الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق AirBrush Premium مهكر 2024 للأندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق AirBrush Premium مهكر 2024 للأندرويد

تحميل تطبيق AirBrush Premium مهكر 2024 للأندرويد

تنزيل برنامج اير برش AirBrush Pro Premium apk mod مهكر النسخة المدفوعه لتحسين الصور 2024 مفتوح كل المميزات مجانا اخر اصدار الجديد والقديم من ميديا فاير.

تحميل تطبيق AirBrush Premium مهكر 2024 للأندرويد

يمكنك تحميل تطبيق AirBrush Premium مهكر 2024 للأندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

من قال أنه لا يمكننا أن نحقق الكمال في صورنا؟ تكمن الأخطاء في تقنيات تحرير الصور المعدلة وتحرير المرشح. حسنًا ، هذا أمر طبيعي ، نظرًا لوجود الملايين من برامج تحرير الصور المتوفرة داخل متجر Google Play ، مما يجعل من الصعب العثور على أفضل برنامج يحتوي على جميع الأدوات الحصرية. وإذا علقت أيضًا داخل هذه العقبة ويبدو أنه من الصعب العثور على أفضل أداة لتحرير الصور على نظام Android ، فلدينا اليوم أفضل توصية لك - AirBrush: Easy Photo Editor  مهكر لأفضل اللحظات!

AirBrush MOD APK مهكر 

في الأساس ، AirBrush مهكر هو تطبيق قائم على Android + iOS يقدم لك المئات من أدوات إزالة الشوائب والمكياج لإعداد أفضل الصور في استثمار أقل من ثوان. علاوة على ذلك ، تتكون AirBrush أيضًا من كاميرا احترافية MakeUp ، والتي تساعدك تلقائيًا على ضبط جميع صورك الشخصية قبل التقاطها. لذا قم بتنزيل هذا التحرير والسرد الحصري من Selfie Camera و Photo Editor على الفور!

أو يمكنك أيضًا الانتقال إلى الإصدار المعدل من AirBrush ، المسمى AirBrush MOD APK. يمكنك أيضًا تصنيفها كإصدار حصري من AirBrush مدفوع  نظرًا لأنها البديل الوحيد الذي يقدم لك عضوية متميزة مجانية في AirBrush. اطلع على جميع الأقسام أدناه للحصول على مزيد من المعلومات الشاملة حول جميع ميزاته ، أو انقر فوق رابط التنزيل أدناه لتنزيله الآن!

قم بتشغيل كل صورك باستخدام فرشاة AirBrush الحصرية هذه

مرحبًا Editing Freaks ، كل السيدات اللواتي يشعرن بالملل من العيوب المزيفة على تطبيقات Android الحمقاء! استعد للطريقة المضحكة والسهلة التي لا تشوبها شائبة للحصول على مكياج! توقف عن العمل الجاد واذهب إلى AirBrush. إنه تطبيق Android إبداعي تم تطويره ليقدم لك جميع أدوات Blemishing و MakeUp التي لم تجربها من قبل في أي تطبيق آخر. إنه أكثر ابتكار لا تشوبه شائبة لتقنية Pixocial ، التي طورت تطبيقات تصميم هائلة وتم تطويرها في العقد الماضي.

يمكنك تنزيل هذا التطبيق للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS باستخدام متجر التطبيقات المناسب وتجربة أكثر أدوات التحرير نجاحًا مثل Pimple Remover وأداة التبييض وأدوات الذكاء الاصطناعي الهائلة. إذن ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل هذا التطبيق الآن واستمتع بالميزات والأدوات والتأثيرات الأبدية المتوفرة مع هذا التطبيق الحصري!

استخدم مئات من أدوات MakeUp و Blemishing المتقدمة

AirBrush هو التطبيق الوحيد على متجر Google Play بأكمله الذي يقدم لك أدوات MakeUp الأكثر تقدمًا التي لم تسمع بها من قبل! هل أنت مستعد للانغماس في مكتبة ضخمة من الآليات والتأثيرات؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فلنبدأ بأهم أداة في هذا التطبيق - Blemish and Pimple Remover.

نعم ، لقد سمعت جيدًا ، إنها تقدم لك أداة إزالة البثور تعتمد على الذكاء الاصطناعي للتحرير المتقدم بلمسة بسيطة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بأدوات استثنائية مثل مبيض الأسنان ، ومنير العين ، والبشرة ، والنحافة ، وإعادة التشكيل ، والمطول ، والمُعيد. قم بتنزيله الآن وقم بتحرير جميع نقراتك بطريقة سحرية!

تطبيق تحرير رائع مع دعم التحرير الذاتي للصور الذاتية

بصرف النظر عن تحرير الصور ، يتيح لك AirBrush أيضًا الوصول إلى دعم كاميرا Selfie Editing المتميز. بكلمات بسيطة ، يمكنك أن تندهش من كاميرا الصور الشخصية عالية التقنية التي تحتوي على مئات الأدوات المتميزة. يمكنك تنقيح صور السيلفي الخاصة بك تلقائيًا وتضمينها بتأثيرات وملصقات واقعية ، حتى قبل التقاطها. تبدو رائعة ، أليس كذلك؟

ولكن مع ذلك ، كل هذه التطورات هي الأشياء المتميزة لتطبيق AirBrush ولا يمكن فتحها إلا بعد استثمار مئات الدولارات في التطبيق. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل الإصدار المعدل من نفس التطبيق المدرج أدناه للاستمتاع بالمزايا الممتازة السليمة مجانًا!

