الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق InShot مهكر - انشوت بدون علامة مائية 2024 للأندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق InShot مهكر - انشوت بدون علامة مائية 2024 للأندرويد

تحميل تطبيق InShot مهكر - انشوت بدون علامة مائية 2024 للأندرويد

تنزيل برنامج InShot مهكر اخر اصدار للأندرويد انشوت برو بدون علامة مائية احدث إصدار 2024 برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل تطبيق InShot مهكر - انشوت بدون علامة مائية 2024 للأندرويد

تحميل انشوت بدون علامة مائية - InShot مهكر 2024 للأندرويد من ميديا فاير

+تحميل|65.35 م ب

inshot مهكر

تطبيق InShot هو تطبيق تحرير فيديو موجه لأنظمة الأندرويد وiOS. يوفر التطبيق مجموعة من الأدوات لتحرير الفيديو والصور بسهولة وفعالية. يتميز بخصائص عديدة كالتعديل على نسبة الإطارات، وتحديد الاهتمام، وإضافة موسيقى خلفية ، ومؤثرات الفيديو الرائعة.

ما هو تطبيق InShot؟

تطبيق InShot هو تطبيق تحرير فيديو وتصميم صور مأخوذ عن التحديث المدفوع "InShot Pro". يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام وتصميم أنيق، والكثير من المزايا المدهشة

ماذا يفعل InShot مهكر؟

بصفته نسخة مهكرة من التطبيق، يتيح InShot Pro مجانًا دخول جميع الميزات المدفوعة بدون الحاجة إلى الدفع مقابلها. يمكن استخدام جميع الأدوات والفلاتر والمؤثرات والأشكال دون القيود المفروضة على نسخة البيانات الأصلية.

مميزات InShot مهكر

تتضمن ميزات InShot مهكر العديد من الإمكانيات التي تسمح للمستخدمين باستخدام التطبيق بشكل كامل بدون حجب الميزات المدفوعة. تتضمن هذه الميزات:

إضافة المؤثرات والفلاتر

تسمح لك نسخة InShot مهكر بإضافة مؤثرات وفلاتر متعددة للصور ومقاطع الفيديو، حتى تتمكن من إضفاء الطابع المناسب على محتواك.

إضافة الموسيقى والصوتيات

بفضل إمكانية إضافة الموسيقى والصوتيات بشكل مجاني في نسخة InShot مهكر، يمكنك إضفاء الجو الذي ترغب به على مقاطع الفيديو الخاصة بك وجعلها تبدو أكثر احترافية.

تحميل InShot مهكر لنظام Android

كيفية تحميل InShot مهكر لنظام Android

لتحميل InShot مهكر لنظام Android، يجب عليك الذهاب إلى موقع التحميل الخارجي وتنزيل النسخة مهكر من التطبيق. بعد الانتهاء من تنزيل الملف، يمكنك تثبيت التطبيق والاستمتاع بميزاته المذهلة.

خطوات التثبيت

  1. قم بتنزيل الملف مهكر من موقع التحميل.
  2. انقر على أيقونة الملف المحمّل وانتظر حتى يتم فتح تطبيق المثبّت.
  3. اضغط على زر "تثبيت" لبدء عملية التثبيت.
  4. بعد الانتهاء من التثبيت، قم بفتح التطبيق وبدء الاستمتاع بالميزات الرائعة الجديدة التي يوفرها InShot مهكر.

تحميل InShot مهكر لنظام iOS

كيفية تحميل InShot مهكر لنظام iOS

لتحميل InShot مهكر لنظام iOS، يجب عليك الذهاب إلى موقع التحميل الخارجي وتنزيل النسخة مهكر من التطبيق. بعد الانتهاء من تنزيل الملف، يمكنك تثبيت التطبيق والاستمتاع بميزاته المذهلة.

خطوات التثبيت

  1. قم بتنزيل الملف مهكر من موقع التحميل.
  2. انقر على أيقونة الملف المحمّل وانتظر حتى يتم فتح تطبيق المثبّت.
  3. اضغط على زر "تثبيت" لبدء عملية التثبيت.
  4. بعد الانتهاء من التثبيت، قم بفتح التطبيق وبدء الاستمتاع بالميزات الرائعة الجديدة التي يوفرها InShot مهكر.

كيفية استخدام InShot مهكر

إنشاء فيديو جديد

بعد تثبيت InShot مهكر، يمكن للمستخدمين إنشاء فيديو جديد عن طريق النقر على زر الفيديو في واجهة البرنامج وتحديد الملفات المطلوبة. يمكن تحرير الفيديو باستخدام الميزات المتاحة مثل الإضاءة، التباين، الألوان والمزيد.

تعديل الفيديو الحالي

يستطيع المستخدمون تعديل الفيديو الحالي في InShot مهكر عن طريق إضافة نص، صور، تأثيرات وموسيقى خلفية. يمكن أيضًا تعديل مقاس الفيديو وتقسيمه إلى مقاطع قصيرة أو دمج مقاطع فيديو مختلفة. يمكن للمستخدمين أيضًا تحويل صيغة الفيديو إلى الصيغة المطلوبة.

التحديثات والإصدارات الجديدة

ما هي أحدث إصدارات تطبيق InShot مهكر؟

InShot مهكر هو تطبيق يتم تحديثه بانتظام لتقديم ميزات جديدة وتحسين الأداء. يمكن الانتقال إلى الموقع الرسمي للتطبيق لمعرفة أحدث الإصدارات المتاحة.

