الصفحة الرئيسية - تحميل TuneIn Pro مهكر 2024 Live Radio للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل TuneIn Pro مهكر 2024 Live Radio للاندرويد

تحميل TuneIn Pro مهكر 2024 Live Radio للاندرويد

تحميل تطبيق TuneIn Pro APK MOD Radio: Music & Sports مهكر اخر اصدار راديو للبث الصوتي نسخة مدفوعة اخر اصدار 2024 برابط مباشر من ميديا فاير

قم بتنزيل تطبيق Tunein pro  مهكر بالنسخة المدفوعة اخر اصدار من ميديا فاير برابط مباشر الان

اضغط هنا

ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على تطبيق كامل الميزات مثل TuneIn Pro APK مهكر نسخة مدفوعة . يرجى تنزيل النسخة الاحترافية من التطبيق عبر الرابط أدناه هذه المقالة.

برنامج TuneIn Radio pro مهكر البث الصوتي 

تطبيق TuneIn Pro apk هي شركة أمريكية لخدمات البث الصوتي عبر الإنترنت. يقدمون الأخبار والموسيقى والراديو والبودكاست والراديو لملايين المستخدمين شهريًا. يمكنك الوصول إلى التطبيق TuneIn Radio أو TuneIn Proمهكر لاستخدام جميع خدمات هذه الشركة.

اكتشف آلاف محتوى Tunein pro مهكر

في وضع الخمول أو أثناء القيادة ، سيكون من الرائع الاستمتاع بمسار أو برنامج حواري لفنانك المفضل. يوفر لك TuneIn Pro مهكر  كل المحتوى ويدعم تشغيله في وضع القيادة.

في الواقع ، تعد TuneIn Pro مهكر  واحدة من أكبر خدمات بث الصوت في العالم. يمكنك العثور على أكثر من 30000 محطة إذاعية إقليمية وعالمية وعروض حوارية وموسيقى وبودكاست وأخبار ورياضة وغير ذلك.

يدعم تطبيق TuneIn Pro apk مهكر  أيضًا عوامل التصفية بمخزن محتوى متنوع ، مما يجعل من السهل تصفح المحتوى حسب النوع وحفظ المفضلات في مكتبتك الشخصية. يمكنك أيضًا ضبط مؤقت لبرامجك المفضلة ، وتأكد من عدم تفويت أي شيء . 

واجهة بسيطة وأنيقة لتطبيق Tunein pro apk مهكر

تطبيق TuneIn مهكر  لديه واجهة أضيق الحدود. تعرض الواجهة الرئيسية الميزات الرئيسية التي تتيح لك الوصول إلى المكتبة الشخصية ، ووضع القيادة ، وقائمة بالعناصر الصوتية مثل الراديو والأخبار والبرامج الحوارية والرياضة والبودكاست والموسيقى والاتجاه ... وقائمة قنوات الراديو الشائعة في منطقتك أو العالم. نتيجة لذلك ، يمكنك الوصول على الفور إلى قسم الصوت المفضل لديك دون الحاجة إلى البحث أو تصفية المحتوى.

مشغل وسائط TuneIn Pro النسخة الاحترافية أنيق ومريح أيضًا. يمكنك اللعب في الخلفية. يعرض شعار القناة / البرنامج الذي يتم تشغيله حاليًا ، إلى جانب اسم البرنامج والمؤلف. إذا كنت تريد اللعب في وضع التفاصيل ، يمكنك لمس الشعار. يتيح لك هذا الوضع التقديم السريع أو التراجع والمشاركة واللعب في وضع القيادة وضبط مؤقت السكون.

ستعرض معظم التطبيقات إعلانات أعلى أو أسفل التطبيق. لا يوجد لدى تطبيق TuneIn pro مهكر  مثل هذا الإعلان ، مما يمنحك مساحة أكثر انفتاحًا ويساهم في زيادة تجربة المستخدم.

تجربة موسيقية باحترافية Tunein pro مهكر

إلى جانب محطات الراديو أو البودكاست ، يحتوي TuneIn Pro مهكر أيضًا على محطات موسيقى. يمكنك اكتشاف آلاف القنوات الموسيقية مباشرة في هذا التطبيق. هناك قائمة بالأنواع للاختيار من بينها ، من الكلاسيكية والريفية إلى الرقص والإلكترونيات.

اختر جودة البث راديو Tunein مهكر

على ما يبدو ، لا توجد تطبيقات دفق صوت تدعم اختيار جودة التشغيل حتى الآن. TuneIn Pro مهكر هو أول تطبيق يمكنه القيام بذلك. يمكن للمستخدمين دفق الصوت بجودة مختلفة من 32 كيلوبت في الثانية أو 64 كيلوبت في الثانية أو 128 كيلوبت في الثانية. إذا كنت في مناطق ذات استقبال ضعيف أو شبكات ضعيفة ، فيمكنك دفق الصوت بتنسيق أقل للحصول على تجربة سلسة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل المحتوى من TuneIn Pro مهكر للاستمتاع بتجربة غير متصلة بالإنترنت. 

نسخة للمحترفين من راديو TuneIn مهكر

ما الفرق بين الإصدارات الثلاثة Free و Pro و Premium؟

الإصدار المجاني هو الإصدار الافتراضي من TuneIn Radio pro مهكر . يمكنك استخدام الخدمات ولكن المحتوى محدود.

وفي الوقت نفسه ، فإن إصدار Pro من TuneIn Radio مهكر هو تطبيق منفصل ، تم شراؤه مرة واحدة. المحتوى غير محدود ، ولكن التطبيق لا يزال يحتوي على إعلانات أثناء تشغيل الصوت.

أخيرًا ، الإصدار المميز عبارة عن خطة مدفوعة ، تبلغ تكلفتها 99.9 دولارًا سنويًا. تتم إزالة الإعلانات تمامًا ويمكنك الوصول إلى كل المحتوى المفضل لديك.

ميزة Pro

عند استخدام إصدار Pro ، يمكنك الوصول إلى المزيد من محطات البث والقنوات الإخبارية بما في ذلك Bloomberg Media و CNBC و CNN و Fox News Radio و MSNBC وقنوات الموسيقى حول العالم. وبالطبع ، يزيل التطبيق أيضًا الإعلانات.

تنزيل TuneIn Radio Pro APK مهكر لأجهزة الأندرويد

للوصول إلى محطات الراديو المحلية ، ستحتاج إلى البحث عن تطبيق راديو عبر الإنترنت على الإنترنت وتحديد الموقع المناسب. إنها ليست سهلة ، وقد ولدت TuneIn لتبسيط الأمور. يكتشف الموقع تلقائيًا ، وفي نفس الوقت ، يسمح لك بالوصول إلى محطات الراديو ومحطات البث والقنوات الإخبارية ... من جميع أنحاء العالم.

مشاركة :

اضافة تعليق جديد