الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Battery Guru مهكر اخر اصدار 2024 للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Battery Guru مهكر اخر اصدار 2024 للاندرويد

تحميل تطبيق Battery Guru مهكر اخر اصدار 2024 للاندرويد

تنزيل تطبيق بريميوم Battery Guru Pro Premium Mod Apk مهكر اخر اصدار تطبيق تسريع الشحن واطالة عمر البطارية اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر.


 Battery Guru مهكر، في عرض استخدام البطارية وقياس سعة البطارية والمزيد لمساعدتك على تحسين عاداتك في الشحن ، وبالتالي إطالة عمر البطارية وإطالة عمر البطارية.

ما هو Battery Guru مهكر 2024 خبير البطارية ؟

Battery Guru مهكر هو تطبيق يساعد في عرض معلومات حول استخدام البطارية ، ويقيس سعة البطارية (mAh) ، ويعرض تقديرات البطارية. من هناك ، يمكن أن يساعدك في تغيير عاداتك في الشحن من خلال نصائح مفيدة لإطالة عمر البطارية وزيادة عمر البطارية.

تم تصميم Battery Guru مهكر  للحفاظ على البطارية في أفضل حالة ، والحفاظ على حياة صحية للبطارية. بمعنى آخر ، مع Battery Guru مهكر  ، يمكنك الاهتمام بعمر البطارية وتحسين أداء البطارية على جهازك ، وتقليل حالة البطارية ، ونفاد البطارية بسرعة ، والسخونة الزائدة ، واستنزاف البطارية غير الفعال.

لماذا يجب أن تعتني ببطارية الأجهزة المحمولة؟

عمر البطارية محدود. عندما تقوم بشحن هاتفك ، يتم استهلاك البطارية وتقصير عمرها قليلاً. إذا لم يتم شحن البطارية بشكل صحيح ، في الوقت الخطأ ، سيتم تقصير عمر البطارية كثيرًا. عندما يتم تقصير العمر الافتراضي ، يمكن تفريغ البطارية بسرعة ، مما يؤدي إلى تشغيل أبطأ وجهاز أكثر سخونة.

لذلك ، من الضروري الاهتمام بالبطارية وتقليل تآكل البطارية وقضاء وقت أقل عند توصيل الهاتف المحمول بالشاحن. للقيام بذلك ، قد تحتاج إلى تطبيق متخصص في استشارة ودعم هذه المهمة ، مثل Battery Guru mod بدون اعلانات .

الملامح الرئيسية لبطارية جورو

لمساعدة بطارية هاتفك الذكي على إطالة عمرها وطول عمرها ، دعمت Battery Guru مهكر سلسلة من الميزات التفصيلية. 

قم بقياس سعة البطارية الفعلية (بالمللي أمبير) ، ودعم تكوين البطارية المزدوجة.دعم إقفال الاستيقاظ منذ آخر فصل

تقدير تشغيل / إيقاف تشغيل الشاشة

تحقق من نسبة النوم العميق ووقت الاستيقاظ

نظام متقدم لتوفير طاقة البطارية

Doze ميزة موفرة للبطارية. اجعل جهازك في وضع الاستعداد بشكل أسرع ، مما يعني طاقة أقل ، من خلال آلية الإيقاف التلقائي للشاشة.

* المستوى الحالي مللي أمبير

* درجة الحرارة

* مستوى البطارية

أو كل هذه المعلمات في نفس الوقت

إحصائيات مفصلة عن شحن بطارية الجهاز

لمساعدة المستخدمين على فهم حالة شحن بطارية الهاتف بشكل أفضل ومعرفة ما إذا كنت قد قمت بشحنها بشكل صحيح وفعال ، يقدم Battery Guru apk الكثير من المعلومات التفصيلية

 المقدر للشحن / التفريغ بالكامل.

عرض معلومات البطارية: الفولتية ، ودرجة الحرارة ، والسعة ، وحالة البطارية ، وشحن / تفريغ البطارية ...

التطبيق ، وأقفال التنشيط ، وإحصائيات وقت النوم العميق / الاستيقاظ على الجهاز

بالإضافة إلى ذلك ، لدى Battery Guru مهكر  أيضًا سجلات شحن. سيساعدك ملف التعريف هذا في معرفة ما إذا كنت تعتني بالبطارية بشكل منتظم ، ومدى صحة الشحن ، وإظهار سجل الشحن الخاص بك على مدار الأشهر الثلاثة الماضية.

يمكنك تعيين تذكيرات لدرجة حرارة البطارية ، وحد الشحن ، والاستخدام غير الطبيعي للبطارية. عند الوصول إلى أي حد ، يُعلمك التطبيق بإشعار.

تنزيل Battery Guru مهكر لنظام Android

إذا وجدت أن بطارية هاتفك تنفد بسرعة ، وتسخن بسهولة حتى عند استخدامه لفترة قصيرة ، فربما يكون أحد الأسباب هو البطارية. وحتى قبل حدوث ذلك ، فإن الوقاية أفضل من العلاج ، لذا فإن النصيحة هي أنك تحتاج إلى تنزيل Battery Guru مهكر  لاستخدامه الآن لبدء استخدام البطاريات ، وشحن الأجهزة المحمولة بشكل أكثر ملاءمة اعتبارًا من اليوم.

تحميل تطبيق Battery Guru مهكر اخر اصدار للاندرويد 2022

قم بتنزيل تطبيق Battery Guru مهكر اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر الان

 اضغط هنا 

مشاركة :

اضافة تعليق جديد