الصفحة الرئيسية - تحميل ZArchiver Pro مهكر النسخة المدفوعة برنامج لفك الضغط للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل ZArchiver Pro مهكر النسخة المدفوعة برنامج لفك الضغط للاندرويد

تحميل ZArchiver Pro مهكر النسخة المدفوعة برنامج لفك الضغط للاندرويد

تحميل تطبيق زار شيفر 2024 Zarchiver Pro APK MOD مهكر مجانا لفك ضغط الملفات استخراج الملفات المشفرة بكلمات المرور أخر إصدار للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل ZArchiver Pro مهكر النسخة المدفوعة برنامج لفك الضغط للاندرويد

تحميل زار شيفر مهكر ZArchiver Pro النسخة المدفوعة برنامج لفك الضغط للاندرويد من ميديا فاير

عندما تقوم بتنزيل ملفات مضغوطة بتنسيق zip أو rar أو أي تنسيق آخر ، فأنت بحاجة إلى استخلاصها لمشاهدة المحتويات. من ناحية أخرى ، غالبًا ما تكون أجهزة Android غير قادرة على إكمال هذه المهام بشكل كامل. يمكنك التحقق من ذلك عند تفريغ الملفات بتنسيق أقل شيوعًا. . إذن ستحتاج إلى برنامج و ZArchiver  مهكر هو ما يجب عليك تثبيته.

تعرف على ZArchiver Pro مهكر 

ZArchiver Pro مهكر هو برنامج تم تطويره بواسطة ZDev لإدارة الملفات والمحتوى على نظام Android الأساسي . يمنحك العديد من الميزات المفيدة بواجهة سهلة الاستخدام. يساعدك في العثور على بيانات هاتف Android والتطبيقات والملفات ورمز المصدر والرمز وما إلى ذلك ، يعد بمساعدتك كثيرًا في إتقان جهاز Android الخاص بك.

طريقة ضغط وفك الضغط

يجب عليك أولاً منح الوصول إلى ذاكرة ZArchiver مهكر. سيتمكن التطبيق من الوصول إلى قائمة ملفات الجهاز حتى يتم الترخيص له. 

يدعم ZArchiver Pro مهكر استخراج معظم أنواع ملفات الأرشيف مثل 7z (7zip) و zip و rar و rar5 و bzip2 و gzip و XZ و iso و tar و arj و cab و lzh و lha و lzma و xar و tgz و tbz و Z ، deb، rpm، zipx، mtz، chm، dmg، cpio، cramfs، img (fat، ntfs، ubf)، wim، ecm، lzip، zst (zstd)، egg، alz. حدد الملفات التي تريد استخراجها ، وسيقوم البرنامج بفحص نوع التنسيق وإعادة المحتوى إلى المجلد الذي ذكرته . يمكنك الوصول إلى الملفات مباشرة من تخزين جهازك أو من خلال تطبيقات إدارة الملفات الأخرى. ثم اختر هذا التطبيق كأداة فك الضغط.

يدعم التطبيق أيضًا ضغط الملفات ، ولكن فقط لعدد محدود من التنسيقات. 

الأدوات المساعدة لملفات الأرشيف

في بعض الأحيان ، يكون لديك بعض الملفات السرية ولا تريد أن يصل الجميع إليها. يمكنك تعيين كلمة المرور لملفات الأرشيف أثناء الضغط عليها. لا يبدو أن معظم تطبيقات تخزين ملفات Android تدعم هذه الميزة ؛ يبدو أنه لا يمكنك القيام بذلك إلا باستخدام ZArchiver مهكر .

يمكنك أيضًا معاينة محتويات ملفات الأرشيف قبل استخراجها. هذا النوع من الأدوات المساعدة يدعم الكمبيوتر فقط ، وهو مدعوم الآن على أجهزة Android بفضل هذا التطبيق الرائع.

علاوة على ذلك ، بالنسبة للأرشيفات التي يقل حجمها عن 10 ميجابايت ، يمكنك استخدام المحتويات الموجودة بداخلها مباشرة دون الحاجة إلى فك ضغطها. هذا مريح ويحفظ الذاكرة.

أفضل تطبيق لتخفيف الضغط

لمجموعة متنوعة من الأغراض ، يعتبر ZArchiver مهكر أفضل تطبيق لإزالة الضغط.

* أولاً ، إنه يدعم تعدد مؤشرات الترابط. لذلك ، إذا كان جهازك يحتوي على معالج متعدد النواة ، فستتمكن من إكمال المهمة بشكل أسرع.

 * ثانيًا ، كما ذكرنا سابقًا ، دعم معاينة المحتوى.

* ثالثًا ، يتم دعم أحرف UTF-8 و UTF-16. هذا يسمح لك بتسمية ملفاتك بمزيد من الأحرف.

* رابعًا ، قم بترتيب الملفات وتعديل السمة باستخدام سمات فاتحة / داكنة أو أنماط عرض قائمة أو شبكة.

* أخيرًا ، قم بتحرير الملفات في ملف الأرشيف. سيتم حفظ التغييرات دون الحاجة إلى الضغط وفك الضغط مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام ZArchiver كمدير ملفات ، مما يسمح لك بتحرير البيانات وتمريرها ونسخها وعرضها وإزالتها.

قم بتنزيل Zarchiver  مهكر لنظام Android بدون رسوم

ZArchiver  مهكر هو تطبيق مدير ملفات لهواتف Android يدعم ضغط وفك ضغط الملفات بتنسيقات مختلفة. يحتوي هذا البرنامج أيضًا على العديد من الميزات الأخرى التي ستساعدك على التعامل مع ملفاتك المضغوطة بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، يوفر تطبيقنا أربع ميزات إضافية ، مما يسمح لك بتغيير المظهر والضغط بكلمة المرور ومعاينة المحتوى وتحديث ملفات الأرشيف.

مشاركة :

اضافة تعليق جديد