الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج Adobe Premiere Rush مهكر اخر اصدار للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج Adobe Premiere Rush مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج Adobe Premiere Rush مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج Adobe Premiere Rush مهكر اخر اصدار للاندرويد تطبيق ادوبي بريمير اقوى محرر فيديو الان  برابط مباشر من ميديا فاير 

برنامج  Adobe Premiere Rush مهكر  هو أفضل و أنسب برامج تحرير الفيديو المتاحة اليوم من Adobe ، وهو مطور و ناشر معروف ببرنامج الرسومات الخاص به. دائمًا ما تكون منتجاتهم قوية واحترافية ويتم إصدارها على أنظمة التشغيل الأكثر شيوعًا اليوم. بعد نجاح برامج تحرير الصور مثل Adobe Photoshop Express و Adobe Lightroom ، ظهر Adobe Premiere Rush لتلبية جميع احتياجات تحرير الفيديو على هواتف جميع مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم.تحميل ادوبي بريمير 64 بت بحجم صغير

Download Adobe Premiere Pro CC 2016 

ادوبي بريمير مجانا 64 bit Full Crack

تحميل pr

كيف احمل ادوبي بريمير

تحميل ادوبي بريمير ويندوز 10

تحميل برنامج adobe premiere pro cc 2021 كامل + التفعيل

كن محرر فيديو محترفًا مع ادوبي بريمير 

ستختبر لأول مرة التطبيق الذي يوفر أقوى الأدوات لتحرير الفيديو بشكل احترافي على جهازك المحمول. ليس هذا فقط ، ولكنه أيضًا مريح للغاية ومباشر. يمكنك قص مقاطع الفيديو الطويلة إلى أجزاء أصغر باستخدام ميزة "القص" ، ثم استخدام ميزة "المزج" لمزج تلك الأجزاء الصغيرة معًا أو إضافة مقاطع فيديو أخرى مثيرة للاهتمام وإنشاء علامتك الخاصة.

تتيح لك ميزة الكاميرا في التطبيق تسجيل مقاطع الفيديو مباشرة داخل البرنامج دون الحاجة إلى استخدام الطريقة التقليدية ، وهي التصوير بكاميرا جهازك و استيرادها إلى المعرض ، والمزيد. سيتم تسجيل مقاطع الفيديو هذه بأفضل جودة ، وهي تطبق الذكاء الاصطناعي في معالجة الحركة ، مما يساعدك على تجنب مشاكل مثل المشاهد غير الواضحة عند التركيز. يمكنك أيضًا تخصيص بعض الإعدادات للفيديو الخاص بك ، مثل تخصيص السطوع والظلال والتأثيرات الأخرى باستخدام ميزة التعديل قبل بدء التسجيل.

أضف مجموعات الألوان الفنية إلى أعمالك

يمكنك اختياريًا تعديل الألوان في مقاطع الفيديو التي تسجلها باستخدام مجموعة أدوات التطبيق القوية. سوف يبرزون اللون الطبيعي و يطابقون فكرتك الأصلية. ومع ذلك ، إذا لم تكن ملونًا ولكنك لا تزال تريد أن يعرض مشروعك أنماطًا فنية مختلفة من حيث اللون ، فيمكنك اللجوء إلى مساعدة مرشحات الألوان في هذا البرنامج.

تم إجراء بحث جيد عن مرشحات الألوان التي يوفرها ناشر هذا التطبيق بواسطة خبراء ألوان رائدين ، وسوف يساعدون منتجاتك في التعبير عن مجموعة متنوعة من الأنماط مثل الكلاسيكية أو السينمائية أو أحادية اللون أو فوجي دون قضاء الكثير من الوقت في ضبط الألوان. سيتم تطبيق صيغ الصبغ الأكثر ملاءمة لإنشاء تراكبات ، وتغطية عيوب الألوان في مقاطع الفيديو التي تحتاج إلى التعديل و الاستبدال بألوان أكثر منطقية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تخصيص مرشحات الألوان حسب رغبتك ، ويمكنك حفظها كإعدادات مسبقة لإعادة استخدامها في التعديلات التالية.

سهل الاستخدام حتى للمبتدئين

يحتوي Adobe Premiere Rush ادوبي بريمير ويندوز 10 على واجهة سهلة الاستخدام ومناسب تمامًا للاستخدام حتى من قبل المبتدئين. مقارنةً بإصدار Adobe Premiere على الكمبيوتر الشخصي ، تم تحسين التطبيق الخاص بهذا الهاتف ودمجه ، لذا فهو مضغوط للغاية. يتم وصف جميع الإجراءات التي يمكنك تطبيقها على مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل مرئي وتصنيفها بوضوح لتسهيل البحث.

سيبدأ مشروعك بسحب مقاطع الفيديو التي تحتاج إلى تعديلها في مخططك الزمني ثم ترتيبها بشكل منطقي. بعد ذلك ، ستحدد الأدوات المناسبة في شريط الأدوات أسفل الشاشة لتطبيق تأثيرات خاصة على مشروعك. إذا لم تكن راضيًا عن التغييرات التي أجريتها للتو ، فسيساعدك الزر "إلغاء" على إلغاء الإجراءات التي أنشأتها للتو. يمكنك أيضًا تحديد الزر "تراجع" للعودة إلى الخطوة السابقة أو "إعادة تعيين" للعودة إلى الحالة الأصلية.

علاوة على ذلك ، يمكنك تحرير الصوت في الفيديو وفقًا لتفضيلاتك. سيؤدي إدراج الأغاني الرائعة في مشاريعك إلى جعلها أكثر إثارة للإعجاب لدى جمهورك بسبب الفن المضاف ، بينما سيجعل التسجيل المباشر لصوتك تلك المشاريع أكثر فورية ويسهل فهم أفكارك.

تنزيل Adobe Premiere Rush APK & MOD مهكر 

بشكل عام ، يعد Adobe Premiere Rush مهكر تطبيقًا رائعًا لنقل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المستوى التالي. إلى جانب الميزات القوية التي تم تحليلها أعلاه ، يأتي الإصدار المتميز من التطبيق أيضًا مع أدوات متميزة ، ومرشحات الألوان ، والعناوين ، والخطوط لجعل مشروعك أكثر تميزًا. ومع ذلك ، فإن الناشر سوف يفرض عليك رسومًا مقابل هذا الإصدار.

هذا هو السبب في أن إصدار APK MOD من التطبيق سيكون بديلاً ممتازًا بالنسبة لك عندما يقدم جميع الأدوات القوية التي يوفرها الإصدار Premium ولكن دون أي تكلفة عليك. . قم بتنزيل هذا التطبيق الآن لتصبح محرر فيديو احترافيًا باستخدام جهازك المحمول فقط.

تحميل برنامج Premiere pro للاندرويد مهكر تحميل برنامج Premiere Pro مهكر تحميل برنامج Premiere Pro للاندرويد Adobe Premiere Rush تحميل ادوبي بريمير برو مهكر للكمبيوتر بريمير 22 تحميل برنامج adobe premiere pro cc 2021 كامل + التفعيل تحميل ادوبي بريمير ويندوز 10 

تحميل برنامج Adobe Premiere Rush مهكر اخر اصدار للاندرويد تطبيق ادوبي بريمير اقوى محرر فيديو الان  برابط مباشر من ميديا فاير

قم بتحميل برنامج Adobe Premiere Rush مهكر اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر الان 

اضغط هنا 

مشاركة :

اضافة تعليق جديد