الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Strava Premium مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Strava Premium مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق Strava Premium مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج مسارالجري Strava Premium Running and Cycling GPS مهكر للاندرويد آخر إصدار 2024 برابط مباشر من ميديا فاير.


يمكنك تحميل تطبيق Strava مهكر للاندرويد آخر إصدار 2024

تعريف تطبيق Strava مهكر

Strava مهكر هو التطبيق الذي يتتبع أداء تمرينك بأكثر الطرق تفصيلاً ومرونة.
فقط قم بتنزيله على هاتفك المحمول وقم بتنشيطه أعرض عن Strava مهكر مضمار الجري وركوب الدراجات والسباحة كيف تحافظ على لياقتك وصحتك خلال هذا الوقت الحساس؟ تأتي التمرينات بأشكال مختلفة ولكن في هذا الوقت الحساس لوباء فيروس كورونا تصبح الأنشطة الموجهة ذاتيًا للغاية مثل الركض والمشي وركوب الدراجات ... مناسبة جدًا.
*Strava مهكر هو تطبيق يساعدك على مراقبة أنشطة اللياقة البدنية المفضلة لديك عن كثب وإنشاء مسار علمي وإدراج مستويات التدريب الصعبة.

معلومات حول تحميل تطبيق Strava مهكر

*جميع هذه المواد لها نفس الخصائص: يمكن ممارستها في أي وقت ومناسبة لجميع الأعمار والأجناس ولا تتطلب معدات معقدة ولا تحتاج إلى مساعدين معينين في التمرين والأهم من ذلك أنها لا تتطلب التواصل الشخصي.

لكن إحدى أكبر الصعوبات التي تواجه هذه الأنواع من التمارين الذاتية هي ضبط النفس الفعال والتحفيز الذاتي.

*إذا حثك شخص ما أو دربك على ممارسة الرياضة فلن يكون كل شيء صعبًا للغاية.

* لكن هنا يجب أن تفعل ذلك بنفسك حسنًا في هذه المرحلة أعتقد أنه لا توجد طريقة أفضل وأكثر ملاءمة من استخدام تطبيق متخصص في هذا المجال.

من خلاله يعرف الممارس فعالية كل نوع من أنواع الرياضة يومًا بعد يوم وأسبوعًا بعد أسبوع وشهرًا بشهر ويحصل على المزيد من الحافز للتغلب على نفسه كل هذا يتم بشكل جيد من خلال شاشة الهاتف بواسطة هذا التطبيق.

-يحفز Strava مهكر بشكل مختلف عن تطبيقات القياس الأخرى اعتدت أن أمارس رياضة الجري كل صباح ولكي أكون صادقًا فإن الحصول على الدافع الذاتي أمر صعب حقًا.

* حتى تثبيت تطبيق ومقارنة الأميال التي قطعتها مع مستخدمين آخرين عبر الإنترنت لا تجعل الموقف أفضل.
*لكن الآن وجد Strava مهكر طريقة جيدة للحصول على الدافع الذاتي.

*إنها عملية الانتقال من الوعي الذاتي >> الشعور بالإثارة عند تحقيق التغييرات >> تسجيل مسارات المشي / الجري للممارس مع مؤشرات الكفاءة مثل زيادة النسبة المئوية مقارنة بالوقت السابق والسعرات الحرارية المستهلكة >> وضع خطة مثل خارطة طريق للمستخدمين >> وأخيرًا خلق تحديات بين المستخدمين في نفس النظام.

*يمكنك أن ترى أنه بدون التسرع في استخدام برامج أخرى (الانتقال مباشرة من قياس كيلومترات الجري إلى المقارنة مع الممارسين الآخرين) .

*اتخذ Strava مهكر الخطوات اللازمة لك "لتجاوز نفسك" أولاً ودخلت إلى المنافسة لاحقًا. تجعل الميزات الوسيطة عملية التدريب أكثر إثارة مما يجعل الممارس متحمسًا أولاً لنتائجهم الخاصة ثم إذا كانوا قد يتنافسون مع شخص آخر. 

*تأثير كل ميزة في Strava مهكر الأول هو القدرة على تتبع وتحليل فعالية عملية التمرين: للجري والمشي وركوب الدراجات سيتتبع Strava مهكر المسافة عن طريق تحديد المواقع GPS وبالتالي مقارنتها مباشرة بممارستك السابقة ثم إعطاء المديح أو التذكيرات المناسبة.

