المتابعون

الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Daylio مهكر 2024 للاندرويد اخر اصدار
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Daylio مهكر 2024 للاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق Daylio مهكر 2024 للاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق Daylio مهكر إنجازات يوم ليوم السرية  وبالنسخة المدفوعة للاندرويد والايفون  برابط مباشر من ميديا فاير. 

تحميل تطبيق Daylio مهكر 2024 للاندرويد اخر اصدار

قم تحميل تطبيق Daylio مهكر لتدوين الملاحظات وبالنسخة المدفوعة للاندرويد والايفون من ميديا فاير برابط مباشر الان .

اضغط هنا 

تتيح لك الأداة المساعدة Daylio مهكر الكتابة عن اللحظات الجميلة التي تحدث في حياتك اليومية على هذا المعالج. هذا يعني أنه يمكنك تسجيل جميع المعلومات في هذا النشاط بدءًا من المكان الذي ذهبت إليه اليوم. العديد من ألعاب الرموز التعبيرية في هذا التطبيق جيدة وممتازة وليست ضارة. بجانب ذلك يوجد جدول مليء بمخططات الحالة المزاجية الشهرية. سيكون هناك العديد من المجالات مثل الإنجازات في هذه اللعبة. يتضمن هذا المعالج هذه الألعاب المزودة بألعاب حزينة تسمى سيئة ، أسوأ. عدد الحالات المزاجية ، تم إعداد هذا القسم لكي تعرف بالضبط نوع الألعاب التي اخترتها أكثر من غيرها في الشهر بأكمله. قسم عدد الأنشطة في هذا التطبيق. ستكون هناك قوائم منفصلة للعمل والأفلام والطعام. الرجاء اختيار واحد منهم وذكر ما تفضله. تم نشر لعبة Daylio journal آخر مرة بواسطة متجر Google Play في عام 2015.

تعرف على تطبيق Daylio مهكر

أداة Daylio مهكر هي جدول يحدد أنواع الأنشطة التي تمارسها يوميًا. متوسط ​​المزاج اليومي هناك أنواع كثيرة من الألعاب. يمكن أن يكتشف هذا القسم بسهولة نوع الأفكار والمظهر الذي لديك يوميًا. ستتغير الألعاب في هذه القائمة أيضًا يوميًا اعتمادًا على أنشطتك. يجب أن يوضح هذا القسم نوع التحديات التي تواجهها كل يوم في حياتك. يوجد الكثير من أنواع التطبيقات المختلفة في هذا المعالج. المزاج السنوي ليس له ميزة في هذا التطبيق. سيسهل عليك ذلك معرفة نوع الأفكار التي تدور في ذهنك كل يوم. يمكنك معرفة أنشطتك من خلال جدول منفصل يسمى التقويم. يتم تمييز جميع الأيام ، مثل أيام الأسبوع ، في هذا التطبيق. التالي هو ما تحتاج أن تقوله يوميًا حول كيفية عمل أفكارك.

مميزات تطبيق Daylio مهكر

* يشير تطبيق Daylio مهكر إلى الأنشطة التي تشارك فيها خلال اليوم. ستظهر بعض الأفكار والأفكار في ذهنك أثناء استخدام هذا التطبيق. يمكن لأي شخص الاستفادة من هذا التطبيق. لا توجد قيود على هذا التطبيق ، سواء كان صغيرًا أو كبيرًا. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الأنشطة مثل الحالة المزاجية اليومية ، والحالات المزاجية المتوسطة ، والعمل ، والاسترخاء ، والأصدقاء ، والمواعيد ، والرياضة ، والحفلات ، والأفلام ، والقراءات ، والغناء ، والرقص ، والألعاب ، والتسوق. الحالة المزاجية اليومية في هذا القسم ، يمكنك بسهولة معرفة نوع الأنشطة أو الأنشطة التي تشارك فيها يوميًا. هذا يعني أنك ستعرف نوع التجربة التي تختبرها يوميًا من خلال هذا بأفضل طريقة ممكنة. يمكنك بسهولة معرفة ما هي أفكارك من خلال زيارة هذا القسم. في الحياة الواقعية ، ستحتاج إلى ملاحظة تسمى الألبان لكتابة تجربتك. سيسمح لهم ذلك بمعرفة نوع الأفكار التي كانت تراودك في ذلك الوقت من خلال هاتفك.

