الصفحة الرئيسية - تحميل Lightroom مهكر: لايت روم 2024 جميع الفلاتر للاندوريد
الصفحة الرئيسية - تحميل Lightroom مهكر: لايت روم 2024 جميع الفلاتر للاندوريد

تحميل Lightroom مهكر: لايت روم 2024 جميع الفلاتر للاندوريد

تحميل لايت روم مهكر 2023 بلس معا فلاتر بريميوم photoshop Adobe Lightroom Pro Apk Mod مدفوع مجانا النسخة الاحدث آخر إصدار برابط  مباشر من ميديا فاير.

تحميل Lightroom مهكر: لايت روم 2024 جميع الفلاتر للاندوريد
يمكنك الآن تحميل لايت روم مهكر اصدار قديم Adobe Lightroom مهكر  للاندوريد 2023 من ميديا فاير

معلومات حول برنامج Adobe Lightroom مهكر

تحميل لايت روم مهكر Lightroom premium مهكر للاندرويد يمنحك الكثير من الخصائص والمُميزات التي تجعلك تقوم تعديل الصور باحترافية وجودة ودقة عالية على هاتف الاندرويد الخاص بِك بشكل احترافي, ومن المعروف عن التطبيق إنه من تطوير شركة أدوبي والتي تُعد أفضل شركة لتطوير برامج تعديل الصور والفيديوهات للكمبيوتر والاندرويد أيضاً مثل برنامج فوتوشوب photoshop.
Adobe Lightroom مهكر هو تطبيق لا بد منه على هاتفك إذا كنت من عشاق التصوير الفوتوغرافي مع إصداره الجديد يمكنك استخدام جميع ميزات هذا التطبيق مجانًا.
في برنامج Adobe Lightroom مهكر أثارت الكاميرا القوية على الأجهزة المحمولة شغف الجميع بالتصوير في الوقت الحاضر لا يتعلق الأمر فقط بحفظ اللحظات الخاصة في الحياة فمعظم الناس يريدون صورًا جميلة ومتألقة لمشاركتها على الشبكات الاجتماعية ومع ذلك للحصول على صورة رائعة يجب أن يكون لديك الكثير من المعرفة حول تحرير الصور واستخدام بعض برامج التحرير على جهاز الكمبيوتر.
إنه معقد للغاية ويتطلب منك الكثير من الخبرة وقضاء الكثير من الوقت في تعلم كيفية استخدامه لهذا السبب يلجأ الكثير من الناس إلى برامج تحرير الصور المحمولة لأولئك منكم الذين يتطلعون إلى نقل عملك إلى المستوى التالي فإن تطبيق التصوير الفوتوغرافي هذا سيجلب المعجزات لصورك.
لن يقوم Lightroom premium مهكر ببساطة بتراكب مرشح قسري على صورك بل مجموعة شاملة من أدوات تحرير الصور التي كانت متوفرة سابقًا على أجهزة Mac فقط.

ما هو Adobe Lightroom مهكر؟

لايت روم مجاني مهكر هو تطبيق التصوير الفوتوغرافي لشركة Adobe قطب تطبيقات تحرير الصور على العديد من المنصات المختلفة بخلاف برنامج تحرير الصور المعقد على جهاز الكمبيوتر يوفر لك هذا التطبيق واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام للغاية.
على الرغم من أنك لا تملك الكثير من المعرفة حول تحرير الصور فلا يزال بإمكانك تنزيلها واستخدامها بخبرة.
في السابق تم تطوير Lightroom مهكر للايفون على العديد من الأنظمة الأساسية الأخرى مثل Windows و macOS و iOS ... بالطبع لا يزال إصدار Android يفتقر إلى الكثير من الميزات عند مقارنته بإصدار الكمبيوتر الشخصي أو macOS لكن هذا جعل من السهل على المستخدمين استخدام هذا التطبيق من خلال بضع خطوات تحرير يمكنك امتلاك صورة جميلة لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.

