الصفحة الرئيسية - تحميل Movepic VIP 2024 مهكر بدون اعلانات للاندرويد مجانا
الصفحة الرئيسية - تحميل Movepic VIP 2024 مهكر بدون اعلانات للاندرويد مجانا

تحميل Movepic VIP 2024 مهكر بدون اعلانات للاندرويد مجانا

تحميل برنامج لصنع الصور المتحركة وتعديلها مجانا Movepic Pro VIP APK MOD مهكر نسخة مدفوعة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل Movepic VIP 2024 مهكر بدون اعلانات للاندرويد مجانا

 وصف برنامج Movepic مهك بدون علامة مائية

ما هو برنامج Movepic مهكر ؟ من الصعب على المصور إنشاء صورة رائعة وفريدة ذات تأثيرات جديدة ومثيرة ونقل شعور مختلف للمشاهد.
يتطلب الكثير من الوقت والمهارة والإبداع والقدرة على التلاعب بأدوات التحرير.

نتيجة لذلك ، غالبًا ما يتم تقدير الصور التي تم تحريرها بشكل مثالي للوقت والجهد اللذين يبذلهما المصورون. ومع ذلك ، يوفر محرر و صانع احترافي Movepic pro مهكر الذي من خلاله يعمل إنشاء صور فريدة من نوعها.
هذا التطبيق هو الذي يمكنه إضفاء الحيوية على الصور ببضع تفاصيل فقط. Movepic apk مهكر هو تطبيق لتحرير الصور تم إصداره بواسطة Ryzenrise.
نظرًا لأن التصوير الفوتوغرافي لم يعد قادرًا على توضيح حركة الصورة بالكامل ، وأصبح تصوير الفيديو مستهلكًا للوقت ، فقد تم إنشاء صور متحركة.
باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك اتخاذ بضع خطوات سريعة وسهلة لإحضار تأثيرات حركة صورك. 

تطبيق سهل الاستخدام Movepic مهكر بأخر نسخة للاندرويد

 سهل الاستخدام للغاية بدون اعلانات يمكنك استخدام هذا التطبيق بكفاءة باتباع بعض الخطوات البسيطة. للبدء يجب منح التطبيق إذنًا للوصول إلى ملفات الوسائط. قم بتحميل الصورة التي تريد تحريرها. اقطع المناطق التي تريد نقلها باستخدام أداة المسار. أو استخدم المرساة لإصلاح خطوط الحركة وكذلك إنشاء نقاط ربط. يتم تطبيق التأثير فورًا بعد خطوة أو خطوتين أساسيتين. يمكنك الضغط على الأمام أو الخلف للتعديل إذا لم تكن راضيًا تمامًا. ماذا عن المناطق التي تريد أن تبقى بلا حراك؟ ستعمل أداة التجميد على حل هذه المشكلة. ستتجمد هذه المناطق على الفور على غرار استخدام الأداتين الأخريين. 
يخلق الأجواء السحرية صور السماء وغروب الشمس وشروق الشمس جذابة بشكل خاص.
 ومع ذلك فإن الطقس لا يفضي دائمًا إلى التصوير الفوتوغرافي. 

مرشحات والمؤثرات في تطبيق Movepic mod مهكر

من المؤكد أن العشرات من المؤثرات والمرشحات الخاصة بالسماء ستغزو قلوب الأشخاص الذين يحبون تصوير المناظر الطبيعية.

من أبرز الموضوعات Super و Starlight و Whale و Nebule و Hope والعديد من الموضوعات البارزة الأخرى.
ماذا يمكن أن يكون أجمل من حقل محاط بالسماء الزرقاء والسحب البيضاء؟ كاميرا FX Camera FX هي إحدى الميزات التي تجعل Movepic vip فريدًا.

غالبًا ما تتجاهل معظم التطبيقات الأخرى هذه الميزة البسيطة لكن هذا ما يجعل التفرد ويساهم في فن سرد القصص الإعلامية للمصورين.

بشكل عام يحتوي Camera FX على مجموعة واسعة من التأثيرات مقسمة إلى سمات: Hot و 3D Camera و Orbit و Custom و Jitter و Transition. لكل منها طريقتها في الحركة وتختلف في عمق الصورة. 

يمكنك اختيار الصورة المفضلة لديك والمحاولة. ملصقات بالإضافة إلى إنشاء صور photo متحركة ، يمكنك إضافة ملصقات متحركة لتفرد عملك. مع قليل من المطر ستكون السماء مع السحب مذهلة.

 ستكون الأزهار في مهب الريح أكثر جاذبية مع الفراشات الطائرة. 

الى جانب ذلك يتيح Movepic vip pro مهكر ملصقات الخيال العلمي مجانا. 

يمكنك بسهولة إنشاء انفجار باستخدام ملصق يحاكي انفجارًا كبيرًا أو ملصق ثقب أسود أو حلقة سحرية يستخدمها دكتور سترينج.
علاوة على ذلك ، تعد Overlay ميزة مثيرة للاهتمام يجب ألا تفوتها. إنها مثل الملصقات ، لكن معظم التأثيرات هي الطقس أو الإضاءة أو الأشياء اللطيفة مثل أوراق الورد والفراشات الملونة. 

قم تنزيل Movepic مهكر مجانًا مدفوع لأجهزة Android و للايفون

هو تطبيق ممتاز لعمل صور المتحركة وتأثيرات أخرى مذهلة على صورك بدون دورات التصوير أو التحرير ، يمكنك الآن بسهولة إنشاء صور مذهلة. سيساعدك هذا التطبيق على تحقيق شغفك. في الغالب تقتصر الميزات الموجودة في التطبيق على أولئك الذين يستخدمون الحزمة القياسية. ولكن مع تطبيقنا كل شيء مفتوح فقط قم بتثبيت التطبيق واستمتع بأفضل الميزات.
مشاركة :

اضافة تعليق جديد