الصفحة الرئيسية - تحميل Vlog Star مهكر - فلوج ستار للاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا
الصفحة الرئيسية - تحميل Vlog Star مهكر - فلوج ستار للاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل Vlog Star مهكر - فلوج ستار للاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق فلوج ستار مدفوع Vlog Star Pro APK مهكر اخر اصدار 2023 للاندرويد [جميع الخصائص مفتوحة ] بالنسخة المدفوعة برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل Vlog Star مهكر - فلوج ستار للاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل فلوج ستار مهكر - Vlog Star للاندرويد 2024 اخر اصدار مجانا من ميديا فاير

تطبيق فلوج ستار Vlog Star Pro APK مهكر يعد تسجيل الفيديو فيروسيًا حاليًا ويمكن أن يكون مبدعًا بعدة طرق. يمكن أن يغير وجهة نظرنا تمامًا حول موضوع معين ، مثل السفر أو الطعام أو قصص الحياة. ومع ذلك ، فإن مجرد التصوير لا يكفي لإنشاء فيديو مثالي ؛ يتطلب الأمر مجموعة متنوعة من عمليات التحرير لإثارة إعجاب المشاهدين حقا . يأتي مع الكثير من الميزات الرائعة التي تساعد المستخدمين على تحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي وسريع.

 حول تطبيق Vlog star pro مهكر

 برنامج برنامج تصميم فيديو احترافي مهكر للاندرويد هو تطبيق احترافي لصنع الفيديو للنشر على Facebook أو Youtube أو Instagram مباشرة على هواتف Android. سيساعد هذا التطبيق في إنشاء وتحرير منتجات ذات جودة أصلية لنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. دعنا نلقي نظرة على بعض الميزات الرئيسية.

مجموعة كاملة من أدوات التحرير الاحترافية

أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه يسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو مثل تطبيق سطح المكتب. يوفر لك Vlog Starمهكر عددًا لا يحصى من أدوات التحرير الاحترافية مثل السطوع والحدة والتباين والتشبع وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تحرير ودمج مقاطع فيديو متعددة ، مما ينتج عنه منتج نهائي مثالي.

بالإضافة إلى تحرير العناصر الأساسية للفيديو ، يمكنك أيضًا إضافة العديد من الأشياء المساعدة ، مثل الموسيقى ، وصور الخلفية ، والنص ، والملصقات ، وما إلى ذلك. وهذا سيجعل الفيديو الخاص بك أكثر متعة من أي وقت مضى. على وجه الخصوص ، على الرغم من أن إمكانية تحرير الفيديو مكتملة للغاية ، إلا أن Vlog Star مهكر للاندريد لا يزال خفيفًا نسبيًا ويمكن تشغيله على معظم هواتف Android.مطور مهكر . تحميل Vlog Elf مهكر .Vlog Star Pro

تحميل برنامج Vlog Star للاندرويد مهكر من ميديا فاير

لا توجد مكتبة موسيقى حقوق الطبع والنشر

لا غنى عن الموسيقى تقريبًا في كل فيديو ؛ يجعل الفيديو الخاص بك أكثر جاذبية وأقل صرامة. يسمح لك Vlog Star مهكر باختيار الموسيقى من بين مئات الأغاني المجانية من متجر الموسيقى الخاص بالتطبيق أو مكتبتك.

حاليًا ، هناك سبعة موضوعات للاختيار من بينها ، مثل Soothing و Travel و Feature و Cinematic و Pop و Fresh و Cheerful. لن تكون المسارات متاحة في التطبيق ؛ يجب عليك تنزيلها من المكتبة عبر الإنترنت.

يمكنك أيضًا إضافة مؤثرات صوتية مضحكة مثل أصوات التصفيق والضحك العالي ونباح الكلاب وما إلى ذلك. هناك العديد من المسارات الصوتية المتاحة للاختيار من بينها. يمكنك أيضًا التسجيل مباشرة من الجهاز أو الاستيراد من مكتبتك.

إنشاء فيديو رد فعل مع Vlog Star مهكر للاندرويد

تتمثل إحدى النقاط الرائعة في Vlog Star اخر اصدار للاندرويد في أنها تتيح إنشاء مقاطع فيديو تفاعلية للتعبير عن المشاعر والتفكير بشأن مقطع فيديو آخر. يحظى هذا الاتجاه بشعبية كبيرة لدى Streamers و Youtubers ، كما أنه يجذب الكثير من المشاهدات. لذلك ، قام هذا التطبيق بدمج ميزة Reaction Cam ، مما يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو فريدة. لست بحاجة إلى تعديل الكثير ، وسيتم إنشاء فيديو التفاعل في وقت واحد مع الفيديو الأصلي. يمكنك أيضًا تعديلها عند الانتهاء وحفظها على جهازك أو نشرها على الشبكات الاجتماعية كما تريد.

صانع فيديو الموسيقى

إلى جانب إضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك إنشاء فيديو موسيقي خاص بك ، تمامًا مثل تلك الخاصة بالمغنين المشهورين. يحتوي Vlog Star مهكر على مكتبة ضخمة من قوالب مقاطع الفيديو الموسيقية لتتمكن من الرجوع إليها واستخدامها. تشير التقديرات إلى أن التطبيق يحتوي على حوالي 50 نموذجًا ، وبعضها يتطلب رسوم شراء. تحتاج فقط إلى تحديد النموذج الذي تريده وتنزيله واختيار الصور والمقاطع الموجودة على هاتفك ، ثم الضغط على "تم" ، وستتم معالجة الفيديو وحفظه في مكتبة الجهاز.

تنزيل Vlog Star MOD APK مهكر لنظام Android

كما ذكرت أعلاه ، يجب دفع بعض ميزات Vlog Star مهكر من ميديا فاير  لاستخدامها ، مثل قوالب الفيديو الموسيقي المتميزة والتأثيرات الفريدة والملصقات والعلامات المائية وإزالة الإعلانات. مع نسختنا المعدلة ، يمكنك تجربة التطبيق بالكامل دون أي تكلفة. قم بالتنزيل والتثبيت باستخدام الرابط أدناه.

مشاركة :

اضافة تعليق جديد