الصفحة الرئيسية - تحميل يوتيوب كيدز YouTube Kids مهكر للاندرويد بدون اعلانات 2023
الصفحة الرئيسية - تحميل يوتيوب كيدز YouTube Kids مهكر للاندرويد بدون اعلانات 2023

تحميل يوتيوب كيدز YouTube Kids مهكر للاندرويد بدون اعلانات 2023

تحميل تطبيق يوتيوب كيدز مهكر YouTube Kids للاندرويد بدون اعلانات مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

معلومات حول يوتيوب كيدز YouTube Kids مهكر  أخر تحديث

قبل الحادث المؤسف المتمثل في مشاهدة مقاطع الفيديو غير المناسبة للأطفال الصغار ، وُلد تطبيق Youtube Kids Apk بدون اعلانات. يقوم التطبيق بإنشاء فضاء إنترنت نظيف ، وجلب أشياء مفيدة للأطفال.

الأطفال مثل ورقة بيضاء ، سيصبحون ما يرسمون عليه. تؤثر ظاهرة الفيديوهات غير اللائقة على نفسية وشخصية الأطفال كثيرًا. الأطفال في سن البدء في استكشاف الأشياء والأحداث. ستؤثر أيضًا الكلمة أو الفعل السيئ الذي يتم تسجيله في ذاكرة الطفل لاحقًا. يعتبر Youtube Kids مهكر بمثابة المنقذ لجلب مقاطع فيديو مفيدة ومناسبة للعمر. إذا كنت أماً أو أبًا ، فالرجاء الانتباه ومحاولة تجربة هذا التطبيق.

ما هو اختلاف Youtube Kids عن Youtube؟

يعد كل من Youtube و يوتيوب كيدز عربي تطبيقين لعرض الفيديو عبر الإنترنت. لكن Youtube لا يميز ضد العمر و Youtube Kids Apk هو عكس ذلك. تم إنشاؤه لحماية الأطفال ، مع الاحتفاظ بميزات مثل Youtube وإضافة بعض الميزات الأخرى مثل: تحديد العمر ، واقتراح مقاطع فيديو مناسبة ، ... إنشاء مساحة مغلقة للأطفال فقط ويتم تحديد مقاطع الفيديو الخاصة بالأطفال الجدد هنا.

عند تثبيت تطبيق يوتيوب أطفال بدون نت ، لن تضطر إلى الإشراف على طفلك في كل مرة تشاهد فيها مقطع فيديو ، ولكنه يصبح نشاطًا مفيدًا للتعلم والتطور مع طفلك.

صفات بارزة
إنشاء حسابات منفصلة لكل برنامج يوتيوب أطفال تعليميفي المنزل
يمكن إنشاء ما يصل إلى 8 حسابات وسيكون لكل حساب إعداداته الخاصة المناسبة لكل فئة عمرية. ستبدأ جميع الإعدادات بمجرد دخولك التطبيق لإنشاء حساب للأطفال. ستكون هناك خيارات للأطفال مثل:

بعض ميزات وإمكانيات تطبيق YouTube Kids مهكر للاندرويد :

فيديوهات فقط للأطفال بعمر 4 سنوات وأصغر
مقاطع فيديو للأطفال من سن 5-8
مقاطع فيديو للأطفال من سن 9 سنوات فما فوق
عرض التاريخ ، الوقت يحد من وقت مشاهدة الفيديو
باستخدام ميزة مراجعة السجل ، يمكنك التحقق مما شاهده طفلك ، هل هو مناسب أم لا؟ ومن المهم أن تكون قادرًا على فهم تفضيلات طفلك حتى يتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو المناسبة التي ترضي تحت سيطرته. إلى جانب ذلك ، فإنه يتحكم أيضًا في مقاطع الفيديو السيئة التي تضر بالأطفال لحظرهم. امنع الأشياء السيئة من إيذاء طفلك.

بالنسبة لميزة حد المشاهدة ، فهي أيضًا مناسبة جدًا وجيدة للأطفال الصغار. إنها مثل الساعة لمساعدتك في تخصيص الوقت. هذه أيضًا طريقة لمساعدتك على تشجيع طفلك على مشاهدة الفيديو عندما يكون جيدًا ، على سبيل المثال. جميع القواعد تجلب الانضباط والعادات الجيدة للأطفال.

ما هو يوتيوب اطفال youtube kids مهكر؟

  • 1. هل Youtube Kids Apk آمن لهاتفك الذي يعمل بنظام Android؟
الجواب نعم. يضبط إصدار Youtube Kids Mod APK فقط بعض الميزات ويفتح المحتوى المدفوع ليمنحك تجربة أكثر سلاسة. يجب عليك تنزيل ملف APK على lmhmod.me فقط لتكون آمنًا.
  • 2. هل Youtube Kids آمن؟
نعم. هذا مجرد تطبيق للأطفال الصغار ، لمساعدتهم على الابتعاد عن مقاطع الفيديو غير المرغوب فيها. إنه آمن لك.
  • 3. هل Youtube Kids مجاني؟
يمكن تنزيل Youtube Kids مجانًا وله وظائف أساسية للإصدار المجاني
  • 4. هل يحتاج Youtube Kids إلى اتصال بالإنترنت؟
نعم. يتطلب التطبيق الإنترنت للاتصال بمحتوى الفيديو.

قم بتنزيل يوتيوب كيدز Youtube Kids مهكر احدث اصدار للاندرويد؟

قم بتنزيل اطفال youtube kids مهكر لكل الأجهزة لبدء مساعدة أطفالك في مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو الواعية والمناسبة للعمر ؛ استغلال الأشياء الجيدة ، ومساعدة الأطفال على التعلم والتطور بشكل أسرع. قم بتنزيل Mod Apk في LMHMOD لضمان الأمان والميزات الكاملة.

تحميل يوتيوب كيدز YouTube Kids مهكر للاندرويد بدون اعلانات 2023
يمكنك تحميل YouTube Kids مهكر بدون اعلانات للاندرويد 


للتحميل اضغط هنا

مشاركة :

اضافة تعليق جديد