المتابعون

الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج Grindr XTRA مهكر - جريندر بريميوم اخر تحديث 2024 للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج Grindr XTRA مهكر - جريندر بريميوم اخر تحديث 2024 للاندرويد

تحميل برنامج Grindr XTRA مهكر - جريندر بريميوم اخر تحديث 2024 للاندرويد

تنزيل تطبيق جريندر grindr xtra mod apk ios مهكر اخر اصدار 2024 المدفوع للاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل برنامج Grindr XTRA مهكر - جريندر بريميوم اخر تحديث 2024 للاندرويد

يمكنك تحميل برنامج grindr مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023 من ميديا فاير

مرحبًا بالمستخدمين ، سنخبر اليوم التطبيق الاجتماعي الأكثر إثارة للاهتمام وهو تطبيق grindr apk مهكر . حسنًا ، تم تطوير هذا التطبيق بشكل أساسي للمتحولين جنسياً ، مثل المثليين أو السحاقيات. أنت تعلم أنهم أيضًا جزء من مجتمعنا.

أي شخص مهتم بالدردشة مع مثلي الجنس ثم هذا التطبيق الاجتماعي لهؤلاء. لذا ، اقرأ مقال جريندر مهكر الكامل هذا حتى النهاية إذا كنت تريد معرفة ميزة التطبيق وكيفية استخدامها.

تعرف على أشخاص جدد من خلال Grindr Apk 2022

من الواضح أنه يمكنك التعرف على أشخاص جدد من جميع أنحاء العالم سواء كانوا أشخاصًا عاديين أو متحولين جنسيًا. كما تعلم ، لدى معظمنا هواية مقابلة الأجانب والتحدث معهم.

إنه يكشف عن طريقة الحياة والثقافة والحضارة والاقتصاد في البلدان الأخرى. أيضًا ، يمكنك تكوين صداقات أجنبية جديدة أيضًا ومقابلتها في بلدانهم.

يمكنك استخدامه بحرية غير محدودة مثل مكالمات الفيديو الصوتية غير المحدودة ، وإرسال كل شيء لبعضكما البعض. ولكن يتم دفع القليل من الميزات ، لا تقلق ، فلدينا حلول مثل grindr apk لتنزيل الملفات. إذا كنت تريد أن تصبح الأكثر شعبية ، فقم بتنزيل تطبيق topfollow apk .

هدف جريندر|:

تم تصميم هذا التطبيق ليجمع بين الأشخاص المتحولين جنسياً الذين يغضب معظمنا عندما نتحدث معهم. حتى يتمكنوا من الالتقاء والتحدث ومناقشة القضايا التي يواجهونها.

ميزة غير محدودة لتطبيق جريندر:

نأتي الآن إلى الجزء الذي نتحدث فيه عن الوسط ، حسنًا ، نحن نشرح الميزة النهائية لهذا التطبيق الاجتماعي المذهل "Grindr"

تستخدم كشخصية:

نعم ، هذه ميزة رائعة لهذا التطبيق ، مما يعني أنه يمكنك مشاركة الأشياء الشخصية الخاصة بك مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات دون أي تردد.

نظرًا لأن مطور تطبيق المواعدة للمثليين هذا هو “ Grindr LLC ” يذكر بوضوح في صفحة الخصوصية الخاصة به أنه لن يتم مشاركة بياناتك الشخصية مع أي شخص. لذلك ، استخدم هذا التطبيق دون أي توتر.

تكوين صداقات جديدة

بالتأكيد ، يساعدك هذا التطبيق الاجتماعي عبر الإنترنت في العثور على أشخاص جدد كصداقة لك. هذا التطبيق يظهر لك بالقرب من الأشخاص المقربين وفي جميع أنحاء العالم ، يمكنك إرسال طلب صداقة مثل Facebook.

اصنع مجموعة الدردشة الشخصية الخاصة بك

بالطبع ، مثل منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل TikTok ومقابلتي ، هنا يمكنك أيضًا تكوين مجموعة منطقة لأصدقائك حيث يمكنك إضافة أصدقائك المقربين فقط والتحدث معهم دائمًا. وتبادل الصور الخاصة بك مع بعضها البعض.

تخصيص ملف التعريف الخاص بك

نعم ، هنا في هذا القسم من التطبيق ، قم بتخصيص ملفك الشخصي عند تحميل صورتك الجذابة ، وقم بتحرير وصفك واكتب هنا شيئًا عن نفسك مثل مقدمة قصيرة.

