الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج Du Recorder مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج Du Recorder مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج Du Recorder مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي DU Recorder Premium MOD APK مهكر اخر اصدار للاندرويد بنسخة مدفوعة برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل برنامج Du Recorder مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد

تحميل مسجل الشاشة مهكرDu Recorder مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

 سوف يثير إعجابك DU Recorder مهكر (Mod ، Premium  Unlocked) من Screen Recorder & Video Editor كلما احتجت إلى تسجيل أنشطة شاشتك أو ببساطة تريد التقاط لقطة سريعة لما يحدث على شاشة هاتفك.

بالإضافة إلى ذلك ، يعمل النظام الأساسي أيضًا كمحرر فيديو قوي لتستمتع به بينما يساعدك على دفق الأنشطة على شاشة هاتفك المحمول بشكل ملائم ومفيد على أي من شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك.تحميل DU Recorder مهكر من ميديا فاير

يمكنك التقاط لقطات الشاشة وتحرير الصور بسهولة

أولاً ، يمنحك  مسجل الشاشة DU Recorder مهكر القدرة على التقاط لقطات شاشة باستخدام يد واحدة فقط. على الرغم من أن العديد من أجهزة Android تحتوي الآن على أدوات مدمجة تتيح للمستخدمين القيام بذلك ، إلا أن هذا التطبيق لا يزال يوفر بعض الراحة عند دمج إمكانات تحرير الصور مع العديد من الأدوات القيمة.

يمكنك قص الصورة الملتقطة لتناسب استخداماتك بشكل أفضل واستخدام خيار Blur لإنشاء مقاطع فيديو Pixel مثيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك خيار الشبكة دمج صور متعددة في صورة واحدة لإنشاء مشروع فريد.

مسجل شاشة متعدد الاستخدامات

بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى أداة فعالة لتسجيل الشاشة ، يأتي DU Recorder مهكر Vidma Recorder مهكر مجانا  ويجعل الأمور أسهل كثيرًا حيث يمكنك الآن ضبط الدقة ومعدل الإطارات وسرعة البت المتاحة لتقديم مقاطع الفيديو الأكثر استقرارًا وإمتاعًا

أنت حر في إجراء أي تغييرات على الفيديو الخاص بك من خلال الوصول إلى عناصر التحكم في النافذة العائمة وشريط الإشعارات أثناء التسجيل ، بما في ذلك تشغيل الكاميرا الأمامية وإيقافها أو الإيقاف المؤقت أو الاستئناف. تابع الفيديو ، أنشئ رسومات مباشرة على الشاشة باستخدام الفرشاة المرفقة ، أو قم بتشغيل الصوت الخارجي أو إيقاف تشغيله. تجدر الإشارة إلى أنه لن يتم تسجيل الإعدادات ، حتى عندما يكون التطبيق قيد التشغيل. يمكنك إيقاف تسجيل الفيديو في أي وقت بهزة بسيطة لجهازك.

يمكن أن تساعدك المنصة في إنشاء صور GIF رائعة من خلال صانع GIF المدمج الخاص بها وإضافة المزيد من مساحة التخزين إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال تزويدك بخيارين للتخزين: بطاقات داخلية وبطاقات SD.

تطبيق احترافي لتحرير الفيديو

الميزات الرائعة التي يوفرها لك مسجل الشاشة  DU Recorder مجانا  لا تتوقف عند هذا الحد ، حيث يمكن للمنصة أيضًا توفير محرر فيديو احترافي لجميع مقاطع الفيديو في ذاكرة هاتفك. يمكنك قصها وتقسيمها في أي وقت ، واقتصاص الصور في مقاطع الفيديو لتناسب أي نسبة ، ودمج مقاطع الفيديو المحددة في فيديو كامل.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة الموسيقى والمؤثرات الصوتية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها أكثر سهولة أو للتعبير عن إبداعك من خلال إضافة عوامل تصفية وتأثيرات متنوعة إلى الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعدك ميزة التسجيل الصوتي في إنشاء تعليقات في الوقت الفعلي على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

خيارات دفق الشاشة السهلة لأي شبكة اجتماعية

يحب القائمون على بث الألعاب هذه الميزة بشكل خاص لأنها تثبت أنها مفيدة في مساعدة المستخدمين على بث شاشاتهم على YouTube أو Facebook أو أي نظام أساسي للشبكات الاجتماعية يحبونه. سيساعدك  برنامج تصوير الشاشة مجاناDU Recorder مهكر على تخصيص جودة الفيديو المفضلة لديك ومراقبة تعليقات الجمهور في الوقت الفعلي والتفاعل مع جمهورك بالكاميرا الأمامية أثناء البث.

تنزيل DU Recorder APK + MOD مهكر للاندرويد 

في حين أن الإصدار المجاني من هذا التطبيق قد أثار إعجابك ، إلا أن نسخته المدفوعة توفر أدوات أكثر قوة. إذا كنت مهتمًا بجميع الميزات الرائعة التي يجب أن يقدمها هذا النظام الأساسي وترغب في تجربة نسخته الكاملة ، فإن إصدار MOD APK من التطبيق سيتيح لك الاستمتاع بكل الأشياء الرائعة بطريقة مجانية تمامًا. لذا ، قم بتنزيل وتثبيت هذا التطبيق المحمول المذهل لبدء استخدام خيارات التقاط الشاشة ولقطات الشاشة القوية التي يوفرها

مشاركة :

اضافة تعليق جديد