المتابعون

الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج Deezer مهكر 2024 من ميديا فاير للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج Deezer مهكر 2024 من ميديا فاير للاندرويد

تحميل برنامج Deezer مهكر 2024 من ميديا فاير للاندرويد

تحميل تطبيق ديزر موسيقى بريميوم Deezer beta Music pro Premium Free APK MOD مهكر اخر اصدار 2024 للاندرويد وللايفون بنسخة بدون اعلانات وبدون علامة مائية برابط مباشر من ميديا ​​فاير.

تحميل برنامج Deezer مهكر 2024 من ميديا فاير للاندرويد

قم بتطبيق ديزر ميوزك Deezer مهكر اخر اصدار 2023 للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر الان ⬇

اضغط هنا 

برنامج Deezer Premium APK مهكر هو أول رغبة لأي محب للألعاب المقدمة تجربة رائعة دون المساومة على الجودة.لقد حدتني شعبية التطبيق من تقديم هذا التطبيق إلى دائرة الزواج.جعل التعامل معها بشكل منتظم.

على مدار فترة طويلة من البحر ، كان هؤلاء الأشخاص ينزلون على مساحة تخزين أجهزتهم واستمعونهم أثناء التشغيل.في العالم الذي نعيش فيه اليوم ، تغير ذلك.معظم الناس للحصول على هذه الأيام.هذا يوفر على تخزين جهازك من الموسيقى ووقت التنزيل.يمكنك الوصول إلى أي نوع من الأغاني التي تريد دفقها من التطبيقات.

يحتوي تطبيق Deezer premium pro على بعض الأغاني الأغاني من جميع أنحاء العالم ومتاح فقط لمناطق معينة.إذا كنت تبحث عن موسيقى عالية الجودة ، فهذا هو التطبيق Deezer مهكر اخر اصدار للاندرويد الوحيد الذي سيوفر تنسيق FLAC.استمتع بالموسيقى الخالية من الإعلانات من خلال تطبيقنا المعدّل لنظام Android.

ما هو تطبيق Deezer Premium APK مهكر اخر اصدار؟

Deezer Premium APK هو تطبيق Mod لأجهزة Android.هذا التعديل هو الإصدار غير المؤمّن منا ، إلا أن الوظائف التي تم شراؤها غير متوفرة.إنه محبوب من الإعلانات والخيار الأكثر طلبًا في أي خدمة بث.

 و 10 ملايين دفع في جميع أنحاء العالم.تطبيق Deezer مهكر هو في طليعة الموسيقى ، مما يتيح للمعجبين الوصول إلى أكبر كتالوج للموسيقى في العالم ، مع أكثر من 56 مليون أغنية وأكثر من 30000 قناة على أي جهاز.

متوفر أيضًا أيضًا أيضًا من المنصات الذكية مثل الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android أو جهاز الكمبيوتر المحمول أو نظام الصوت المنزلي أو السيارة أو التلفزيون الذكي أو Xbox.لكن برنامج Deeze Premium APK يعمل فقط مع أجهزة Android.حتى تتمكن من تثبيت برامج أندرويد لتثبيت apk mod.

قم بتحميل Deezer Premium APK مهكر (بدون إعلانات ، مفتوح) أحدث إصدار لنظام Android

مجانًا ، مجانًا ، مجانًا في جميع إعلاناته.توفر خدمة البث أيضًاهذه الحلقة تجعلك تستخدم هذا الفصل من الموت

هذا يعني أنه يمكنك الاستماع إلى 56 مليون مجانًا مجانًا من برنامج Deezer Premium Mod APKاحصل على ملف apk

سهولة تطبيق Deezer premium مهكر 

* لا توجد إعلانات مرئية
* لا توجد إعلانات صوتية
* تخطي الأغنية
* البحث عن ميزة
* اختيار الأغنية في وظيفة قائمة جهاز الخلط
* خلط غير محدود
* اقرع أي أغنية
* اختر أي أغنية
* أضف إلى القائمة
* العب الوظيفة التالية.

مميزات تطبيق Deezer مهكر 

     قم بحساب تجريبي لفتح صوت عالي الجودة

   تعطيل / إزالة + المستلمين غير المستأجرة

تم تعطيل التحليلات / Crashlytics

الرئيسية للبيع في Deezer Premium مهكر 

يقدم برنامج Deezer Premium 53 مهكر مليون أغنية حول العالم.هذه المعلومات كافية التحديث لأحدث إصدارات المطربين المشهورين.حوالي 10000 كاست من القادة والموجهين والأنواع التي لا تريد أن تفوتها ، في محطة واحدة.

صوت عالي الجودة 

جودة الصوت والصورة.وقت تنسيق الصوت مثل FLACي حتوي هذا الملف على 56 مليون ملف صوتي عالي الدقة ، ويتم تشفير هذه الملفات الموسيقية FLAC (تنسيق صوتي غير مضغوط ، ويتم بثه بسرعة 1411 كيلو بت في الثانية).يحتفظ FLAC بمزيد من البيانات ؛وفجأة ، فإن حجم ملف صغير.يتدفق بسرعة 16 بت / 44.1 كيلو هرتز ، نفس دقة الأقراص المضغوطة ، ونفس جودة الصوت مثل المنافسين مثل Qobuz و Tidal.

لا إعلانات مزعجة

الاستماع إلى الموسيقى المتقطعة مؤلم للغاية ، عندما نكون أحرارًا ونريد راحة البال.راجع ، إشعاعي ، 37 ، إعادة الطباعة.يمكنك القيام بالمناطق دون انقطاع.

وضع غير متصل بالشبكة

يمكننا وضع الاتصال بالشبكة ، يسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى.، لدينا أفضل برامج تحميل Deezer مهكر لاحتياجاتك.قم بتخزينها على جهازك.

يقدم برنامج كلا برنامج يعرض محتوى محتوى محتوى FLAC و 320 كيلو بايت في الثانية على جهاز Android الخاص بك.ثم قم بإحضارها إلى الإشارة إلى الأخرى مثل الكمبيوتر الشخصي ، iPhone.

تحتوي خدمة Deezer Premium مهكر على ما تسميه Flow ، وهو مزيج لا نهائي من مقاطع صوتياتك المفضلة.هناك أيضًا قائمة الاكتشاف التي يتم تحديثها كل يوم وهي مليئة بالأغاني التي لم تسمعها على Deezer حتى الآن.هناك قائمة جديدة تحتوي على الأغاني التي تحبهم ، وقائمة تشغيل Chill مع الأغاني للاستماع أثناء الدورة عطلات نهاية الأسبوع.وأكثر من ذلك ، الجماعة ينشئ على بعض حسنات بناءً على عادات الاستماع للأغاني.

استنتاج 

على توفير مقاطع الفيديو ، فإن Deezer Premium APK مهكر جيد جدًا من حيث توفر جودة عالية.يحتوي على مجموعة ضخمة من الأغاني والبودكاست عبر جميع الأنواع.أريد أن تعجبك  التطبيقات الممتازة من موقعنا ، استمر في زيارتنا للحصول على التطبيقات

مشاركة :

اضافة تعليق جديد