الصفحة الرئيسية - تحميل VSCO مهكر جميع الخصائص مفتوحة 2024 للأندرويد APK مجاناً
الصفحة الرئيسية - تحميل VSCO مهكر جميع الخصائص مفتوحة 2024 للأندرويد APK مجاناً

تحميل VSCO مهكر جميع الخصائص مفتوحة 2024 للأندرويد APK مجاناً

تحميل تطبيق سلو موشن مهكر VSCO Premium PRO MOD APK مدفوع بريميوم جميع فلاتر غير محدودة مجانا اخر اصدار 2024 للاندرويد والايفون من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل VSCO مهكر جميع الخصائص مفتوحة 2024 للأندرويد APK مجاناً

تحميل VSCO مدفوع جميع الخصائص مفتوحة 2024 للأندرويد APK مجاناً برابط مباشر من ميديا فاير


فيسكو pro هو افضل تطبيق وأداة لتحرير الصور من بين كل البرامج منذ أن نمت الشبكات الاجتماعية بشكل كبير في معظم البلدان حول العالم أصبحت صورة السيلفي اتجاهًا ساخنًا للجميع. لا يقتصر الأمر على تسجيل اللحظات اليومية لمشاركتها مع أصدقائك فحسب بل يرغب المزيد والمزيد من الأشخاص في أن تصبح الصور المعدلة أكثر دقة وجاذبية مع العارض. لتلبية هذا الطلب تم إطلاق هذا التطبيق.

تعرف على ماهية VSCO مهكر وما يقدمه التطبيق مع APK

ما هو VSCO مهكر؟ VSCO مهكر(أو VSCO Cam) هو تطبيق يعمل به للتصوير الفوتوغرافي تم تطويره بواسطة شركة Visual Supply. تم إصداره لسنوات عديدة ولكنه دائمًا ما يتصدر تطبيقات التصوير الفوتوغرافي على Google Play و App Store بفضل واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام مع الجميع. علاوة على ذلك ، هذا التطبيق مجاني و بدون علامة مائية تمامًا للتنزيل والاستخدام.
لديها النسخة المدفوعة التي تسمى VSCO X مهكر بإلغاء قفل جميع الميزات والفلاتر والمزيد. علاوة على ذلك ، فهو يدعم المستخدم أيضًا في إنشاء الفيلم الأكثر إثارة للإعجاب كما يتيح العديد من المرشحات والتأثيرات المرئية لـ Film X ™ تم تضمين بعض مخزون الأفلام في التطبيق مثل Kodak Portra 160 (KP1) و Fuji Neopan 1600 (FN16) و Kodak Portra 800 (KP8) و أكثر.

في الجزء السفلي من المقالة لدينا VSCO MOD مهكر (حزمة كاملة ، مفتوحة جميع المرشحات).

التقط صورًا باستخدام VSCO مهكر للاندرويد

بعد فتح التطبيق يمكنك فتح الكاميرا عن طريق تمرير الشاشة من الأسفل إلى الأعلى. بالمقارنة مع الكاميرا الافتراضية لجهاز الايفون يدعم برنامج VSCO مهكر المستخدمين من خلال تعديل و التحرير اليدوي مثل التركيز اليدوي ، وتوازن اللون الأبيض ، و ISO ، إلخ. مثل الكاميرات الأخرى ، يمكنك التركيز عن طريق لمس نقطة التركيز على الشاشة. بعد يمكنك تحريك الدائرة الحمراء لتغيير موضع التركيز. العديد من المرشحات الرائعة بمجرد التقاط الصور الذاتية ،

حان الوقت لاستخدام فلاتر VSCO مهكر

لإنشاء صورة رائعةحدد تحرير الصورة ستظهر فلاتر التطبيق. يحتوي هذا التطبيق على العديد من أدوات تحرير الصور مثل التباين والقياس والقص والتدوير والتعتيم والتظليل وما إلى ذلك ستساعد الفلاتر مثل Highlight Tint و Shadow Tint على جعل صورتك أكثر جمالًا.
شارك وصفات تحرير الصور الخاصة بك يدرك المطورون أن المستخدمين غالبًا ما يشاهدون بعض مواقع الويب مثل Pinterest للعثور على أفضل وصفات تحرير الصور. لتلبية احتياجات المستخدمين.
أضافت VSCO مهكر ميزة الوصفات لمساعدة المستخدمين على حفظ وصفة تحرير الصور التي يحبونها. ثم يمكنهم المشاركة على الشبكات الاجتماعية للمشاركة مع الجميع. في المقابل يمكنك استخدام وصفات الآخرين لتطبيقها مباشرة على صورتك.
نسخة APK من VSCO مهكر للاندرويد لماذا تختار نسخة MOD؟
على الرغم من أن VSCO مكر هو تطبيق رائع إلا أن هناك العديد من الأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف تجربته. السبب هو فتح الفلتر بالكامل سيتعين عليك إنفاق الكثير من المال تبلغ تكلفة الحصول على VSCO X مهكر19.99 دولارًا في السنة - وهو مبلغ كبير حقًا.

ميزات VSCO مهكر للاندرويد

مع إصدار MOD المقدم من APK سيكون لديك تطبيق سحري بفضل التحرير لراحتك.
تتضمن ميزات إصدار التعديل ما يلي: العضوية غير مقفلة حزمة كاملة .
جميع المرشحات مفتوحة ميزات VSCO X مهكر غير مقفلة.
إزالة الإعلانات والتحليلات إزالة القيود عن الدول المحظورة.
يمكنك حفظ ما يصل إلى وصفة واحدة في VSCO مهكر و 10 وصفات إذا كنت تستخدم إصدار VSCO X مهكر.
لدى VSCO مهكر شبكة اجتماعية مخصصة لمن يحبون التصوير الفوتوغرافي هذا هو المكان الذي يمكنك فيه مشاركة أفضل الصور مع الجميع.
يمكن للأشخاص متابعة صور بعضهم البعض وإبداء الإعجاب بها ومشاركتها والتعليق عليها مما يؤدي إلى إنشاء أكبر منتدى للصور في العالم.

بعض الأسئلة المتعلقة بـ VSCO مهكر للاندرويد

هل هذا التطبيق يتطلب حساب؟

ولا يمكن تسجيل الدخول؟

هل يمكن لـ VSCO مهكر تحرير الصور مثل Photoshop؟

ما هي الوصفات الملونة؟
ما هي فتاة VSCO مهكر؟

قم بتنزيل VSCO مهكر مجاني لنظام للأندرويد Android

إذا كنت شغوفًا بالتقاط الصور بهاتفك فإن VSCO مهكر هو تطبيق لا غنى عنه صدقني لن تندم على استخدام هذا التطبيق. انضم إلى مجتمع التطبيق الآن عن طريق تنزيل التطبيق.
مشاركة :

اضافة تعليق جديد