ابحث عن رفاقك

حسنًا ، يمكنك العثور على موقع صديقك المقرب المتوسط ​​بمساعدة خريطة جوجل. لذلك ، لن يكون ذلك ممكنًا إلا عندما تسمح لخرائط Google بالوصول إلى موقعك الحالي عبر عنوان IP.

الاستمتاع بالمرح

إذا قلنا أن هذا التطبيق الاجتماعي هو تطبيق مواعدة للمتحولين جنسياً ، فلن يكون خطأً. لذلك ، يمكنك الاستمتاع بالمرح مع أصدقائك. أيضًا ، يمكنك إجراء محادثة شخصية والتحدث. لكن حاول تجنب الأشياء السلبية مثل الدردشة الجنسية أو أي شيء.

ميزات وزارة الدفاع

  • يمكنك أيضًا الوصول إلى جميع الميزات المتميزة مثل المرشحات وأدوات التحرير وما إلى ذلك
  • لا تظهر أي إعلانات أثناء استخدام هذا التطبيق ، وإلا في الإصدار المجاني ts يزعجك
  • تكوين صداقات غير محدودة

خطوات التحميل والتثبيت

كيفية تنزيل هذا التطبيق جريندر grindr مهكر، خطواته السهلة هي أنه يمكنك تنزيل التطبيقات الأخرى في تطبيق Android أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال متجر play. لذلك ، سيكون هذا هو نفسه ولكن هنا يمكنك تنزيل ملف mod .apk المتوفر.

كيفية تثبيت تطبيق grindr مهكر، لذا فالأمر بسيط للغاية مثل تثبيت تطبيقات أخرى. بالمناسبة ، يمكنك الانتقال إلى هذا المقال " Whatsapp business " حيث يمكنك معرفة إجراءات التثبيت الكاملة.

التعليمات

ما هو الإصدار الذي تقدمه من تطبيق Grindr مهكرهذا؟
نعم ، نحاول دائمًا توفير أحدث إصدار من أي تطبيق أو لعبة لمستخدمينا. لذلك ، نقوم بتحميل أحدث إصدار من تطبيق grindr (8.0.0).

هل هناك تعديل grindr مهكر ؟
بالطبع ، نعم ، نحن نقدم هنا ملف MOD ، يمكنك إلغاء قفل الميزات الاحترافية. نعم ، هذا التطبيق الاجتماعي مخصص لـ LGBT.

كم تكلفة Grindr مهكرغير المحدودة؟
لا شك أن كل تطبيق أو لعبة لها اشتراك احترافي ، لأنها تكمن في جمال الأعمال. يمكنك دفع 25 دولارًا شهريًا رسوم الاشتراك المدفوع إذا كنت تريد الاستمتاع بالميزة المقفلة. لكن لا تقلق ، سنوفر الملف المعبأ لهذا التطبيق مجانًا ، بحيث يمكنك بسهولة تنزيل الإصدار المميز من grindr وقتل وقتك الممل.

كيف تفتح جريندر مهكر؟

قم بتنزيل الملف المعدل لتطبيق grindr gay من هذه الصفحة وقم بتثبيته على جهازك. ربما سيتم حظره في بلدك ، لذا يجب عليك تنزيل VPN واستخدامه لفتح تطبيق grindr.

هل هناك نسخة معدلة من Grindr مهكر؟
بالطبع ، قدمنا ​​إصدار grindr الذي يساعدك على الوصول إلى جميع الميزات المميزة والمغلقة لتطبيق grindr. لهذا الغرض ، سيكون البريد الإلكتروني وكلمة المرور مطلوبين لجعل حساب ملفك الشخصي قويًا. سيتم فحصه بواسطة حسابات متميزة لمكافحة الفيروسات ، لذا استخدمه دون أي توتر.

الاستنتاج النهائي

في النهاية ، نوصي الأشخاص المثليين باستخدام هذا التطبيق للدردشة مع نفس الفئة. سوف يساعدك على تقليل الشعور بالنقص.

آمل أن يكون هذا المنشور مفيدًا للغاية وممتعًا لكم جميعًا ولكن بشكل خاص للمثليين من المتحولين جنسياً. وإذا كان لديك أي مشاكل أو اقتراحات ، فقم بالتعليق علينا. إذا أعجبك هذا المنشور ، فشاركه مع أصدقائك.
مشاركة :

اضافة تعليق جديد