هل يجب تحديث InShot مهكر؟

نعم، من المهم تحديث InShot مهكر بانتظام للاستمرار في الحصول على ميزات جديدة وتحسين الأداء. يمكن للمستخدمين تحديث التطبيق بسهولة من خلال الموقع الرسمي للتطبيق أو من خلال متجر التطبيقات على هواتفهم.

من خلال واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام يعد InShot مهكر تطبيقًا لتحرير وتحرير الفيديو يدمج العديد من أدوات تحرير الفيديو القوية مما يساعدك على أن تصبح صانع أفلام محترفًا على هاتفك مباشرة.

حول تطبيق InShot Pro مهكر

InShot مهكر هو أكثر أدوات التحرير شعبية اليومإنه تطبيق يستخدم لتحرير مقاطع الفيديو وليس الصور تم إصدار هذا التطبيق بأكثر من 100 مليون عملية تنزيل على Google Play منذ إطلاقه ويستمر هذا الرقم في النمو بشكل مطرد بالنسبة لبعض العناوين الخاصة به يمكنك أن ترى أن التطبيق تصدّر رقم 8 إجمالي المبيعات وهو أيضًا في فئة اختيار المحررين والكل في الكل إنه تطبيق لا بد منه لمن يحبون إنشاء مقاطع الفيديو حتى لو كنت محترفًا ولكنك ترغب فقط في إنشاء مقاطع فيديو للمتعة والسرعة يمكنك استخدامها.

أهم 4 نصائح في InShot مهكر

  • * لإنشاء تعديلات مذهلة لا يهم إذا كنت مبتدئًا أو خبيرًا في تحرير الفيديوفقد قمنا بإدراج هذه النصائح المهمة لك! إضافة أشرطة سوداء سينمائية - هناك أوقات تريد فيها إنشاء مقاطع فيديو احترافية تشبه الأفلام.
  • -إذا كان الأمر كذلك فيمكنك القيام بذلك بسهولة في هذا التطبيق!
  • * ما عليك سوى البحث عن صورة سوداء في Google> استيرادها إلى تطبيق InShot> وضع الجزء العلوي والسفلي> ضبط حجمها.
  • *إضافة صور PNG - هناك حالات تريد فيها إضافة شعار أو صورة ولكن لا تريد الخلفية في هذه الحالات تحتاج إلى ملفات PNG.
  • *ما عليك سوى البحث عن صورتك في Google وإضافة كلمات رئيسية لـ PNG إذا كنت تريد ذلك ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء صور PNG الخاصة بك فما عليك سوى استخدام Lunapic ثم استيرادها إلى التطبيق. إضافة تأثيرات التكبير والتصغير - يضيف معظم مدوني الفيديو هذه الأيام تأثيرات التكبير والتصغير في مقاطع الفيديو الخاصة بهم.
  • للقيام بذلك يدويًا يمكنك ببساطة اقتصاص أجزاء من مقطعك> ثم الانتقال إلى الجزء الذي تريد تكبيره> انقر فوق اللوحة القماشية وانتقل إلى التكبير> ضبط مستوى التكبير / التصغير.

مميزات InShot Pro مهكر

  • *إضافة B-roll - في بعض الأحيان تريد ملخصًا لمنتجاتك أو خدماتك أثناء التحدث في الخلفية للقيام بذلك ما عليك سوى وضع اللقطات في الجزء العلوي من التسجيل الخاص بك فقط افصل الصوت عن الفيديو ثم أضف الصوت سمات يمكنك أن تقرأ عن ميزاته أدناه لقد شرحنا كل شيء.
  • *يمكنك بسهولة استخدام هذا التطبيق إذا كنت محرر فيديو على مستوى المبتدئين أو كنت ترغب فقط في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • *تحرير وقص مقاطع الفيديو بشكل احترافي هذا التطبيق مجهز بالكامل بأدوات تحرير الفيديو لصانعي الفيديو المحترفين مثل قص ودمج وإدخال الصور ومقاطع الفيديو لإنشاء صور أنيقة.
  • *تأثيرات مختلفة لمقاطع الفيديو تعد مرشحات الألوان أيضًا نقطة قوية في Inshotمهكر لأن التطبيق مزود بمجموعة متنوعة من مرشحات الألوان وتأثيرات الألوان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا التعديل ليكونوا أكثر إبداعًا للفلتر.
  • *أضف الموسيقى والتأثيرات والتعليقات الصوتية بسهولة نظرًا لتصميمه بواجهة فيتنامية بسيطة يمكن للمستخدمين إضافة المؤثرات الصوتية وتعديلها بسهولة.
  • * يمكنك أيضًا إدراج تسجيل صوتك في الفيديو لإضافة المزيد من الحيوية أدخل الملصقات والنصوص في مقاطع الفيديو بسهولة.
  • * إضافة تأثيرات الفيديو والصوت ، يمكنك أيضًا إضافة ملصقات مضحكة ورائعة مع العديد من الظلال المختلفة مثل الوجوه الضاحكة نسب أبعاد مختلفة لمقاطع الفيديو تم دمج التطبيق مع العديد من نسب أبعاد الفيديو المختلفة لتختار من بينها مثل 1: 1 ، 4: 5 ، 16: 9 ، ...
  • *يمكنك أيضًا تغيير موضع الإطار أعلاه ، اليسار واليمين ، ... فيديو بسيط سريع التقديم باستخدام Inshot مهكر .
  • *يمكنك ضبط سرعة الفيديو ببساطة عن طريق سحب شريط التمرير وإفلاته.

يمكنك تنزيل برنامج InShot Pro مهكرة دون علامة مائية آخر إصدار 2023 من ميديا فاير


برابط مباشر الآن
مشاركة :

اضافة تعليق جديد