الصفحة الرئيسية - تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر Truecaller Premium Gold APK 2024 مجاناً للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر Truecaller Premium Gold APK 2024 مجاناً للاندرويد

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر Truecaller Premium Gold APK 2024 مجاناً للاندرويد

تنزيل تطبيق تروكولر بريميوم جولد مدفوع مجانا | Truecaller Premium Gold APK Latest Version مهكر الجديد الاصفر معرفة هوية المتصل بدون اعلانات النسخة المدفوعة اخر اصدار 2024 تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل تروكولر بريميوم جولد Truecaller Gold مهكر 2024 مجاناً الجديد الاصفر
اسم تطبيقتروكولر الذهبي اندرويد 13
الاصداراندرويد 13
الحجم99 م ب

يمكنك تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا Truecaller Premium Gold مهكر اخر اصدار 2024 تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير ⬇


truecaller premium gold apk تحميل 2024 اخر اصدار ⬇

تحميل تطبيق من هنا

Truecaller مهكر، يمنحك برنامج التعامل الكامل مع جزء رقم الهاتف من Truecaller Premium Gold APK مهكر إمكانية الوصول إلى وظائف أكثر بكثير من المتصل. يمكنك تنظيم جميع جهات الاتصال الخاصة بك باستخدام Truecaller Premium مدفوع . يوفر هذا البرنامج أيضًا خيار حظر المكالمات غير المرغوب فيها.

ما هو truecaller premium gold النسخة المدفوعة؟

Truecaller مهكر هو تطبيق يحمي المستخدمين ويحذرهم من المكالمات الاحتيالية أو المزعجة أو الضارة ، ... من خلال القدرة على تحديد أرقام الهواتف الواردة لتحديد هوية المتصل.

أصبح هذا التطبيق أكثر شيوعًا. لاستخدام هذا التطبيق ، يجب أن يكون الجهاز المحمول متصلاً بشبكة Wifi أو يعمل على بيانات الجوال. سيساعدك هذا التطبيق في حظر المكالمات الغريبة ورسائل البريد العشوائي وكذلك الإعلانات المزعجة المرسلة إلى هاتفك. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء قائمة الحظر الخاصة بك.

كيف يعمل تروكولر بريميوم جولد مهكر؟

يعتمد تروكولر بريميوم جولد على قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على ملايين الأرقام المجهولة والمعلومات الخاصة بأصحابها. عندما يقوم المستخدم بإدخال رقم هاتف غير معروف في تطبيق تروكولر بريميوم جولد، يقوم التطبيق بالبحث عن الرقم في قاعدة البيانات ويقدم للمستخدم المعلومات الكاملة حول الشخص الذي يتصل بهم.

استخدام تروكولر بريميوم جولد مهكر؟

تتيح للمستخدمين تروكولر بريميوم جولد العديد من المزايا والفوائد، بما في ذلك:
  • البحث عن الأرقام المجهولة ومعرفة معلومات حول أصحابها
  • البحث عن أي شخص أو مؤسسة باستخدام اسمها أو رقم الهاتف الخاص بها
  • الحصول على معلومات شاملة عن الأشخاص والمؤسسات، بما في ذلك عنوانها وموقعها الجغرافي ومعلومات الاتصال بها
  • الحصول على تحديثات مباشرة عند تغيير أي معلومات حول الأشخاص أو المؤسسات المحفوظة في التطبيق
  • تصميم بسيط وسهل الاستخدام، مما يجعل من السهل على المستخدمين العثور على المعلومات التي يحتاجون إليها بسرعة وسهولة

إرشادات لتنزيل Truecaller مهكر

افتح متجر التطبيقات أو تطبيق CH Play على هاتفك وابحث عن Truecaller مهكر. بعد التنزيل ، انقر فوق الوصول وابدأ في استخدام هذا التطبيق. بعد ذلك ، يجب عليك إنشاء ملف التعريف الخاص بك على Truecaller مهكر من خلال 3 تطبيقات: Facebook أو Google أو الإنشاء يدويًا.

بعد إعداد ملف التعريف ، في الصفحة الرئيسية للتطبيق ، سترى جميع المكالمات والتطبيقات ، وهذا سيساعدك على إدارة أسهل كثيرًا.

علاوة على ذلك ، يدعمك تروكولر بريميوم جولد APK أيضًا في حظر الرسائل الغريبة ورسائل لوحة التبديل والإعلانات. كل يوم ، ربما نتلقى الكثير من الرسائل الغريبة المرسلة إلينا ، وبالتالي تتدخل في حياتنا وكذلك نأخذ وقت راحتنا. لذلك ، سيكون لدى Truecaller مهكرميزات إضافية لحظر هذا المحتوى غير المناسب.

مميزات الحظر على Truecaller مهكر

عند استخدام Truecaller مهكر ، يمكنك اختيار ميزة الحظر وفقًا لاحتياجاتك. يسمح لك TrueCaller بحظر العناصر غير الضرورية وإزالة المعلومات غير المقبولة على الهاتف. مما يخلق مساحة مريحة وهادئة للمستخدمين وعدم إزعاجهم.

حظر رمز البلد

تتضمن هذه الميزة حظر جميع أرقام الهواتف في أي بلد تختاره. إذا كنت تشعر بالضيق الشديد من المكالمات الخارجية ، فإن تروكولر مفعل مدى الحياة هو الأفضل لدعمك في هذه العملية.

