الصفحة الرئيسية - تحميل B612 مهكر للاندرويد - مدفوع بدون علامة مائية اخر اصدار
الصفحة الرئيسية - تحميل B612 مهكر للاندرويد - مدفوع بدون علامة مائية اخر اصدار

تحميل B612 مهكر للاندرويد - مدفوع بدون علامة مائية اخر اصدار

أفضل فلتر في برنامج B612 Camera Photo Video Editor APK MOD مدفوع للتصوير السيلفي للأندرويد وللأيفون 2024 اخر اصدار لاجهزة برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل B612 مهكر للاندرويد - مدفوع بدون علامة مائية اخر اصدار

قم بتنزيل تطبيق B612 مهكر اخر اصدار لاجهزة الاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر الان.

اضغط هنا

 يساعدك B612 مهكر على تحرير الصور ومقاطع الفيديو بالعديد من الوظائف والأدوات المجانية تمامًا. على وجه الخصوص ، يسمح لك بإنشاء المرشحات الخاصة بك والحصول على صور عالية الجودة بدون علامات مائية.

  تعرف على تطبيق B612 مهكر

تطبيق تحرير الصور والفيديو الذي يسمح لك بإنشاء مرشحاتك الحصرية!

حول الحاجة إلى تحرير الصور ومقاطع الفيديو

في الماضي ، عندما لم تكن هناك شبكات اجتماعية وتطبيقات دردشة عبر الإنترنت ، لم تكن الحاجة إلى تحرير الصور ومقاطع الفيديو كثيرة. قام الأشخاص بتعديلها فقط عندما أرادوا إنشاء ألبومات صور أو مقاطع فيديو موسيقية شخصية أو لأغراض مماثلة.

لكن ظهور العالم الافتراضي مع أشكال مختلفة من الشبكات الاجتماعية أضاف إلى الحياة الواقعية عالمًا جديدًا ، يمكن لأي شخص فيه ، إذا رغب في ذلك ، أن يعيش حياة مختلفة.

إذا كنت ترغب في الحصول على حساب شبكة اجتماعية جذاب ومثير للإعجاب ، فربما يكون الاستثمار في الصور ومقاطع الفيديو هو ما تحتاج إلى التركيز عليه أكثر من غيره. الآن دعونا نلقي نظرة على أداة تحرير فيديو وصور متخصصة وقوية وفورية وعالية الجودة مثل B612 مهكر. دعنا نتعرف على المزايا البارزة لهذا التطبيق.

مميزات  تطبيق  B612 مهكر : قم بإنشاء المرشح الخاص بك

يتمتع B612 مهكر بميزة خاصة أكثر من تطبيقات تحرير الصور والفيديو الأخرى. يسمح للمستخدمين بإنشاء عوامل التصفية الخاصة بهم. من المرشحات الأساسية المضمنة ، يمكنك مزجها ومطابقتها ، وضبط مستوياتها ، ودمج العديد من التأثيرات المتاحة لإنشاء مرشح جديد حصري خاص بك.

يعد إنشاء مرشح في B612 مهكر أمرًا بسيطًا للغاية. حتى إذا قمت بذلك للمرة الأولى ، يمكنك إكماله بسرعة ببضع نقرات فقط.

يتيح لك B612 مهكر أيضًا زيارة المرشحات المتنوعة والإبداعية لمجتمع المستخدمين والإعجاب بها والرجوع إليها. ربما هناك بعض الأفكار الرائعة لك.

كاميرا أكثر ذكاءً مع B612 مهكر

يحتوي B612 مهكر أيضًا على مجموعة واسعة من المرشحات المتاحة. بفضلهم ، يمكنك تحويل صورك وفيديوهاتك بسرعة إلى أعمال فنية على الفور وبسهولة.

يدعم B612 مهكر أيضًا كاميرا أكثر ذكاءً مع تأثيرات AR المحدثة يوميًا (من الأنماط الكلاسيكية إلى الأنماط الحديثة) وتأثيرات الموضة الحصرية لكل مرة من السنة.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أدوات متقدمة لتحرير الألوان تساعدك على تحرير الألوان الدقيقة باستخدام أدوات مثل منحنيات الألوان ودرجات الألوان المنقسمة و HSL التي تبرز التفاصيل. يمكنك إطلاق العنان للسماء الفنية في B612مهكر.

تجميل ذكي لكل صورة

يمكن أن يساعدك B612 مهكر على تجميل كل خط من خطوط وجهك في الصورة لجعله أكثر تألقًا ووضوحًا من خلال الميزات التالية:

مكياج الواقع المعزز: هناك العديد من الأدوات التفصيلية (تأثيرات الجمال ، تنميق الجسم ، وتصفيف الشعر ...) حتى تتمكن من تجميل كل تفاصيل وجهك. ما تشترك فيه أدوات التجميل بالواقع المعزز هو الجمال الطبيعي والخفيف والآسر والحاد بدرجة كافية.

التقط صورًا واضحة في أي وقت وفي أي مكان باستخدام الوضع عالي الدقة والوضع الليلي.

تصدير ملفات عالية الجودة بتنسيقات عديدة

بمجرد إنشاء منتج الصورة / الفيديو المطلوب ، يمكنك استخدام ميزة تصدير الملف في B612 مهكر بسرعة لإخراج ملفات عالية الجودة. تتنوع قدرة التطبيق على تصدير ملفات الصور والفيديو إلى حد كبير مع العديد من الأشكال والخيارات مثل:

التقط لحظات مثيرة باستخدام ميزة Gif Bounce ، وقم بتصدير الملفات كصور gif ، وشاركها مع الأصدقاء للحصول على ذكرياتك النابضة بالحياة.

الحدود والقص:

 المساعدة في إضافة الحدود والتشذيب والتكيف مع الحجم والنسبة المناسبين قبل نشر المنتجات على الشبكات الاجتماعية.

قم بتحرير مقاطع الفيديو بسرعة وفعالية

بالإضافة إلى الصور / الصور ، يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها بكفاءة في B612 مهكر باستخدام الكاميرا الذكية. يمكنك بعد ذلك تحريره في مرحلة ما بعد الإنتاج مع توفر أكثر من 500 مسار محدد مسبقًا وأصوات مخصصة وانتقالات وتأثيرات لونية. يساعدك على تحويل الفيديو الخاص بك إلى عمل فيديو حيوي ومثير للإعجاب.

قم تنزيل B612 مهكر لأجهزة الأندرويد

باستخدام التطبيق ، يمكنك القيام بالعديد من الأشياء ، وإنشاء الفلاتر الخاصة بك ، وتحرير الصور ومقاطع الفيديو بسلسلة من التأثيرات الذكية المتاحة وتحديثها بانتظام أسبوعيًا. لديك بالفعل الكثير من الأدوات لإنشاء صور ومقاطع فيديو رائعة لحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

مشاركة :

اضافة تعليق جديد