الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Textra SMS مهكر بنسخة مدفوعة اخر اصدار 2024 للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Textra SMS مهكر بنسخة مدفوعة اخر اصدار 2024 للاندرويد

تحميل تطبيق Textra SMS مهكر بنسخة مدفوعة اخر اصدار 2024 للاندرويد

تحميل برنامج Textra SMS مهكر [تعديل الرسائل النصية] بنسخة مدفوعة اخر تحديث 2024 برابط مباشر من ميديا فاير,

لا يمكن أن تكون واجهة المراسلة Textra SMS مهكر على مهل ومملة. إنها أيضًا الصداقات التي تحتاج إلى التجديد وكذلك تعزيزها على أساس يومي. دع تطبيق واجهة الرسائل القصيرة مثل تطبيق Textra SMS مهكر سيكون قادرًا على مساعدتك في ذلك. ودعنا نذهب  للتعرف على تطبيق المراسلة الجديد هذا!

أعرض عليك تطبيق Textra SMS مهكر:

تحتوي الرسائل القصيرة في الهواتف الذكية دائمًا على واجهة مثبتة افتراضيًا ولديها أيضًا بعض الخيارات الصغيرة لألوان الواجهة. يمكنك أيضًا إجراء تغييرات طفيفة على طرق عرض رسائلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن هذا كل شيء. 

سيظل جوهر ذلك هو أن الخط والألوان وأيضًا طرق العرض الكلاسيكية جدًا لا يمكن أن تكون أكثر إنعاشًا. إنه أيضًا ممل جدًا ، أليس كذلك؟ تخيل كم كان مملاً لسنوات استخدام شاشة الرسائل القصيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تقضي الكثير من وقتك في إرسال الرسائل النصية ذهابًا وإيابًا مع الأقارب والأصدقاء والشركاء ، فإن الأشياء التي تثير اهتمامك بالرسائل النصية والاستقبال والرد أيضًا ستصبح ضرورية أكثر. ناهيك عن أنه يجب أن يكون لدينا متطلبات أعلى مثل مجموعات الرموز التعبيرية الغريبة والصور والزخارف الديناميكية أيضًا على خلفية الرسالة ... لن تتمكن واجهات الرسائل القصيرة المتاحة على الهاتف المحمول من القيام بذلك ،

إذا وجدت نفسك في أحد المواقف المذكورة أعلاه ، فأعتقد أنك بحاجة إلى تنزيل تطبيقات الأداة المساعدة هذه على الفور لاستخدام: Textra SMS مهكر.

مزايا تطبيق Textra SMS مهكر:

فيما يلي مزايا تطبيق Textra SMS مهكر الذي لخصته  في هذه المقالة بحيث يمكنك الرجوع إلى تطبيق Textra SMS مهكر وفهمه بشكل أفضل

مواد تصميم Textra SMS مهكر:

هذا هو دليل التصميم الجديد الذي تم إعداده بواسطة تطبيق Google ليتم استخدامه في التطبيقات وأيضًا نظام تطبيقات Google بأكمله ، كما تم تقديمه لأول مرة في الإصدار الجديد من Android.

كما ذكر مودرادار في الأقسام السابقة ، تستخدم Textra التصميم متعدد الأبعاد عند مستويات 101٪ ، مما يسمح لنا جميعًا بالاختيار من بين ثلاثة موضوعات: أوضاع "فاتح" و "داكن" وأيضًا "أسود" ، بالإضافة إلى وجود لوحة ألوان تتيح لنا لتكوين مجموعات للواجهة.

إخطارات عائمة من Textra SMS مهكر:

تم أيضًا تقديم En Android L "الإخطارات العائمة" لتتمكن من رؤية جميع إشعاراتنا في أعلى الشاشة التي تعرض معلومات جهة الاتصال التي ترسلها وأيضًا كجزء من الرسائل. تشبه إلى حد بعيد Windows Phone وكذلك واجهة Metro نفسها.

سمح لنا Textra SMS مهكر أيضًا بتنسيق تكوينات تتراوح من 5 ثوانٍ إلى حوالي 3 دقائق. بالطريقة نفسها ، يمكننا أيضًا تكوين الإشعارات التي يُسمح بعرضها أعلى شاشة القفل ، مما يسمح لكم جميعًا بالرد على الرسائل الواردة دون الحاجة إلى إلغاء قفل الشاشة ، حيث سيتعين عليك فقط لمس الإشعارات الموجودة على شاشة هاتفك.

المشاعر في Textra SMS مهكر:

هذه المشاعر عبارة عن صورة GIF مصنفة حسب "العواطف". يوجد في Textra مكتبة حيث يمكننا جميعًا تنزيل كل هذه الرسوم المتحركة مجانًا. هنا يجب أن يوضح مودرادار أن هناك بعض أجزاء من الصور ، فقط في حالة.

ما هو Textra SMS مهكر في Android Wear؟

أخيرًا ، لدينا هذا الإصدار من Android هنا حتى نتمكن من التواجد في ساعاتنا الذكية. نعم ، تطبيق Textra SMS مهكر هو التطبيق الذي ينضم إلى Android Wear ، وبهذه الطرق سوف يخطرنا أيضًا بجميع الرسائل القصيرة التي تلقيناها.

أنيق بالإضافة إلى احتلال مساحة صغيرة جدًا ، وقدرة ارتجال قوية للغاية ، هناك العديد من الميزات الإضافية المفيدة للغاية ، أعتقد أن مدمني الرسائل يجب أن يكون لديهم تطبيق Textra SMS مهكر في أجهزتهم. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا أيضًا الكثير من الألعاب الجذابة مثل: VietJack ، Pixiv ، سيكون هذا بالتأكيد المكان الذي يجلب لك تجارب جذابة لا حصر لها. قم بسرعة بتنزيل يوم تعديل الرسائل القصيرة SMS   للانضمام إلى هذه التجارب الرائعة!

تحميل تطبيق Textra SMS مهكر  بنسخة مدفوعة اخر اصدار 2022 للاندرويد

قم بتنزيل تطبيق Textra SMS مهكر  بنسخة مدفوعة اخر اصدار 2024 للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر الان 

اضغط هنا 

مشاركة :

اضافة تعليق جديد