعمل؟

يتم تنشيط شراء نقاط sweatcoin باستخدام تقنية Blockchain، والتي يمكنها معالجة ومراقبة أي عمليات نقل يتم إجراؤها ، وتتميز بنظام معقد يسجل التحويلات في شكل مشفر يصعب اختراقه. نتيجة لذلك ، تساعد هذه التقنية تطبيق سويت كوين مهكر في تجنب أي عملية احتيال أو خداع أو احتيال من قبل المستخدم أو أي متسلل خارجي.

يمكن للمستخدم شراء الكثير من الأشياء من المتاجر الإلكترونية بهذه العملة ، حيث يبلغ سعرها دولارًا أمريكيًا واحدًا تقريبًا أو 17 جنيهًا مصريًا ، وأشهر الأصناف التي يمكن شراؤها بهذه العملة هي الملابس والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأحذية ، ولكن كلما تطلبت العناصر الأكثر تكلفة من المستخدم المشي لمسافات طويلة للحصول عليها وشرائها.

كيف تمنع تطبيق سويت كوين الاحتيال؟

تنزيل Sweatcoin بالعربي لنظام Android 2024 عددًا من السمات والخصائص والمعدلات المعقدة لتتبع المستخدم وتحديد مكان وجوده بالإضافة إلى المسار الذي يمكن الاعتماد عليه من أجل منع الاحتيال. ابتكرت شركة Sweatco Ltd هذا البرنامج الرائع. 

أذونات

للسماح للبرنامج بالكتابة على وحدة تخزين USB وتغيير محتوياتها أو إزالتها. باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو خدمات الموقع المستندة إلى الشبكة مثل الأبراج الخلوية وشبكة Wi-Fi ، يمكن للتطبيق تحديد موقعك بدقة. لا يمكن للتطبيق استخدام خدمات الموقع هذه ما لم يتم تمكينها والوصول إليها على جهازك. قد تستخدم التطبيقات هذا لتحديد موقعك وربما تستخدم المزيد من طاقة البطارية كنتيجة لذلك. قراءة هوية الهاتف وحالته: للسماح للتطبيق باستخدام وظائف الهاتف. من خلال هذا الإذن ، يكون التطبيق قادرًا على معرفة رقم هاتف المستخدم ومعرف الجهاز وما إذا كانت المكالمة نشطة والرقم البعيد الذي تم ربط المكالمة به. قراءة محتويات وحدة تخزين USB الخاصة بك: للسماح للبرنامج بقراءة البيانات الموجودة على وحدة تخزين USB الخاصة بك. قراءة جهات الاتصال الخاصة بك: تمكّن هذه الميزة التطبيق من قراءة معلومات حول جهات الاتصال الخاصة بك المحفوظة على جهازك ، مثل عدد المرات التي اتصلت بها أو راسلتها عبر البريد الإلكتروني أو تحدثت إليها بطرق أخرى. يمكن للتطبيقات التي حصلت على هذا الإذن حفظ معلومات الاتصال الخاصة بك ، وقد تقوم التطبيقات الضارة بذلك دون علمك. الوصول إلى بطاقة جهة الاتصال الخاصة بك: تتيح هذه الميزة للتطبيق قراءة بيانات ملف التعريف الشخصي ، مثل اسمك ومعلومات الاتصال الخاصة بك ، المخزنة على جهازك. هذا يعني أن التطبيق يمكنه التعرف عليك وقد يكشف عن معلومات حول ملفك الشخصي للآخرين. عرض اتصالات Wi-Fi: تمكّن هذه الميزة التطبيق من عرض معلومات شبكة Wi-Fi ، بما في ذلك اسم أجهزة Wi-Fi المتصلة وما إذا تم تمكين Wi-Fi.

تنزيل برنامج المشي مهكر شراء نقاط سويت كوين Sweatcoin تحميل للاندرويد  سويت كوين ربح مال سويت كوين مشي  متعقب خطوات المشي سويت كوين تنزيل من ميديا فاير


يمكنك تحميل سويت كوين مهكر Sweatcoin Premium Mod سويت كوين ربح مال سويت كوين مشي متعقب خطوات المشي زيادة نقاط سويت كوين  تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل تطبيق

مشاركة :

اضافة تعليق جديد