الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Call Log Monitor مهكر مراقب سجل المكالمات للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Call Log Monitor مهكر مراقب سجل المكالمات للاندرويد

تحميل تطبيق Call Log Monitor مهكر مراقب سجل المكالمات للاندرويد

تحميل تطبيق مراقب سجل المكالمات call log monitor pro apk مهكر اخر تحديث برابط مباشر من ميديا فاير,

تحميل تطبيق Call Log Monitor مهكر مراقب سجل المكالمات للاندرويد

قم بتنزيل تطبيق Call Log Monitor مهكر للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر الان

اضغط هنا

التعريف بتطبيق Call Log Monitor مهكر:

 Call Log Monitor مهكر هو تطبيق اتصالات تم إنشاؤه وتطويره بواسطة فريق Relay Software لهواتف Android. تساعد هذه الأداة المستخدمين على إدارة المكالمات والرسائل بسهولة على "الهواتف المحمولة" بسرعة ودقة وعلمية. بعد 9 سنوات من إطلاقه ، حصل التطبيق على أكثر من 40 مليون تنزيل وهو يحظى بتقدير كبير من قبل المستخدمين بسبب القيمة المفيدة التي يجلبها.

تقديم تطبيق Call Log Monitor مهكر:

الهاتف الذكي صديق لا غنى عنه للجميع في الحياة اليوم. يستخدم العديد من الأشخاص الهواتف بشكل أساسي لتصفح الويب وممارسة الألعاب ، ولكن بالنسبة للآخرين ، وخاصة رجال الأعمال ، تدعمهم الهواتف بنشاط في عملهم. لإدارة المكالمات والرسائل بسهولة وتوفير الوقت ، قام ملايين الأشخاص بتثبيت تطبيق Call Log Monitor مهكر على أجهزتهم.

تطبيق فعال لإدارة المكالمات والرسائل على الهاتف المحمول:

تعمل ميزة مراقبة سجل المكالمات على تحسين سجلات المكالمات ، بما في ذلك: المكالمات الواردة والصادرة والفائتة بسرعة ودقة وكفاءة وعلمية من خلال إجراء إحصائيات للمكالمات حسب التاريخ والفرز حسب الأقرب إلى أطول جدول زمني يمكن للمستخدمين التقاطه. يسجل التطبيق أيضًا عدد المرات التي تتصل فيها وعدد المرات التي تتلقى فيها مكالمات من الآخرين.

إدارة الدليل العلمي:

يدير Call Log Monitor مهكر جهات الاتصال بطريقة علمية للغاية في شكل alpha B. فقط ابحث عن اسم مستخدم أو رقم هاتف في أداة العدسة المكبرة وستجد الرقم الذي تريده وتتصل به. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء جهات اتصال في مجموعات: مجموعات عائلية ، أصدقاء ، مجموعات عمل ، إلخ.

الطلب:

يتميز Call Log Monitor مهكر بالاتصال السريع بنقرة واحدة فقط على الشاشة. ما عليك سوى إدخال أي رقم هاتف في الاتصال السريع وستتصل بهذا الشخص في غضون ثانية.

النسخ الاحتياطي واستعادة سجلات المكالمات:

يساعد تطبيق Call Log Monitor مهكر المستخدمين في نسخ جهات اتصال الهاتف احتياطيًا من جهاز إلى آخر ، ومن شريحة إلى جهاز ومن جهاز إلى تطبيق بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة استرداد سجل المكالمات ، بحيث يمكنك بسهولة العثور على أسرع المكالمات الواردة والصادرة والفائتة التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ.

وظيفة أخرى:

  • * يسهّل مراقب سجل المكالمات تصفية وحذف جميع المكالمات الواردة والصادرة والفائتة.
  • * يمكن للمستخدمين إضافة صور الاتصال لأي صاحب رقم هاتف.
  • * التطبيق لديه ميزة حذف سجلات الهاتف بعد انتهاء المكالمة وحذف الرسائل بعد الإرسال.
  • توليد مكالمة وهمية لسجل المكالمات.
  • * الحصول على توقيعات المكالمات المصدرة كملفات CSV أو XML.
  • قم بتعيين كلمة مرور الخصوصية للتطبيق.

عرض:

تم تصميم مراقب سجل المكالمات بواجهة سهلة الاستخدام. الأبيض والأزرق هما اللونان الرئيسيان للتطبيق ، مما يخلق شعورًا لطيفًا لعين المستخدم. بعد تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول ، سيتزامن التطبيق تلقائيًا مع دفتر هاتفك ويعرض ميزات إضافية بارزة مثل: أرقام الهواتف في جهات الاتصال ، وسجلات المكالمات ، وإحصاءات دقائق المكالمات. ، إحصائيات الرسائل ... أكثر تحديدًا وعلمية. ما عليك سوى التمرير إلى اليسار واليمين والنقر على الشاشة لاستخدام هذا التطبيق.

قم بتنزيل تطبيق Call Log Monitor مهكر مجانًا لنظام Android:

نحن نقدم إصدار Call Log Monitor مهكر والإصدار الأصلي على Google Play. اختر أفضل ملف لنظام التشغيل Android الخاص بك. يتم تحديد ملفاتنا بشكل آمن للغاية ولا تحتوي على روابط ضارة أو فيروسات. 

مشاركة :

اضافة تعليق جديد