مزايا تحميل تطبيق Strava مهكر

*مقاييس المقارنة هي السرعة والسرعة والمسافة الإجمالية والارتفاع والأداء بمرور الوقت.

*بعد ميزة تعيين الطريق ستسجل جميع الرحلات التي قمت بها وستقترح عليك بعض المسارات الجديدة وفقًا للتطور المادي للممارس.

*يتمتع Strava مهكر أيضًا بقدرة فريدة:
 يمكن أن يكون المسار المقترح والمخطط لنوع واحد فقط من الرياضة أو مزيج من نوعين أو ثلاثة أنواع مختلفة من الرياضة على سبيل المثال غالبًا ما تسجل نفسك أثناء السباحة في الساعة 2-3 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع وفي الأيام الأخرى تذهب فقط لممارسة رياضة الجري في الصباح الباكر قبل الذهاب إلى العمل ثم بعد أسبوع من تتبع أداء اللياقة البدنية مع Strava مهكر سيقترح التطبيق مباشرة طريقًا جديدًا يناسب عملك وجدول التمرين على سبيل المثال سيكون هناك 4 مرات في الأسبوع للركض في الأسبوع و 3 فترات صباحية متبقية للركض من المنزل إلى المسبح والسباحة لمدة 30 دقيقة ثم الركض في المنزل.

*في عطلات نهاية الأسبوع تذهب للركض في الصباح والسباحة في فترة ما بعد الظهر ... وتستمر في تسجيل أدائك حيث تقدم Strava مهكر مرة أخرى طرقًا وجداول زمنية مناسبة.

*آخر ميزة كبيرة هي دفع نفسك مرة أخرى من خلال مقارنة أدائك مع المستخدمين الآخرين.

*يمكن لـ Strava مهكر ترجمة وإدراج الإحصائيات الجارية للمستخدمين العموميين في نفس المنطقة يبدو الأمر كما لو كنت ترى سيارات الإمساك الأقرب إلى موقعك.

*ويمكنك اختيار ما إذا كنت ترغب في المشاركة في مثل هذه العروض التنافسية أم لا صدقني هذا فعال للغاية بالنسبة لك لتكوين حافزك الذاتي عندما ترى مكانك في الترتيب.

*ما أنواع الرياضات التي يستخدمها Strava مهكر لقياس الأداء؟ هذه قائمة طويلة جدًا لا تعتقد أن Strava مهكر هو مجرد أنشطة بسيطة بل إنه يتوسع في العديد من الأشكال حتى أكثرها غير متوقعة على المستوى الشعبي هناك أنشطة يحب الجميع القيام بها مثل السباحة والمشي لمسافات طويلة وجري الماراثون والجري في الأماكن المغلقة وركوب الدراجات والتسلق واليوجا ... وعلى المستويات الأكثر تعقيدًا.

لا يزال Strava مهكر يبرز آثاره الكاملة مع التزلج على جبال الألب وكروس فيت والتجديف تصفح… orks في العالم مثل Facebook. Twitter و Instagram ...
*حتى لا تتردد في استخدام الميزات المذكورة أعلاه ومشاركة جدولك ومسارك ونتائج التمرين على هذه المواقع إذا قابلت أشخاصًا متشابهين في التفكير أو أصدقاء بعيدين ويستخدمون نفس التطبيق أو حتى في نفس المنافسة معك فسيكون ذلك سعيدًا جدًا.

*لإصدار Strava مهكر بعض ميزات الاشتراك غير مؤمنة: الخرائط: الأقسام والطرق المحفوظة
التسجيل: الطرق المحفوظة والمنارة ...

تنزيل Strava مهكر لنظام Android هو تطبيق رائع بواجهة بسيطة وسهلة الرؤية وإحصائيات سهلة الفهم وميزات تحفيزية جيدة وهو فعال حقًا و أوصي بشدة بـ Strava مهكر إذا كنت ترغب في الحفاظ على لياقتك في المنزل في موسم العطلات هذا يرتبط Strava مهكرأيضًا بشكل جيد بشبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة.
مشاركة :

اضافة تعليق جديد