الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Open Camera Pro مهكر اخر اصدار للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Open Camera Pro مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق Open Camera Pro مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج Open Camera Pro مهكر اخر اصدار للاندرويد بالنسخة المدفوعة  برنامج اوبن كاميرا مجانا بدون اعلانات برابط مباشر من ميديا فاير 

 تطبيق Open camera مهكر هي أداة تساعد المستخدمين على تحسين جودة صورهم من الخطوة الأولى - التقاط الصور. إن الحصول على صور واضحة وعالية الجودة سيسهل عليك تصحيح الألوان وإضفاء الحيوية على عملك.

تنزيل كاميرا HD ،تحميل برنامج الكاميرا للموبايل ،تحميل تطبيق Open Camera، تحديث كاميرا الهاتف ، تنزيل برنامج كاميرا ، أفضل تطبيق كاميرا سيلفي  ، تنزيل برنامج كاميرا تصوير فيديو ، تطبيق الكاميرا للاندرويد ، تطبيق كاميرا

تنزيل تطبيق كاميرا تجميل ، تفضل برنامج كاميرا موبايل 2020

تطبيق كاميرا احترافية للاندرويد

أفضل تطبيق كاميرا سيلفي

أفضل برنامج كاميرا موبايل 2021

تحميل برنامج الكاميرا للموبايل سامسونج

حول Open Camera مهكر 2022 كاميرا احترافية للاندرويد 

برنامج Open Camera مهكر هو تطبيق Android مجاني يهدف إلى استبدال تطبيق التصوير الأصلي لهاتفك الذكي. يوفر العديد من الميزات للحصول على لقطات ناجحة في جميع الظروف.

لضمان الحدة ، يشتمل البرنامج على نظام تثبيت وخوارزمية تقليل الضوضاء. يوفر إمكانية ضبط توازن اللون الأبيض يدويًا والحساسية والتعرض. تم تبسيط الصور الجماعية بفضل جهاز ضبط الوقت وخيار تشغيل الصوت. لكل لقطة ، يعتني التطبيق بتخزين البيانات الوصفية مثل التاريخ والموقع الدقيق. يدعم Open Camera HDR ، والتقاط مقاطع فيديو عالية الدقة ، وإضافة ترجمات ، وإنشاء عروض شرائح.

يتم إطلاق الكاميرا المفتوحة بناءً على الاحتياجات الأساسية للمستخدمين. ليس لدى الجميع القدرة على امتلاك هواتف فاخرة بجودة كاميرا مثالية. لهذا السبب ، أطلق مارك هارمان هذه الأداة لمساعدة المستخدمين على امتلاك صور مرضية ، بأسلوب شخصي.

تطبيق كاميرا غني بالميزات ، بما في ذلك

* خيار التثبيت التلقائي

* تكبير متعدد اللمس

* فلاش / كشاف

* اختيار أوضاع التركيز

* اكتشاف الوجه

* دعم الكاميرا الأمامية / الخلفية

* تغيير دقة التسجيل

* تسجيل الفيديو / الصوت

* مؤقت

* وضع الاندفاع

* قابل للكتم مصراع

* شكلي واجهة المستخدم الرسومية

* تحديد الموقع الجغرافي

* دعم ميكروفون خارجي

تطبيق خفيف وصغير

إذا كانت التطبيقات الأخرى غالبًا ما تثقل كاهل ذاكرة الجهاز. ثم مع فتح الكاميرا ، لا داعي للقلق. السعة الإجمالية التي تستهلكها هذه الأداة هي 600 كيلو بايت فقط. بالمقارنة مع البرامج الأخرى الموجودة في السوق ، فهذه ميزة لـبرنامج Open camera مهكر . إنها صغيرة جدًا وخفيفة ، ومن المؤسف أن تتجاهلها.

مثل الكاميرا الميكانيكية الجيدة

لا يقتصر الأمر على التقاط صور جيدة فحسب ، بل تمنحك الكاميرا المفتوحة أيضًا الشعور بالقدرة على ضبط معلمات التصوير يدويًا. مؤشرات مثل: ISO ، البعد البؤري ، قفل التعريض الضوئي ، .. يمكن ضبط الأشياء يدويًا. هذا يضيف المزيد من الفن إلى صورتك. هناك أيضًا وظائف مثل: HDR ، والمحاذاة التلقائية ، وإزالة الظل ، وما إلى ذلك لمساعدتك في إنشاء صور وظيفية.

التطبيق مجاني تماما

لراحة المستخدمين ، يسمح Mark Harman بتنزيل التطبيق مجانًا تمامًا. يمكنك استخدام وظائف التصوير والتصوير الأساسية دون أي تكلفة. ومع ذلك ، هناك عدد قليل من الوظائف المتقدمة مثل: بعض مرشحات الألوان .. ثم عليك أن تنفق المال لامتلاكها. لكن لا تقلق ، فهذه الوظائف المتقدمة لا تؤثر على صورك على الإطلاق.

واجهة ودية

تسليط الضوء على فتح الكاميرا نحو سهولة الاستخدام. لسهولة الاستخدام ، تم تصميم الأداة بواجهة بسيطة بما في ذلك زر الغالق ، وإعداد المعلمة ، وتوازن الضوء ، وضوء العلم ، وما إلى ذلك. سيتم عرض هذه الوظائف على شاشة العمل الرئيسية ليسهل على المستخدمين العثور عليها.

قم بتنزيل Open camera Apk + Mod مهكر مجانًا لنظام Android

نحن نقدم إصدار Open camera Mod Apk والإصدار الأصلي على google play. الرجاء اختيار أنسب ملف لنظام التشغيل android الخاص بك . قم بتنزيل Open camera مهكر  Apk واكتشفها الآن.!

تحميل برنامج Open Camera Pro مهكر اخر اصدار للاندرويد بالنسخة المدفوعة  برنامج اوبن كاميرا مجانا بدون اعلانات برابط مباشر من ميديا فاير

قم بتحميل تطبيق Open Camera Pro مهكر اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر الان. 

اضغط هنا 

مشاركة :

اضافة تعليق جديد