الصفحة الرئيسية - تحميل Intro Maker مهكر انترو ميكر بدون علامة مائية 2024 للاندرويد مجانا
الصفحة الرئيسية - تحميل Intro Maker مهكر انترو ميكر بدون علامة مائية 2024 للاندرويد مجانا

تحميل Intro Maker مهكر انترو ميكر بدون علامة مائية 2024 للاندرويد مجانا

تحميل برنامج صانع انترو بدون علامة مائية Intro Maker مهكر كل الميزات مفتوحة باخر اصدار 2024 بخصائص مفتوحة لنظام الاندرويد و للايفون برابط مباشر من ميديا فاير,

تحميل Intro Maker مهكر انترو ميكر بدون علامة مائية 2024 للاندرويد مجانا

تحميل انترو ميكر مهكر Intro Maker بدون علامة مائية 2024 للاندرويد مجانا من ميديا فاير

تعرف على تطبيق Intro Maker صانع انترو بدون علامة مائية:

 Intro Makerمهكر  لمستخدمي YouTube بشكل خاص أو لمنشئي المحتوى بشكل عام ، ستحدد أول 10 إلى 15 ثانية من الفيديو ما إذا كان المشاهدون سيبقون حتى النهاية أم لا. ستلفت المقدمة الفريدة انتباه المشاهد منذ البداية. بالطبع ، ليس عليك القيام بأي شيء رائع باستخدام Adobe  After Effect أو Premiere. سيساعدك تطبيق Intro Maker مهكر  على إنشاء مقدمة تحتوي على أكثر من 4000 قالب مجاني ، و 100 مسار بدون حقوق نشر ، ومئات من الملصقات المتنوعة. ستكون هذه بالتأكيد أداة قوية لمساعدتك في إنشاء مقدمة أكثر إثارة للإعجاب. أفضل شيء هو أنه مجاني تمامًا ولا يستهلك الكثير من ذاكرة هاتفك. دعونا نرى ما إذا كان التطبيق يستحق الثناء أم لا.

تصميم مقدمة الفيديو بأسلوبك الخاص:

كما قلت أعلاه ، لا تحتاج إلى تطبيقات سطح مكتب متطورة لإنشاء فتحة ؛ Intro Maker Pro مهكر يكفي. تم تصميم هذا التطبيق حصريًا للهواتف ، وهو صغير الحجم ولكنه لا يزال كافيًا لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة. يمكنك بسهولة إضافة ملصقات أو صور أو شخصيات أو مؤثرات خاصة إلى المقطع. التحرير بسيط: ما عليك سوى تحديد النموذج وسحبه وإفلاته في أي مكان تريده. علاوة على ذلك ، يمكنك حفظ المسودات وإعادة فحصها حسب الرغبة. 

يسمح لك تنزيل Intro Maker مهكر أيضًا بضبط الفيديو بدقة لكل سنت ثانية. التحكم في وقت الكائن سهل ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يعرفون تحرير الفيديو. ما عليك سوى سحب وإفلات الجدول الزمني ، وهذا كل شيء. أخيرًا ، يدعم التطبيق أيضًا إنشاء غلاف فيديو ، بالإضافة إلى دمج المقدمة في الفيديو الرئيسي الخاص بك. عندما تكون راضيًا عن إبداعك ، يمكنك حفظه على جهازك أو مشاركته على YouTube.

الآلاف من القوالب التجريبية للاختيار من بينها:

هناك شيء آخر جدير بالذكر ، حيث يتم توفير جميع القوالب التجريبية المتوفرة في هذا التطبيق مجانًا. ليس عليك إنفاق أي أموال لاستخدامه. ما عليك سوى تنزيل التطبيق والانتقال إلى هذا المتجر المتنوع والجميل والمحدث بانتظام.

عند النقر فوق التطبيق ، سيتم نقلك على الفور إلى شاشة مقسمة إلى خلايا موحدة. إذا كنت راضيًا عن القالب ، يمكنك لمسه للاستمرار في رؤية تأثيره. سيتم عرض مقطع دعائي قصير مع الكلمات Intro Maker مهكر في منتصف الشاشة. أنت حر في استبدال أي نص بحيث يصبح مقدمتك الخاصة.

تنسيق عالي الجودة:

يجب القول أن Intro Makerمهكر يمكنه إنشاء مقاطع فيديو بتنسيق 1080 بكسل. ومع ذلك ، مع الإصدار المجاني ، يحد التطبيق من جودة الفيديو إلى 480 بكسل ، والتي يتعين على المستخدمين من خلالها الدفع لترقية مقاطع الفيديو الخاصة بهم. مقاطع الفيديو هذه خفيفة الوزن ورائعة للاستخدام على الأجهزة المحمولة. إذا شاهدتها على جهاز كمبيوتر أو تلفزيون ، فقد تكون الصورة مشوشة أو معطلة.

إذن ، هل هناك طريقة لإنشاء مقاطع فيديو بأعلى جودة مجانًا؟ نعم ، بالطبع ، والإجابة تكمن في نسختنا .

قم بتنزيل Intro Maker مهكر لنظام Android

سيفتح إصدار تنزيل  الخاص بصانع المقدمة ميزة VIP ، مما يسمح لك بتصدير مقاطع الفيديو بأعلى تنسيق دون دفع أي أموال. ما عليك سوى اتباع الإرشادات أدناه ، وتنزيل  وتثبيته ، وستكون قادرًا على إنشاء مقاطع فيديو مقدمة من الدرجة الأولى

مشاركة :

اضافة تعليق جديد