الصفحة الرئيسية - تحميل مسجل المكالمات Cube ACR Pro مهكر 2024 للاندرويد مجانا
الصفحة الرئيسية - تحميل مسجل المكالمات Cube ACR Pro مهكر 2024 للاندرويد مجانا

تحميل مسجل المكالمات Cube ACR Pro مهكر 2024 للاندرويد مجانا

تحميل برنامج تسجيل المكالمات مفعل مدى الحياة Cube ACR مهكر بالنسخة المدفوعة اخر اصدار 2024 للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل مسجل المكالمات Cube ACR Pro مهكر 2024 للاندرويد مجانا

تنزيل Cube ACR Pro مهكر مسجل المكالمات 2024 للاندرويد مجانا من ميديا فاير

مع التكنولوجيا الحديثة مثل الآن ، يمكن للناس التواصل مع بعضهم البعض بسهولة وبساطة وسهولة. باستخدام الهاتف فقط ، يمكنك الاتصال بـ "صفقة" مع الأصدقاء أو الأقارب أو تبادل العمل مع الشركاء في أي مكان في العالم. وفي كثير من الأحيان تريد تسجيل تلك المحادثات على هاتفك لحفظ اللحظات الرائعة أو المعلومات المهمة في المحادثة. لتتمكن من القيام بذلك ، ستحتاج إلى تطبيق Cube ACR  مهكر .

مميزات تطبيق Cube Call  Recorder premium مهكر 2023 بالنسخة المدفوعة

ببساطة ، Cube ACR  Apk هو تطبيق يساعدك على تخزين المكالمات. للقيام بذلك ، سيطلب تطبيق  Cube ACR مهكر أولاً الوصول إلى طرق الهاتف لتقديم أفضل خدمة ، بما في ذلك:

  • * الوصول إلى الذاكرة: سيقوم التطبيق بقراءة الملفات الصوتية وتسجيلها أثناء إجراء مكالمة
  • * الوصول إلى الميكروفون: يسمح بتسجيل المكالمات.
  • * الوصول إلى جهات الاتصال وجهات الاتصال: يسمح لك بقراءة المعلومات وعرض بيانات الأشخاص الموجودين في جهات الاتصال الخاصة بك أو الاتصال بك.
  • * الوصول إلى سجل المكالمات الصوتية: يسمح للتطبيق باكتشاف المكالمات الواردة والصادرة من خلال التطبيقات.

كيف يمكنك استخدام برنامج Cube ACR مهكر تسجيل المكالمات ليعمل بشكل اكثر كفاءة ؟

بعد منح الأذونات الأربعة المذكورة أعلاه ، سيتم عرض برنامج  Cude ACR Mod على شاشتك في كل مرة توجد فيها مكالمة واردة أو عند إجراء مكالمة صادرة. أثناء المكالمة ، سيعرض تطبيق  Cube ACR مهكر زرين للميكروفون ، مما يسمح لك بتسجيل محادثتك والشخص الموجود على الطرف الآخر من الخط بشكل مستقل. إذا كنت تريد تسجيل أي جانب ، فأنت تحتاج فقط إلى تشغيل الميكروفون المقابل على هذا الجانب.

بالإضافة إلى استخدام التسجيل اليدوي ، يحتوي تطبيق  Cube ACR مهكر على ميزة تسجيل تلقائي مضمنة مع جهات الاتصال التي تحددها. ما عليك سوى الانتقال إلى التطبيق وتحديد جهات الاتصال التي تريد تسجيلها في كل مرة تكون فيها محادثة. مفيد جدًا لمن لديه وظيفة أو يضطر إلى التواصل مع العملاء دون الرغبة في نسيان المعلومات المهمة. لاحظ أنه يجب عليك دائمًا التحقق من سعة ذاكرة هاتفك لحفظ التسجيلات

لماذا يجب عليك استخدام تطبيق Cube ACR pro apk مهكر نسخة مدفوعة ؟

هذا هو السؤال الذي يريد المطورون أن يطرحه عملاؤهم ليكونوا قادرين على تطوير التطبيقات بشكل أكثر كفاءة. وللإجابة على هذا السؤال ، أثبت تطبيق Cube ACR apk نسخة مدفوعة  نفسه من خلال توفير جودة تسجيل جيدة جدًا. يمكنه التعامل مع الضوضاء والضوضاء الخلفية في التسجيلات. يتم أيضًا التعامل مع التسجيل بشكل جيد جدًا بواسطة تطبيق Cube ACR مهكر، حتى إذا لم تقم بتشغيل مكبر الصوت والميكروفون بعيدًا عن مصدر التسجيل ، فلا يزال بإمكانك سماعه بوضوح شديد في التسجيل.

إذن ما الذي تحتويه حزمة VIP من تطبيق Cube ACR pro مهكر نسخة مدفوعة؟

  1. - تخزين البيانات السحابية
  2. - افتح التطبيقات باستخدام رقم التعريف الشخصي اليدوي
  3. - لا اعلانات
  4. - عملية سهلة بمجرد انتهاء المكالمة
  5. - إزالة الحد الزمني للتسجيل مع التسجيلات
  6. - افتح الميزات المادية
  7. - نجمة تلقائيًا على المتصل

للحصول على الوصول غير المحدود أعلاه ، سيتعين عليك تحمل رسوم شهر واحد بقيمة 2.4 دولار ، و 6 أشهر بقيمة 8.4 دولار. كما أنها رخيصة جدًا مقارنة بالمرافق التي توفرها. ولكن إذا كانت لديك مشكلة في الدفع ، فيمكنك أيضًا تنزيل إصدار Cube  Apk الخاص بنا.

الأسئلة المتعلقة بـ Cube ACR مهكر 

  • - هل سيصل التطبيق إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بي لبيع المعلومات الشخصية؟

لا ، سياسة الخصوصية لـتطبيق Cube ACR pro apkمهكر نسخة مدفوعة آمنة جدًا. إذنك للتطبيق هو فقط من أجل أنسب طريقة لتقديم الخدمة.

  • - ما هو الفرق في نسخة مع التطبيق العادي ؟

يمنحك تطبيق Cube ACR مهكر نسخر مدفوعة الإصدار الذي يتمتع بأفضل تجربة مقارنة بالإصدار العادي.

  • - تحتوي الميزة على عدد كبير جدًا من الإعلانات ، مما يؤدي إلى مقاطعة وقت المكالمة؟

قد يكون استخدام الإصدار العادي من تطبيق Cube ACR pro مهكر  مسجل المكالمات مزعجًا بسبب الميزات المحدودة المستخدمة. لحل هذه المشكلة ، يجب عليك التحديث إلى إصدار VIP أو تنزيل تطبيق Cube ACR مهكر نسخة مدفوعة الخاص بنا.

قم بتنزيل الآن Cube ACR نسخة مدفوعة مهكر لنظام الاندرويد

بالإضافة إلى المكالمات العادية المدفوعة ، يمكن لـبرنامج Cube ACR مهكر أيضًا تسجيل المكالمات عبر الإنترنت بجودة عالية مثل: Skype و Viber و Hangouts و WhatsApp .... مناسب جدًا ، أليس كذلك! ؟ لنستخدم  مع تطبيقات أخرى مماثلة مثل: VTV Go Google Play

مشاركة :

اضافة تعليق جديد