حان الوقت للكشف عن المفاجأة!

مفاجئة...!! عدنا بأحدث تعديل تم تطويره لنقدم لك جميع الميزات المتميزة لتطبيق AirBrush مجانًا - AirBrush MOD APK. تم تطويره مؤخرًا بواسطة فريق من الدرجة الأولى ويؤكد لك تقديم جميع أدوات التحرير والكاميرا والتصميم مجانًا ، دون أي عقبات في التحقق.

علاوة على ذلك ، يحتوي AirBrush MOD APK أيضًا على واجهة تطبيق خالية من الإعلانات بنسبة 100٪ لتوفر لك بيئة تحرير خالية من الانقطاعات. قم بتنزيل AirBrush MOD APK الآن واحصل على الترقية المجانية على الفور!

تعديل مليء بالأدوات الرسمية المتميزة بالكامل

AirBrush هي في الأساس أداة freemium تقدم Free + Pro ، وهما واجهتان مختلفتان للتطبيقات. Free هي خطة الاشتراك الافتراضية مع جميع التأثيرات البسيطة والمرشحات والأدوات الأساسية ، بينما تقدم لك خطة Premium العديد من الأدوات الرائعة التي لا يمكنك الحصول عليها في أي مكان ، باستثناء AirBrush.

بدلاً من دفع مئات الدولارات ، قم بتنزيل AirBrush MOD APK واستمتع بجميع الأدوات المتميزة ومكتبة موارد AirBrush مجانًا. يحتوي على أكثر من 1000 مكتبة للأوراق المالية ، وميزات تنقيح فنية ، واستخدام غير محدود لأنحف وإعادة تشكيل ، وتقنية التحرير في الوقت الفعلي ، وفلاتر Natural & Radiant ، والعديد من الإضافات المتميزة الأخرى دون أن تدفع لك سنتًا واحدًا. قم بتنزيل AirBrush MOD APK وابدأ رحلة تحرير الصور الأكثر متعة!

استخدم هذا التطبيق الرائع في المناطق المحظورة بدون اتصال VPN

يتم حظر تطبيقات AirBrush Android و iOS من قبل حكومة الهند والعديد من البلدان الأخرى ، وببساطة ، لا يمكنك تنزيل هذا التطبيق مباشرة من متجر Google Play. لكن AirBrush MOD APK يتكون من التحقق من Google Play والبرنامج النصي مغير الموقع. ستساعدك على تثبيت AirBrush واستخدام كل التعديلات التي لا تشوبها شائبة أثناء العيش في جميع المناطق المحظورة مثل الهند والولايات المتحدة الأمريكية.

تصميم خالٍ من الإعلانات دون إنفاق دولار واحد

قم بتنزيل AirBrush MOD APK واستمتع بواجهة التطبيق الخالية من الإعلانات بنسبة 100٪ على جميع أدوات التحرير والمكياج عبر الإنترنت وغير المتصلة في AirBrush الرسمية. إنها ليست مثل تلك التطبيقات الرسمية التي تحتوي على أطنان من الإعلانات والمقاطعات عبر الإنترنت. لقد تمت ترقيتك الآن إلى مستوى واحد ويمكنك تجربة جميع عناصر التصميم المذهلة دون مقاطعة واحدة!

قم بتصدير جميع صورك المعدلة بجودة FHD 1080p

الجودة هي العامل الأكثر تأثيرًا الذي يؤثر على عدد هائل من حركة المرور أثناء تصميم الصور أو تحريرها. الإبداع هو حاجة حقيقية ، ولكن الجودة أيضًا هي الأكثر أهمية! بالنظر إلى ذلك ، يوفر AirBrush MOD APK بدل تصدير FHD 1080p لجميع روائعك التي تم إنشاؤها.

لذا ، إذا كنت مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي أو قمت بتحميل إبداعات بشكل متكرر على منصات مثل Instagram و Facebook ، فقم بتنزيل AirBrush MOD APK وقم بتصدير الصور الواقعية عالية الجودة بتأثيرات متقدمة!

الحكم النهائي

ما الذي سيكون أكثر إمتاعًا من تطبيق تحرير الصور المتقدم الذي يحتوي على جميع الأدوات التي تريدها مثل Blemish & Pimple Remover و Reshaper والكثير من التأثيرات المؤثرة؟ تم إدراج AirBrush MOD APK في رابط التنزيل أدناه ، حيث يجمع كل هذه الأدوات الرائعة ومكتبة ضخمة من الموارد. يمكنك تثبيته على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android يعمل على أي إصدار ANdroid! توقف عن الانتظار ، ابدأ التصميم!

مشاركة :

اضافة تعليق جديد