الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق CCleaner pro مهكر اخر اصدار 2022 للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق CCleaner pro مهكر اخر اصدار 2022 للاندرويد

تحميل تطبيق CCleaner pro مهكر اخر اصدار 2022 للاندرويد

تحميل تطبيق CCleaner pro مهكر اخر اصدار 2022 للاندرويد العملاق في تنظيف الجهاز وتسريعه اخر اصدر بنسخة مدفوعة برابط مباشر من ميديا فاير 

 "النظافة من الإيمان". ربما لا أحد على دراية بهذه الجملة. دائمًا ما تجعل النظافة والترتيب كل شيء مشرقًا وخفيفًا. النظافة تجعل الناس يشعرون بتحسن كبير. هذا صحيح في جميع المواقف وكل شيء ، حتى بالنسبة للجوال. أولئك الذين لم يستخدموا CCleaner  pro مهكر لتنظيف هاتفك ، يرجى تنزيله واستخدامه على الفور. العديد من الميزات المفيدة في انتظارك.

تعرف على تطبيق منظف سي كلينر CCleaner pro مهكر النسخة الدفوعة اخر اصدار 

إزالة الملفات غير المرغوب فيها الذكية وتسريع الهاتف بشكل غير متوقع! 

CCleaner pro مهكر هو تطبيق يساعدك على إزالة ذاكرة التخزين المؤقت غير المرغوب فيها والنظيفة لهاتفك. قد لا تتخيل مقدار هذه الفوضى التي تجعل جهازك بطيئًا. إذا كنت لا تصدقني ، فقم بتنزيل تطبيق CCleaner مهكر نسخة مدفوعة لتنظيف هاتفك. بعد ذلك ، أعد تشغيل هاتفك وتصفح الويب أو قم بأي عملية أخرى لمعرفة مدى سرعة ذلك.

مميزات تحميل تطبيق CCleaner pro مهكر اخر اصدار مجانا  بالنسخة المدفوعة ؟

تبدو مهمة التنظيف هذه بسيطة. ومع ذلك ، قد يعرف أي شخص قام بتنظيف المنزل الفوضوي. إنه صعب للغاية. للحصول على كل شيء في مكانه الصحيح ، يجب عليك متابعة عملية الفرز ، والنظر في كل عنصر بعناية ، وتحديد العناصر التي يجب الاحتفاظ بها وأيها يجب التخلص منها ، ثم تنظيف العناصر المتبقية ، وأخيراً وضع العناصر في التخزين بالترتيب المطلوب بعد تصفية غير الضرورية. تعمل. دعونا نرى كيف يقوم CCleaner pro apk مهكر  بذلك! 

يمكن لـ CCleaner pro مهكر فحص حالة القرص الصلب وتحليلها

مع تقنية التعرف على الذكاء الاصطناعي المدمجة ، سيساعدك تطبيق  CCleaner pro apk مهكر أولاً على مسح الهاتف بالكامل والإبلاغ عن الوضع الحالي من حيث السعة. سيُعلمك الجزء الذي يشغل أكبر مساحة ، وأي جزء له أكبر عدد من مرات الاستخدام ... هذه المعلومات ليست للمتعة ولكنها ستكون الأساس لك لاختيار الملفات والمجلدات والألبومات التي بها مشكلات بثقة ، ثم وضعها في قائمة التصفية لتوفير مساحة على هاتفك.

بعد الإبلاغ عن الحالة ، سيجد تلقائيًا الملفات المكررة وغير المستخدمة ويبدأ في إزالة الملفات غير المرغوب فيها تلقائيًا للمالك.

هل تعلم لماذا يصبح كل هاتف بطيئًا من خلال عملية الاستخدام على الرغم من سعته الكبيرة جدًا؟ السبب الرئيسي هو أنك قمت بنسخ الملفات المكررة أو الصور أو مقاطع الفيديو أو الملفات التي تم تنزيلها عدة مرات دون معرفة ، كما أن العديد من الملفات موجودة دائمًا ولكنها لن تُستخدم أبدًا (ولن يتم استخدامها أبدًا). وبالتالي ، يتم إهدار السعة كثيرًا ، مما يؤدي إلى تباطؤ الجهاز. الميزة الرئيسية لبرنامج CCleaner pro apk هي حل هذه المشاكل. يتمتع CCleaner pro مهكر بقدرة كبيرة على المسح الذاتي والتصفية والبحث عن الملفات من الأنواع المذكورة أعلاه (مكررة ، ملفات غير مهمة ، ملفات غير مستخدمة). 

وإذا سمحت لـ Ccleaner pro مهكر  ، فسيتم حذف هذه الملفات تلقائيًا داخل ملاحظة. ومع ذلك ، يجب استخدام ميزة إزالة البريد العشوائي التلقائية هذه ، في رأيي ، بعد قراءة تحليل. تأكد من عدم حذف الملفات المهمة عن طريق الخطأ ، فقد تنسى وجودها على الهاتف لفترة طويلة.

يمكن لـ CCleaner pro مهكر القضاء على القمامة تمامًا

لا يقتصر حذف ملف أو مجلد أو تطبيق على الهاتف فقط على حذف الرمز الموجود على الشاشة. إذا قمت بذلك يدويًا ، فأنت بحاجة إلى معرفة أصلها ثم حذفها تمامًا. ومع ذلك ، باستخدام CCleaner pro مهكر  ، يتم حذف الملف من الجذر بمجرد اختيار إزالته. يضمن لك استعادة السعة القصوى للجهاز.

الرقابة على الطلبات

عادة ، قد لا يهتم المستخدمون كثيرًا بهذه الميزة لأن معظم الناس يعتقدون أن الجهاز ثقيل بسبب العديد من الملفات. لكن في الواقع ، هذه الميزة ضرورية للغاية. سيساعد في الحد من البرامج التي تعمل في الخلفية (بالطبع ، لا نعرف تلك البرامج) ، والتي تظهر عند تصفح الويب والقيام بالمهام على الهاتف. وبالتالي ، فهو يساعد على توفير المساحة وتحسين أداء عمل الهاتف كثيرًا. في بعض الأحيان ، تكون مساحة الهاتف التي تم تنظيفها من هذا القسم أكثر من مجرد حذف الملفات والصور ومقاطع الفيديو.

يحتوي CCleaner أيضًا على ميزة Hibernate التي يمكنك استخدامها لإيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية حتى يتم فتحها يدويًا. هذه الميزة مفيدة بحيث يمكنك تحديد التطبيقات بفاعلية مع الاستمرار في توفير المساحة الإجمالية.

تنزيل CCleaner  pro مهكر لأجهزة الأندرويد

باختصار ، سيساعدك CCleaner في تنظيف هاتفك وإزالة الملفات والمجلدات المكررة وغير المستخدمة. يساعدك في تحرير مساحة الهاتف وتصفح الويب بشكل أسرع وأخف. دعنا نمنح الهواتف الذكية مظهرًا جديدًا أكثر نظافة وترتيبًا.

تحميل تطبيق CCleaner pro مهكر اخر اصدار 2022 للاندرويد

قم بتحميل تطبيق CCleaner pro مهكر اخر اصدار 2022 للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر الان .

اضغط هنا


مشاركة :

اضافة تعليق جديد