ميزات Adobe Lightroom مهكر

* يمكنك الرجوع إلى بعض تطبيقات تحرير الصور الأخرى مثل VSCO و PicsArt من خلال Adobe Lightroom مهكر.
* يمتلك لايت روم مهكر جميع الفلاتر جميع الأدوات الأساسية لتطبيق تحرير الصور المحمول.
*يساعدك الاقتصاص والتدوير في العثور على النسبة الصحيحة لصورك يمكنك اقتصاص الصورة يدويًا أو استخدام بعض النسب المحددة مسبقًا باستخدام التدوير ويمكنك ضبط صورتك على أي زاوية ما عليك سوى استخدام إصبعك وتدوير الصورة إلى الزاوية التي تريدها.
*لم يكن تحسين الإضاءة ولون الصور بهذه السهولة من قبل باستخدام تصميم شريط التمرير يمكنك بسهولة تغيير لون وإضاءة صورك مما يجعل صورك بارزة وأكثر تعقيدًا.
*بالإضافة إلى ذلك ، تساعدك ميزة Brush Healing على إزالة جميع الكائنات غير المرغوب فيها في صورك بغض النظر عن حجمها أو صغرها.
*هل تريد أن يكون لديك حقوق التأليف والنشر لصورك؟ استخدم العلامة المائية عن طريق تحديد المشاركة مع العلامة المائية في التفضيلات ومع ذلك لا يسمح لك هذا التطبيق باستخدام العلامات المائية للصور أو الشعارات ولكن فقط العلامات المائية النصية.
*يمكنك ضبط حجم الخط وموضع العلامة المائية بالإضافة إلى ميزات تحرير الصور.
* يحتوي Adobe Lightroom لايت روم بلس أيضًا على ميزة كاميرا مدمجة بعد الاستخدام أشعر أن كاميرا هذا التطبيق ليست أدنى من تطبيقات الكاميرا الشائعة اليوم تتوفر جميع الميزات المطلوبة للكاميرا.
*والأفضل من ذلك إذا قمت بالتصوير عدة مرات لنفس المشهد أو الكائن يمكنك بسهولة تطبيق نفس تأثيرات التحرير على كل تلك الصور.
*ومع ذلك ستقوم أجهزتك تلقائيًا بمزامنة ما تقوم بتحريره.
*شارك صورك مع العالم في قسم Discover يمكنك الرجوع إلى سلسلة من الصور الجميلة من أفضل المحررين في العالم.
*علاوة على ذلك يمكنك تعديل صورك بسرعة بفضل مرشحات Adobe مهكر.

مرشحات برنامج Adobe Lightroom النسخة المدفوعه

جميع الفلاتر لتعديل وتحرير تتوفر عدة مرشحات نذكر أهمها
1- إبداعي: ​​يضفي هذا الفلتر طابعًا رجعيًا على صورك.
2- اللون: مع توفر عدد من الألوان يساعد هذا الفلتر على جعل صورك أكثر دفئًا.
3- التفاصيل: عند التقاط صورة في الليل بكاميرات منخفضة الدقة ستكون بعض التفاصيل عبارة عن ضوضاء يساعدك هذا الفلتر على تقليل الضوضاء وجعل صورك أكثر واقعية وتفصيلاً.
4- أبيض وأسود: صورة فوتوغرافية بالأبيض والأسود.
*يدعم جميع صيغ ملفات RAW يتيح لك التطبيق التقاط الصور في 6 تنسيقات RAW (تنسيق الملف الذي يخزن جميع البيانات المسجلة بواسطة مستشعر الصورة مما يسمح لك بتحرير المزيد) وضبط مجموعة من العناصر.
*بالطبع يمكنك اختيار إعدادات التحرير الدقيقة المتاحة ولكن يمكنك أيضًا تحديد مناطق معينة من الصورة لمزيد من التحرير.
*يرتبط Adobe Lightroom مهكر ببعض الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Instagram و Facebook و Twitter إذا كانت لديك صورة رائعة ، فلا تتردد في مشاركتها مع الجميع.
*قم بترقية القوة باستخدام الإصدار المميز Adobe Lightroom النسخة المدفوعه هو تطبيق مجاني تمامًا للتنزيل.
ما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق على هاتفك ثم تسجيل الدخول (باستخدام حساب Adobe أو Facebook أو Google الخاص بك) لاستخدام التطبيق.
* ومع ذلك فإن الإصدار المجاني من التطبيق لا يحتوي على الكثير من الميزات وأدوات التحرير الاحترافية.
*إذا كنت ترغب في الترقية إلى الإصدار المميز فستحتاج إلى إنفاق 10 دولارات شهريًا من الاستخدام.

بعض الميزات المتقدمة للإصدار المميز:

1- إعدادات النسخ: إذا كان لديك تعديل رائع وتريد تطبيقه على صورة أخرى فستساعدك هذه الميزة على القيام بذلك ببساطة وبسرعة.
2- منحنى النغمة: الميزة التي تجعل الكائنات الموجودة على صورتك تنبض بالحياة وتبرز انسخ الصورة الأصلية وقم بتحميلها على السحابة دون أي تقليل في الحجم.
* يمكنك تنزيله على أي جهاز ستساعدك مجموعة الأدوات بما في ذلك Geometry و Upright و Guided Upright على ضبط المنظور بسهولة.
3-فرشاة المعالجة: احذف كائنًا في الصورة بشكل صحيح وملائم وسريع يساعدك وضع العلامات التلقائي على الصور في التصنيف والبحث بشكل أسرع.
إصدار Premium من Adobe Lightroom اخر اصدار ميزات إصدار وزارة الدفاع Premium : أطلق الإصدار من Premium مما يتيح لك استخدام الميزات المتقدمة للتطبيق مجانًا.
ملاحظة عند استخدام الإصدار بعد تثبيت تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Adobe ID الخاص بك لاستخدامه إذا تم إغلاق التطبيق بالقوة فجأة فما عليك سوى إعادة فتحه.
قم تحميل لايت روم مهكر من ميديا فاير لنظام Android بشكل أساسي يلبي Adobe Lightroom مهكر جميع احتياجات المستخدمين لتطبيق تحرير الصور المحمول.
مع وجود الكثير من الفلاتر وأدوات التحرير الرائعة سيحول هذا التطبيق صورك الأصلية إلى صور جميلة ومتألقة أكثر من أي وقت مضى.
مشاركة :

اضافة تعليق جديد