المتابعون

الصفحة الرئيسية - تحميل Viki Premium ِمهكر لمشاهدة الافلام و المسلسلات الكورية للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل Viki Premium ِمهكر لمشاهدة الافلام و المسلسلات الكورية للاندرويد

تحميل Viki Premium ِمهكر لمشاهدة الافلام و المسلسلات الكورية للاندرويد

تحميل برنامج فيكي لمشاهدة المسلسلات والافلام Viki مهكر بنسخة مدفوعة بدون اعلانات اخر اصدار 2024 برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل فيكي Viki Premium ِAPk مهكر 2024 للاندرويد

قم بتحميل تطبيق Viki مهكر اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر الان 

اضغط هنا

هل تطبيق Viki مجاني  إذا كنت تحب الثقافة والأفلام اليابانية التي ليست طويلة جدًا ولكنها تتمتع دائمًا بصفاتها ، وكثير منها يترك الكثير من المشاعر الغريبة ، فكلما كان عليك تنزيل Viki مهكر للمسلسلات والافلام الكورية على جهازك. لأن مكتبة التطبيق بها مئات المسلسلات التلفزيونية وعناوين الأفلام اليابانية. يمكن ذكر بعض الأسماء النموذجية مثل Coffee & Vanilla و You My Pet و Mischievous Kiss و In Time With You و Hakuouki SSL.

كانت تايلاند وافدًا جديدًا قويًا في سوق الأفلام قبل بضع سنوات. تشتهر هذه الدولة بمسلسلات الرعب وأفلام الأشباح والمسلسلات التلفزيونية. ستتاح لك الفرصة للاستمتاع بالأفلام والعروض الشهيرة من تايلاند مثل Love By Chance و My Name is Busaba و Present Perfect.

برنامج مسلسل فيكي مترجم  لغة الترجمة الأكثر تنوعًا

شرح برنامج Viki مقارنة بالأفلام الأوروبية التي تستخدم الترجمة الإنجليزية تقريبًا ، يبدو أنه من الصعب جدًا العثور على أفلام آسيوية بترجمات مناسبة. العديد من البلدان لديها لغاتها ، ناهيك عن أن العديد منها تشترك في عدة لغات. لحسن الحظ ، تغلبت Viki مهكر على هذا التحدي من خلال ترجمات متعددة اللغات ، وذلك بفضل جهود المنتج ومساهمات المجتمع. تصل ترجمات الأفلام والبرامج التلفزيونية في Viki إلى 150 لغة حسب البرنامج. لم أر أي تطبيق أفلام يمتلك مثل هذا العدد الكبير من اللغات. وهذا يضمن أنه أينما كنت ، يمكنك الوصول بسهولة إلى اللغة الأم في كل فيلم.

برنامج Viki للمسلسلات الكورية يقبل مجتمع Viki للمسلسلات  المفتوح دائمًا مساهمات المستخدمين بنشاط. ويمكن للمستخدمين أنفسهم أن يصبحوا مساهمين من حيث المحتوى من خلال المشاركة في الترجمة على Viki Drama Tv. سيحصل المساهمون المؤهلون على العديد من الامتيازات والفوائد الاقتصادية والمكافآت الرائعة من صانع التطبيق.

سلسلة من الميزات الإضافية الودية والمفيدة 

يمكنك إنشاء قائمة المشاهدة الخاصة بك لحفظ أفلامك المفضلة لمشاهدتها. يمكنك متابعة صفحات الآيدولز مثل Park Seo Joon و Cha Eun Woo و Lee Dong Wook و Park Hyung Sik و Song Joong Ki و Park Min Young و Song Hye Kyo و Park Bo Young. حتى عند مشاهدة الأفلام ، يمكنك التفاعل مباشرة مع المستخدمين الآخرين مباشرة على الشاشة الرئيسية. وبعد المشاهدة ، لا تتردد في ترك مراجعة من خلال التقييمات والتعليقات. ستساهم هذه النتيجة في ترقية الفيلم أو العكس ، مما يساعد المشاهدين اللاحقين على اكتساب المزيد من الخبرة وتحديد ما إذا كانوا سيتابعون الفيلم أم لا.

الواجهة قريبة ، سهلة الرؤية ، الشاشة جيدة ، أزرار التشغيل بسيطة مثل تطبيقات الأفلام الشهيرة الأخرى. يستغرق الأمر دقيقة واحدة فقط للتعرف على برنامج Viki مجانا .

إصدار APK MOD من Viki مسلسل فيكي لا اعلانات

قم بتنزيل Viki APK & MOD مهكر لنظام Android

تنزيل برنامج Viki مجانا باختصار ، إذا كنت ترغب في مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية من الدول الآسيوية ، فلا شيء أفضل من Viki مهكر. لديها مخزون ضخم من الأفلام مع عدد كبير من الترجمات التي يمكنها التغلب على أي حاجز لغوي ، مما يعوض نجاح Vikiمهكر . هل جربته حتى الآن؟

مشاركة :

اضافة تعليق جديد