الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق ibis Paint x مهكر اخر اصدار للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق ibis Paint x مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق ibis Paint x مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج ibis Paint x مهكر اخر اصدار للاندرويد مدفوع  برنامج ايبيست باينت الاسود مهكر للكمبيوتر والايفون برابط مباشر  من ميديا فاير 

تطبيق  Ibis Paint X مهكر للكمبيوتر هو تطبيق للرسم الكارتوني على الهاتف المحمول يحظى باهتمام كبير من المستخدمين ، وخاصة أولئك الذين لديهم شغف بالرسم. من خلال دمج سلسلة من أدوات الرسم الاحترافية ، يساعدك التطبيق على إطلاق العنان لإبداعك للحصول على صور جميلة وفريدة من نوعها.

تنزيل ibis Paint الأسود مهكر

تحميل إيبيس باينت

تحميل ibis Paint X مهكر للكمبيوتر

Ibis Paint X مهكر 2022

Ibis Paint X أسود

برنامج قلم مهكر ايبيس باينت مهكر ميديا فاير 

ايبيس باينت 

إيبيس باينت بدون تحميل

ايبيس باينت مهكر للايفون ايبيس

برنامج رسم الاصلي

رسم إيبيس باينت X

ايبيست

تقديم ibis paint مهكر للايفون

أنت تحب رسم صور كرتونية مباشرة على هاتفك المحمول ولكنك لم تعثر على البرنامج المناسب ، دع برنامج Ibis Paint X رسم الاصلي  يساعدك على إدراك هذا الشغف. يوفر التطبيق سلسلة من الفرش ، والمساطر ، وأنماط خلط الألوان ... لمساعدة المستخدمين في الحصول بسرعة على صورة حية وحيوية ورائعة وجذابة.

تطبيق رسم كارتون سهل على الهاتف المحمول

السبب في أن تطبيق Ibis Paint X بدون اعلانات أصبح تطبيق الرسم المفضل على الهاتف المحمول هو أنه يدمج أكثر من 15000 فرشاة إلهية مع حبيبات مختلفة ، وأكثر من 5300 مادة رسم ، وأكثر من 1000 خط ، و 80 مرشح لون كلاسيكي إلى حديث ، و 46 شاشة ، و 27 مزيجًا من الألوان الأوضاع ... ، مما يجعل عملية الرسم للمستخدم بسيطة وسريعة وسهلة. جميع الصور الكرتونية المرسومة بالتطبيق تتميز بالعمق والجمال وتؤثر على المشاهدين. ستصبح رسامًا محترفًا بفضل الدعم القوي لهذا البرنامج.

ميزة الرسم في التطبيق

* تكمن قوة Ibis Paint X مهمر 2022 في ميزة الرسم القوية عندما يوفر التطبيق للمستخدمين مجموعة من المساطر لرسم خطوط سريعة وسلسة وثابتة.

* تساعدك وظيفة الفرشاة على ضبط سمك الفرشاة لتتناسب مع محتوى الصورة.

* يساعد وضع Layer على تقسيم طبقات الصورة بشكل احترافي ، مما يساعد على نشر الألوان والفرش بالتساوي للحصول على صورة كرتونية جميلة.

* يحتوي التطبيق أيضًا على وظيفة تحديد المنطقة ، والتي تساعدك على تحديد موقع النقطة للرسم ويمكن أن تعكس التحديد أو تدويره أو تحريكه أو تكبيره أو تصغيره ، مما يجعل الرسم أسهل وأكثر واقعية.

* يحتوي البرنامج أيضًا على وظيفة نغمات Manga - نغمة كلاسيكية لقصص الأنيمي ، مما يجعل صورك واقعية ، وحيوية ، وفريدة من نوعها ، وتحمل بصمة لوحات الرسوم المتحركة.

* كما أن لديها ألوانًا غير محدودة مع لوحات افتراضية أو أنظمة ألوان من عجلات ألوان HSB أو RGB ، مما يساعدك على تحقيق أقصى استفادة من صورتك.

قم بتحرير كل رسم بسهولة

كما يدعم Ibis Paint X  مهكر للاندرويد المستخدمين لتحرير كل صورة بمعايير مختلفة مثل: الدقة ومعدل الإطار وحجم الورق ونوع الورق ... بعد الحصول على العمل المطلوب ، يمكنك تصدير الصورة. كصور PNG / JPEG أو قم بتصديرها إلى مقاطع فيديو رسم MP4 ثم قم بتحميلها على الشبكات الاجتماعية ليحظى بها الجميع.

عرض

يتميز تطبيق Ibis Paint X مهكر اخر اصدار بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. تم ترتيب أدوات الرسم والتلوين والميزات الأخرى للتطبيق بدقة ، مما يسهل على المستخدمين رؤيتها واختيارها. يتضمن الدليل الرئيسي للبرنامج: My Library ، و Collections ، و Online Libraries. هذا مكان لتخزين الصور بشخصيات ومشاهد مختلفة. تحتاج فقط إلى النقر فوق صورة لإظهار مهاراتك في الرسم.

قم بتنزيل ibispaint Apk + Mod مهكر لنظام Android مجانًا

نحن نقدم تطبيق Ibis Paint X Mod Apk مهكر والإصدار التشغيل Android الخاص بك. . قم بتنزيل تطبيق Ibis Paint X Apk الآن واكتشفه الآن.!

تحميل برنامج ibis Paint x مهكر اخر اصدار للاندرويد مدفوع  برنامج ايبيست باينت الاسود مهكر للكمبيوتر والايفون برابط مباشر  من ميديا فاير

قم بتحميل تطبيق ibis Paint مهكر اخر اصدار للاندرويد 2022 من ميديا فاير برابط مباشر الان

 اضغط هنا 

مشاركة :

اضافة تعليق جديد