الصفحة الرئيسية - تنزيل تطبيق القفل 2024 AppLock Pro مهكر للاندرويد بدون اعلانات مجانا
الصفحة الرئيسية - تنزيل تطبيق القفل 2024 AppLock Pro مهكر للاندرويد بدون اعلانات مجانا

تنزيل تطبيق القفل 2024 AppLock Pro مهكر للاندرويد بدون اعلانات مجانا

تحميل تطبيق AppLock Pro Premium apk mod مهكر لقفل التطبيقات بالنسخة المدفوعة اخر اصدار 2024 برابط مباشر من ميديا فاير.

تنزيل تطبيق القفل 2024 AppLock Pro مهكر للاندرويد بدون اعلانات مجانا

تحميل تطبيق القفل مهكر AppLock Pro v5.8.5in MOD APK Premium Vip للاندرويد 2024 بدون اعلانات مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

 على الرغم من وجود العديد من وظائف الأمان وميزات الأمان المدمجة مع الأجهزة ، فإن أجهزة Android تظل دائمًا عرضة للعديد من تنسيقات الهجمات الضارة والسيبرانية. هناك آليات مختلفة متضمنة تؤدي إلى انتهاكات أمنية وهجمات ضارة من المتسللين ومرسلي البريد العشوائي. 

هذه المشكلات شائعة بين جميع مستخدمي Android مع الكثير من الراحة والفوائد. ما يمكننا القيام به في مثل هذه الأوقات هو تثبيت أداة أمان نهائية مثل تطبيق applock مهكر ، والتي ، باستخدام أدواتها وميزاتها المتميزة ، تحمي بيانات جهازك وخصوصيتك من جميع الهجمات الإلكترونية والضارة. 

تمكين المخزن لإخفاء صورك وملفاتك الشخصية ، وكذلك فصلها المخفية في مجلد الأقفال الشخصية ، مما يجعلها نادرة بالنسبة للآخرين. في النهاية تقليل الوصول غير المصرح به إلى أجهزتك.

إنه يحمي تطبيقك بسهولة وقد تكون البيانات من وصول الآخرين مثل أي متسلل أو متسلل أو مرسل بريد عشوائي ، من خلال تطبيق أقفال آلية. 

تصدر المنصة أنواعًا مختلفة من الأقفال الذكية ، والتي تعمل بشكل أفضل مع تقنية ai-fused استنادًا إلى أنشطتك واهتماماتك. بصرف النظر عن هذه ، هناك أقفال يدوية أخرى يمكنك تطبيقها باستخدام كلمة مرور أو رقم تعريف شخصي أو نقش أو بصمات أصابع لتطبيقات وألعاب مختلفة تخفي معلوماتك. 

يتيح المتصفح المدمج المدمج مع التطبيق للمستخدمين الاستمتاع بوضع التصفح المتخفي ، حيث يمكنك تصفح أي شيء بأمان. 

لا توجد انتهاكات أمنية أو مشكلات تتعلق بالسلامة أثناء تصفح الإنترنت ، وفي الوقت نفسه ، لا توجد سجلات تاريخية. قم بتطبيق أقفال يدوية على مجلدات جهازك وتطبيقاتك ، وجمع ملفات منفصلة حسب مجموعة التطبيقات ، وقم بتخصيص الواجهة. استمتع بالحماية الأمنية الأيقونية كما لم يحدث من قبل!

أفضل برنامج قفل التطبيقات Applock مهكر

appock هو نسخة معدلة مما يعني أنه تم تعديل العديد من الميزات والأدوات في الترميز للسماح لمستخدمينا بتجربة مزايا متميزة دون أي استثمار. 

يتطلب الحصول على مثل هذا التطبيق دائمًا عمليات شراء متميزة ، بينما نقدم المتغير المتميز مع الأدوات والوظائف الاحترافية مجانًا حتى تتمكن من الاستفادة القصوى من التطبيق دون أي مشكلة. 

قم بتنزيل التطبيق هنا دون إنفاق فلس واحد واحصل على جميع ميزاته مجانًا. يؤدي تخصيص الوظائف والسمات إلى تغيير الأدوات في أي وقت لاستخدامها مع زيادة سهولة أداء الجهاز. 

يوفر هذا التطبيق مزايا مثل حظر الإعلانات وعدم الإزعاج حتى تتمكن من استخراج الفوائد الكاملة للتطبيق.

مميزات تطبيق Applock مهكر

يوفر applock  مهكر  للمستخدمين أنواعًا مختلفة من ميزات ووظائف الأمان للاستمتاع بهدوء النظام الأساسي. لقد ناقشنا بعض الوظائف المميزة للتطبيق أدناه!