* بواسطة تطبيق Daylio مهكر يمكن لجميع الأشخاص معرفة أفكارهم بسرعة. يتم منحك فرصة فريدة لفهم أفكارك واستخدام هذه الفرصة بشكل مناسب والتعرف على تجاربك من خلال ذلك. متوسط ​​المزاج يمكنك أن تعرف بالضبط الأيام التي كنت فيها في هذه المنطقة. هذا يعني أنك ستستخدم هذه الأنواع من الألعاب في تلك الأيام ، مع معرفة الأيام التي ليست مثيرة للاهتمام مثل الأيام التي مررت فيها. هذا القسم مخصص لك للإشارة إلى الأيام التي لم تعد أكثر الأيام التي مررت فيها إثارة. يعتبر كل يوم في حياة الإنسان كنزًا. على هذا النحو ، ستكون الأيام التي تمر في أجمل شكل. سوف يعلمهم كل نوع من الخبرة كل يوم في حياة الرجل. يمكنك حفظ هذا النوع من الخبرة باستخدام هذا المعالج. تقوم بالتسجيل.

* تطبيق Daylio مهكر هو تطبيق يستخدم لمعرفة الأشياء التي حدثت في حياتك. مزاج العمل يشير إلى حياتك المهنية. سيتيح لك ذلك معرفة نوع النشاط الذي تقوم به في عملك. سيتيح لك ذلك معرفة ما إذا كانت هناك أية تغييرات أو أحداث تثير الذهن أثناء قيامك بعملك. من خلال القيام بذلك ، يمكنك أيضًا حفظ ملاحظة عما إذا كنت سعيدًا أو قلقًا أثناء قيامك بعملك. الأصدقاء هنا ، في قسم الأصدقاء ، يمكنك معرفة ما إذا كنت قد خرجت مع صديقك وأنشأت تجربة أفضل. إذا كنت تأكل أي طعام اليوم ، فيمكنك تمييزه بهذه الملاحظة. إذا رأيت أي صورة في يومك الخاص ، فيمكنك استعادتها عن طريق نشرها في هذا التطبيق. في هذا التطبيق ، يجب عليك تسجيل جميع التجارب التي مررت بها في حياتك. فقط إذا قمت بتسجيل أي تجارب يمكنك استعادتها. إذا لم تسجل ،

الخصوصية والأمن

يضمن لك تطبيق Daylio مهكر الخصوصية الكاملة والأمان. يمكنك حماية جميع المعلومات التي قمت بتسجيلها بشكل مناسب. كلمة المرور يمكن أن تحمي جميع معلوماتك بشكل صحيح. لن تتأثر بأي شكل من الأشكال عند استخدام هذا التطبيق. سيتم تخصيص جميع معلوماتك وتقديمها لك بشكل صحيح. ستقدم جميع المعلومات التي تقدمها في قائمة منفصلة. يحمي هذا المعالج معلوماتك بشكل آمن حتى لا يتم تسريب كل معلومة إليك. يمكنك حماية جميع معلوماتك الشخصية من التسريب. يحتوي هذا التطبيق على قسم مخصص لضمان أمنك. يمكنك الذهاب إلى تلك المنطقة ووضع كلمة المرور وحمايتها. لهذا السبب تقوم جميعًا بتنزيل هذا التطبيق في متجر Google Play والحفاظ على أمان جميع معلوماتك وتجاربك.

قم بتنزيل تطبيق Daylio مهكر لنظام الاندرويد الان 

بشكل عام ، قمنا بتغطية جميع المعلومات التفصيلية حول Daylio مهكر . تطبيق مثير يعتمد على الحالة المزاجية للإنسان. سيقدم أشياء مثيرة حسب اختيارك للمزاج. من الإصدار الأصلي للتطبيق ، تحتاج إلى فتح الإصدار المتميز المدفوع.

مشاركة :

اضافة تعليق جديد