الصفحة الرئيسية - تحميل فيس اب مهكر 2024 FaceApp Pro اخر اصدار مجانا
الصفحة الرئيسية - تحميل فيس اب مهكر 2024 FaceApp Pro اخر اصدار مجانا

تحميل فيس اب مهكر 2024 FaceApp Pro اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق فيس آب FaceApp مهكر للاندرويد 2024 بدون علامة مائية اخر اصدار نسخة مدفوعة من ميديا فاير.

تحميل فيس اب مهكر 2024 FaceApp Pro اخر اصدار مجانا

قم بتنزيل تطبيق FaceApp مهكر اخر اصدار 2024 للاندرويد بنسخة مدفوعة من ميديا فاير برابط مباشر⬇ 

اضغط هنا


إذا كنت تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا ، فمن المحتمل أنك شاهدت صورًا لممثلين مشهورين يتقدمون في السن ولديهم العديد من التجاعيد على وجوههم. يقوم أصدقاؤك بنشر صور غريبة بالمثل مع تسميات توضيحية مضحكة. إنهم لا يسافرون عبر الزمن. إنهم يقومون فقط بتحرير صورهم الشخصية باستخدام تطبيق FaceApp مهكر.

التعريف بتطبيق FaceApp بدون علامة مائية:

FaceApp Pro مهكر هو تطبيق يسمح باستخدام ميزات AI لاكتشاف الوجوه وتغيير بعض تفاصيل الوجه. في الواقع ،  مهكر ليس تطبيقًا جديدًا على متجر Play. في الواقع ، لقد تم طرحه في سوق التطبيقات منذ فبراير 2017 ، لكن الأمر استغرق وقتًا طويلاً حتى أصبح مشهورًا كما هو الآن. تم تطوير FaceApp مهكر  بواسطة ناشر يحمل نفس الاسم ، وهو الآن أروع تطبيق لتحرير الوجه على الهاتف الذكي. لدى FaceApp مهكر  مجموعة واسعة من المستخدمين على أجهزة Android مع أكثر من 100 مليون مستخدم.

إستعمال FaceApp مدفوع:

إنه سهل الاستخدام للغاية. أولاً ، يجب عليك تحميل صورة شخصية من معرض هاتفك الذكي أو التقاط واحدة مباشرة من الكاميرا. قبل أن تتمكن من القيام بذلك ، يجب أولاً منح التطبيق حق الوصول إلى مكتبة هاتفك الذكي. . اضبط إطار الصورة على الشاشة ليلائم وجهك. اختر أي نمط ودع FaceApp مهكر يقوم بالباقي. ضع في اعتبارك أن التطبيق يتطلب اتصال جهازك بالإنترنت

مميزات تطبيق FaceApp مهكر:

تغييرات العمر

* يمكنك الحصول على صورة شخصية مضحكة من خلال بضع خطوات بسيطة. تغيير عمرك لا يتوافق مع الواقع. يحب معظم المستخدمين تطبيق FaceApp مهكر لأن الميزة القديمة تحول وجوههم إلى وجه شخص مسن. أيضًا ، يحتوي هذا التطبيق على ميزة يونغ تسمح لك بالحصول على وجه طفل مثل الطفل ، لكنه لا يستخدم على نطاق واسع لأن الصور ليست مفصلة وواقعية.

تغيير الجنس

* واحدة من الميزات الساخنة للغاية في FaceApp مهكر هي أنه يسمح لك بتغيير جنس الشخصية في الصورة. من ذكر لأنثى ومن أنثى إلى ذكر ... كل شيء يمكن القيام به في بضع خطوات بسيطة.

العديد من الفلاتر الفريدة

* يحتوي FaceApp مهكر على العديد من الميزات والفلاتر الفريدة لك. تجعل ميزة الابتسامة الصور الجادة مضحكة لأن وجهك الصارم قد تغير بابتسامة لطيفة. علاوة على ذلك ، يمكنك تبديل وجهين لشخصين ، من رجل إلى امرأة والعكس صحيح. عندما يكون لديك صورة من هذا القبيل ، يمكنك حفظها في معرض الصور الخاص بك أو مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. شارك صورًا مضحكة لمساعدتك على قضاء لحظات سعيدة مع الأصدقاء والعائلة.

* يحتوي التطبيق أيضًا على ميزات أخرى مثل الوشم وخلق الابتسامة وتغييرات الخلفية والماكياج والتصميم والمزيد. يعثر لك FaceApp AI تلقائيًا على المرشحات والأوضاع المناسبة.

قم بتنزيل  FaceApp مهكر لنظام Android:

يعد FaceApp مهكر احد أشهر تطبيقات تحرير الصور المتوفرة على الهاتف المحمول. يتم تحسين وتحديث  مهكر FaceApp باستمرار مع عدد كبير من المستخدمين. يحاول الناشر أن يقدم لك أفضل تجربة.

يمكنك تثبيته الآن للانضمام إلى هذا الاتجاه المثير. نوفر لك أيضًا  FaceApp  مهكر  الذي يتيح لك استخدام جميع ميزات PRO مجانًا تمامًا.

مشاركة :

اضافة تعليق جديد