يوفر لك الأمان المطلق من الانتهاكات الأمنية

النظام الأساسي ضروري لجهازك لأن أجهزة Android في الوقت الحاضر أكثر عرضة للهجمات السيبرانية والخبيثة ، وهي شائعة. لذا فإن امتلاك نظام أساسي مثل تطبيق applock مهكر يجلب السهولة من حيث حماية بياناتك وخصوصيتك. ما عليك القيام به هو تثبيت التطبيق وتطبيق العديد من الأقفال على تطبيقاتك ومجلدات المعلومات. 

ستجعل وسائل الحماية هذه بياناتك آمنة ومأمونة من جميع أنواع مشكلات الأمان التي تنشأ. الآن جعل السلامة أولوية ، يمكنك التحرر من الوصول غير المصرح به أو خرق الآخرين لأمنك بأي شكل من الأشكال. احصل على هذا مجانًا هنا للتنزيل مع الميزات المتميزة.

 Vault وأقفال مختلفة

يوفر تطبيق applock  مهكر للمستخدمين أنواعًا متنوعة من آلية الأقفال لتطبيقها على تطبيقاتهم ومجلد أجهزتهم. بما في ذلك جميع المجلدات المنفصلة حيث يمكنك الاختيار يدويًا لتطبيق الأقفال مثل بصمة الإصبع وكلمة المرور ورقم التعريف الشخصي والنمط وما إلى ذلك. سيؤدي تطبيق هذه التنسيقات إلى جعل جهازك آمنًا من المتطفلين. يمكنك أيضًا الاستفادة من خيار الخزنة ، والذي يمكنه إخفاء جميع الصور ومقاطع الفيديو والملفات الشخصية الخاصة بك من الوصول الآخر. من جميع المجلدات ، ستختفي العناصر الشخصية الخاصة بك ويتم قفلها في الخزنة ، بحيث يمكنك فقط الوصول إليها عن طريق إدخال كلمة المرور ، التي تعرفها أنت فقط.

أقفال ذكية وإخفاء الرموز من أجل السلامة

يحتوي تطبيق applock مهكر على ميزة جدية واحدة من النادر أن تجدها في تطبيقات أخرى من هذه الفئات. عندما نستخدم أي تطبيق أمان ، فمن الشائع أن يتمكن الأشخاص المقربون لدينا من رؤيته على أجهزتنا وسيطلبون منا إعطائهم كلمة المرور. لكن هذا التطبيق يتجنب مثل هذه المشكلات لأنه يمكنك إخفاء عنصر واجهة المستخدم والأيقونة الخاصة به من الجهاز ، لذلك لن يعرف أحد التطبيق الذي تستخدمه. إلى جانب ذلك ، يعد القفل الذكي رمزًا مبدعًا يعمل بناءً على أنشطتك واهتمامك بالخوارزمية والذكاء الاصطناعي. لذلك سيتم قفل التطبيق أو إلغاء قفله تلقائيًا وفقًا للإطار الزمني الذي ينشأ. لذا اجعل مينغ أكثر سهولة دون عناء.

تخصيص الواجهة مع الحاجيات

تتمثل إحدى الميزات المفهومة لهذه الأداة المميزة في أنه يمكنك تخصيص معظم العناصر ومساحة النظام الأساسي ، مثل تغيير السمات وخلفيات الخلفية والخيارات والحاجيات والتوقعات وسهولة الاستخدام. بينما تختلف الحالة مع الجهاز حيث يمكنك إنشاء عناصر واجهة مستخدم لتطبيق الأقفال والأمان بنقرة واحدة فقط. توفر هذه الوظائف المزيد من الأمان والأمان لكل تطبيق ومجلد ، بما في ذلك أنه آمن من المتسللين لأنه يلتقط صورة المتسلل الذي يحاول اللعب بكلمة المرور أو كسرها. بهذه الطريقة ، يمكنك العثور على الشخص الذي يحاول الوصول إلى معلوماتك الشخصية أو بياناتك. جعل التطبيق آمنًا وآمنًا في نهاية المطاف.

قم بتنزيل تطبيق applock مهكر للحصول على أداة الأمان

  تحمي جميع بياناتك ومعلوماتك من الهجمات السيبرانية والخبيثة من كل نوع. تسهيلات قفل التطبيقات التي تتيح لك تطبيق أنواع مختلفة من الأقفال على تطبيقاتك ومجلداتك وأجهزتك. تعتبر الأقفال الذكية والأمان المستند إلى الذكاء الاصطناعي أمرًا رائعًا ، بينما توفر الأقفال اليدوية مزيدًا من السهولة من المتطفلين. في هذا الإصدار المعدّل ، تحصل على أدوات وميزات متميزة غير مقفلة مجانًا ، لذلك بشكل عشوائي ، يمكنك الاستمتاع بفوائد الحصول على أمان مطلق في جهازك. لا تضيع الوقت واستمتع بأمان مطلق كما لم يحدث من قبل!

مشاركة :

اضافة تعليق جديد