حظر بواسطة مرسل الرسائل القصيرة

إذا كنت لا ترغب في تلقي رسائل من أي شخص معين ، يمكنك تحديد هذه الميزة والحظر باسمه. ستساعدك هذه الميزة على عدم رؤية أي رسائل من الطرف الآخر ، مما يخلق المساحة المريحة التي تريدها.

حظر بواسطة سلسلة الهاتف

هذه الميزة تدعم لك الحظر عن طريق سلسلة أرقام الهاتف. ما عليك سوى إدخال الرقم التسلسلي الذي تريد حظره هنا ، وستبدأ هذه الميزة على الفور.

حظر أرقام الهواتف

وأخيرًا ، الميزة الأكثر استخدامًا هي الحظر عن طريق رقم الهاتف. يمكنك حظر الأرقام مع جهات اتصال أو بدونها بشكل أسرع ، وفي نفس الوقت تحديد أرقام هواتف متعددة مرة واحدة لحظرها.

بمجرد تحديد الميزة ، ستكون في مجلد الحظر الخاص بي. الآن يمكنك بسهولة إدارة المعلومات المرسلة إلى هاتفك.

ميزات أحدث إصدار لنظام Android من تطبيق Truecaller مهكر.

  • إذا كان لديك رقم في قائمة الأرقام الخاصة بك ، فتعرف على من اتصل بك.
  • أوقف المسوقين عبر الهاتف والمسوقين عبر الهاتف من إجراء مكالمات غير ضرورية في كل مكان.
  • يمكنك البحث عن أي رقم في العالم لمعرفة من المتصل.
  • الآن ، يمكنك نسخ رقم في أي مكان وسيخبرك التطبيق لمن ينتمي إليه.
  • ابحث عن أسماء الأشخاص للبقاء على اتصال معهم.
  • من خلال هذا التطبيق ، تابع واتبع شخصًا ما على Twitter.
  • سيكون هاتفك أكثر ذكاءً مع وظائف أكثر.
  • ميزات Truecaller Premium 2024 مهكر  لنظام Android
  • يجب تسجيل المكالمات.
  • اكتشف من زار ملفك الشخصي.
  • عرض الملفات الشخصية الخاصة هو خيار.
  • تأكد من أن ملفك الشخصي لديه شارة مميزة.
  • لا اعلانات.

Gold Connected ID هو أحد تطبيقات Truecaller مهكر Gold APK لميزات Android.

مساعدة ذات أولوية عالية.

يجب تحويل سجل المكالمات وجهات الاتصال والرسائل والإعدادات إلى نسخ احتياطية وحفظها في Google Drive.

أغلى حزمة في التطبيق تسمى تروكولر بريميوم 2023 . إن Truecaller Gold و Truecaller Premium متشابهان تمامًا من حيث الوظائف ، ولكن Truecaller Gold أكثر تكلفة بكثير. فلماذا يتم إصدار هذا المنتج المتميز من قبل المطور؟ تحقق من ذلك

 أدناه: ستتميز عن المستخدمين الآخرين بعد التسجيل لتصبح عضوًا في Gold Premium. على سبيل المثال ، من المحتمل أنهم لن يجيبوا في كل مرة تتصل بهم من رقم غريب. ستبدو مكالمتك أكثر روعة إذا قمت بالتسجيل كعضو متميز. بالإضافة إلى ذلك ، سيشعر مستلم رقم الهاتف الوارد بمزيد من الأمان فيه.

كيفية تحديث تروكولر بريميوم جولد APK اخر اصدار 2024 مجانا اندرويد 11 و12 و13

  • لا يزال بإمكانك تنزيل الإصدار المجاني واستخدامه إذا كنت لا ترغب في استخدام الإصدار باهظ الثمن. يتم تضمين الإعلانات في الإصدار المجاني من Truecaller Premium Gold APK v11 38.9 Latest Version تطبيق تروكولر بريميوم جولد، والذي يوفر أيضًا وظائف أقل من الإصدار المدفوع. لقد قررنا أنه لا يزال يلبي المطالب
  •  الأساسية للمستخدمين ، مع ذلك. لا يزال من الممكن استخدام Truecaller Premium مجانًا بالطبع. لأننا قدمنا ​​لك إمكانية الوصول إلى تنزيل APK لـ تروكولر الذهبي. ما عليك سوى تنزيله وتثبيته للوصول إلى ميزات Premium دون دفع أي شيء. 
  • مع الإصدار المجاني ، يمكن الوصول إلى العديد من الوظائف. ومع ذلك ، فإن Truecaller Gold مختلف قليلاً ويأتي مع المزيد من الميزات. ستتمكن من تعطيل الإعلانات تمامًا من تطبيق Truecaller Premium إذا قمت بشراء Truecaller Premium.
  •  يمكنك التحقق من من شاهد ملفك الشخصي باستخدام Tracker Premium Gold كاشف الأرقام مهكر ، وهي أداة قيمة أخرى. لذلك ، يمكنك تجربة ميزات الذهب المتميزة دون عناء من خلال تثبيت تطبيق تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر ميديا فاير. 


مشاركة :

اضافة تعليق جديد