الصفحة الرئيسية - تحميل SnackVideo MOD APK مهكر بدون علامة مائية للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل SnackVideo MOD APK مهكر بدون علامة مائية للاندرويد

تحميل SnackVideo MOD APK مهكر بدون علامة مائية للاندرويد

تحميل برنامج تصميم سناك فيديو مهكر SnackVideo MOD APK مدفوع بدون علامة مائية للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل SnackVideo MOD APK مهكر بدون علامة مائية للاندرويد

تحميل سناك فيديو مهكر SnackVideo MOD APK مدفوع بدون علامة مائية للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

+تحميل|55.1 م ب

برنامج Snack Video تصميم فيديو هو تطبيق لعرض وتحرير الفيديو محبوب من قبل ملايين الأشخاص حول العالم ، وخاصة الشباب. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك بسهولة إنشاء مقطع فيديو قصير ومشاركته ليراه الجميع. حاليًا ، تلقى التطبيق أكثر من 60 مليون عملية تنزيل وتلقى آلاف التعليقات الإيجابية من المستخدمين. في فيتنام ، أصبح استخدام SnackVideo شائعًا بشكل تدريجي ، وتم تشبيه التطبيق بنسخة مصغرة من TikTok مع استخدام أبسط.

تقديم SnackVideo مهكر

 برنامج SnackVideo مهكر هو أفضل من بنات أفكار الناشر Joyo Technology Pte. المحدودة حتى الوقت الحاضر. تم إطلاق التطبيق في عام 2020 ، وسرعان ما قام المستخدمون بتنزيل التطبيق على أجهزتهم المحمولة لاستخدامه في إنشاء مقاطع الفيديو وعرضها لتلبية احتياجاتهم الترفيهية.

تطبيق مناسب لإنشاء الفيديو

باستخدام SnackVideo لتصميم الفيديو ، ينشئ المستخدمون مقطع فيديو مخصصًا بسرعة وسهولة. ما عليك سوى استخدام كاميرا التطبيق أو الهاتف وتسجيل مقطع فيديو قصير وتحرير الفيديو مباشرة على التطبيق. مع وجود العشرات من الفلاتر الحديثة والتأثيرات الجميلة المضمنة في الأداة ، ما عليك سوى النقر لإضافتها إلى لقطاتك. بعد الحصول على الفيديو المطلوب ، يقوم المستخدمون بتنزيله مباشرة على التطبيق للحصول على الإعجابات والقلوب والتعليقات من مجتمع مستخدمي SnackVideo مصمم الفيديو من الصور والموسيقى .

شاهد ملايين مقاطع الفيديو الأخرى مجانًا

يحتوي تطبيق  SnackVideo مهكر على ملايين مقاطع الفيديو القصيرة للمستخدمين الذين يحبون التطبيق وغالبًا ما يستخدمونه كأداة للترفيه. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بأشخاص آخرين ثم إسقاط القلوب والمفضلة والتعليقات لهم.

حاليًا ، في الأداة ، هناك 3 فئات تحتوي على مقاطع فيديو يمكنك الإعجاب بها ، بما في ذلك: الفيديو بالقرب من (هذه فئة تجمع مقاطع فيديو لأشخاص في نفس المنطقة مثلك) ، يتبع (هذا هو المكان الذي يتم فيه تخزين مقاطع الفيديو) . أفلام الأشخاص الذين تابعتهم على قناتهم) والاتجاهات (هذا هو المكان الذي توجد فيه مقاطع الفيديو الأكثر رواجًا في ذلك الوقت).

يقترح SnackVideo مهكر فيديو سناك Apkأيضًا على المستخدمين مشاهدة مقاطع فيديو ذات محتوى مشابه لتلك التي تشاهدها مع موضوعات مثل: الحب ، والفكاهة ، والحيوانات الأليفة ، والطهي ... مقارنةً بـ Tik Tok ، يحتوي هذا التطبيق على محتوى صحي.

مقاطع فيديو البث المباشر

يحتوي برنامج SnackVideo apk مهكر  أيضًا على ميزة البث المباشر ، مما يسهل على المستخدمين "إعداد التقارير المباشرة" لخدمة المبيعات أو التباهي على الفور ولديهم دائمًا رقصة مضحكة قاموا بإعدادها للتو أو إظهار مهاراتهم في الغناء والطبخ ...

احفظ مقاطع الفيديو بسهولة

يدعم SnackVideo apk تنزيل مقاطع الفيديو على جهازك بسهولة بنقرة واحدة فقط.

تم تصميم SnackVideo مهكر  بواجهة سهلة مع اللون الأسود هو اللون الرئيسي. يتم عرض مفتاح تسجيل الفيلم على شكل دائرة صفراء في وسط الشاشة ليستخدمها المستخدمون. يتم ترتيب ميزات التطبيق بدقة ودقة في الزوايا العلوية والسفلية واليمنى للشاشة حتى يتمكن الأشخاص من مراقبتها والنقر عليها بسهولة. الكلمات المستخدمة في التطبيق بسيطة وسهلة الفهم للكلمات الإنجليزية الشائعة. يستغرق التعلم أقل من 3 دقائق فقط وقد أتقنت هذا التطبيق.

قم بتنزيل SnackVideo Apk مهكر مجانًا لأجهزة Android

نحن نقدم إصدار SnackVideo Apk مهكر والإصدار الأصلي على Google Play. اختر أفضل ملف لنظام التشغيل Android الخاص بك. . قم بتنزيل SnackVideo Apk الآن واكتشفه الآن.!

فيديو شو APK Download Kwai APK برنامج d Télécharger تركيب فيديو تنزيل صنع فيديو من الصور والموسيقى تنزيل Kwai مهكر تنزيل الوسائط تحميل برنامج Muviz Edge مهكر

مشاركة :

اضافة تعليق جديد