الصفحة الرئيسية - أفضل 10 تطبيقات الأخبار التقنية لتطبيق الهاتف المحمول: IOS و Android
الصفحة الرئيسية - أفضل 10 تطبيقات الأخبار التقنية لتطبيق الهاتف المحمول: IOS و Android

أفضل 10 تطبيقات الأخبار التقنية لتطبيق الهاتف المحمول: IOS و Android

 أفضل 10 تطبيقات لأخبار التكنولوجيا لأندرويد في عام 2022

يتغير الوقت ، ومعه تتطور التكنولوجيا بتغيرات سريعة مع مرور كل يوم. إذا كنت تعمل في مجال التكنولوجيا ، فيجب أن تظل على اتصال بكل هذه التغييرات السريعة والاتجاهات القادمة للبقاء على اطلاع دائم.

جدول المحتويات

يتغير الوقت ، ومعه تتطور التكنولوجيا بتغيرات سريعة مع مرور كل يوم. إذا كنت تعمل في مجال التكنولوجيا ، فيجب أن تظل على اتصال بكل هذه التغييرات السريعة والاتجاهات القادمة للبقاء على اطلاع دائم.

حتى لو لم تكن تعمل في مجال التكنولوجيا ، فأنت بحاجة إلى معرفة الاتجاهات الحالية وكيف تؤثر على الصناعات الأخرى. وللمواكبة ، ستحتاج إلى الوصول إلى مصدر موثوق للمعلومات.

أفضل 10 تطبيقات الأخبار التقنية لتطبيق الهاتف المحمول: IOS و Android

هذا هو بالضبط ما يمكن أن يفعله لك تطبيق أخبار التكنولوجيا. سيكون لديك كل المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها في متناول يدك ، ولن تخرج أبدًا من الحلقة.

ولكن هناك الكثير من تطبيقات الأخبار التقنية المختلفة على Android والتي تدعي أنها أفضل تطبيق لأخبار التكنولوجيا. نحن نساعدك في العثور على الصحيح في هذا الدليل.

أفضل تطبيقات أخبار التكنولوجيا لأندرويد

1. فيدلي

هل تبحث عن أفضل تطبيق لأخبار التكنولوجيا؟ حسنًا ، أنت في المكان المناسب ، و Feedly هو موقع ويب مثالي حيث يمكنك تتبع الرؤى دون البحث في موقع الويب أو التطبيق بالكامل.

أنت بحاجة إلى إخبار محرك الذكاء الاصطناعي لـ Feedly بالأفكار الضرورية بالنسبة لك. لقد وضع علامة على تلك الأعلام وأعطاك أخبارًا ذات صلة.

يوفر هذا الموقع رسائل إخبارية وأخبار تقنية وتويتر ومدونات وأخبار أخرى. إنها المنصة الأكثر موثوقية ، لذا يمكنك الاشتراك فيها بثقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تثبيت التطبيق الخاص به من متجر Play والاستمتاع بمساحة مركزية للتنظيم ومشاركة التحديثات وقراءة آخر الأخبار.

من ناحية أخرى ، فإن Flipboard مجاني لكل من منصات الويب والتطبيقات. لا توجد قيود على أي مقال أو مدونة أو لوحة للقراءة. ومع ذلك ، بالنسبة للتحديثات اليومية وأخبار الشؤون الجارية ، يجب عليك الاشتراك في خطط Feedly Pro + و Enterprise.

الايجابيات

تطبيق Android سريع يقوم بتحميل الأخبار على الفور ويمنحك قراءة نظيفة.

يمكنك الحصول على الاتجاهات وتحديثات التكنولوجيا والأخبار التقنية والمزيد.

يوفر موجزات خالية من الفوضى حيث يمكنك الحصول على القصص والأخبار المفضلة لديك.

يمكنك إضافته بسلاسة لتتبع المعلومات وموجز RSS والتحديثات.

سلبيات

  • يعرض بشكل دوري الإدخالات القديمة في Pro Feedly.

2. Flipboard

Flipboard هو خيار رائع آخر لنظام Android والأنظمة الأساسية القائمة على الويب. يمكنك تخصيص اهتماماتك وتفضيلاتك. وتلقي كل الأخبار المتعلقة بالأحداث الدولية والوطنية. نحن نحب واجهة مستخدم التطبيق الخاصة به ، وهي جذابة للغاية وسهلة الاستخدام.

هذا الموقع مشهور لأنه يقوم بتحديث مستخدميه بالشؤون اليومية والأخبار التقنية والمدونات والأخبار الأخرى. علاوة على ذلك ، فإن عملية التثبيت مريحة للغاية. شيء رائع آخر هو أن هذا الموقع والتطبيق مجانيان.

الايجابيات

اقرأ تحديثات الأخبار يوميًا دون أي تكلفة.

اصنع مجلة شخصية تحتوي على قصص ترصد وجهة نظرك

قم بتخصيص الفئات والمجلات كما تريد

قم بتغطية الكثير من الموضوعات المهمة ، بما في ذلك العلوم وأنماط الحياة والتكنولوجيا وغير ذلك

سلبيات

  • يمكن للمستخدمين الوصول إلى صفحات من ثلاث لوحات فقط على التطبيق          

3. D aily Hunt

Daily Hunt هي منصة شهيرة توفر لك مجموعة واسعة من المعلومات. أفضل شيء أنه لا داعي للاستثمار فيه لأنه يمكنك الوصول إلى جميع المقالات والأخبار مجانًا. يمكنك تخصيص قصصك المنسقة عن طريق تحديد فئات اهتماماتك.

تشمل الفئات المتعددة الترفيه والتكنولوجيا والعلوم والمشاركة اليومية وغير ذلك الكثير. علاوة على ذلك ، يقوم بتحديث التكنولوجيا والأخبار الأخرى يوميًا ويبقيك على اطلاع دائم. يمكنك الاشتراك في عدة ناشرين من نظام أساسي قائم على الويب أو استخدام تطبيقه من Android و macOS .

إذا كان اهتمامك محدودًا ، يمكنك اختيار Flipboard لأنه يسمح للمستخدمين بالوصول إلى صفحات من ثلاث لوحات فقط. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تغطية جميع المعلومات المتعلقة بنمط الحياة والتكنولوجيا والمدونات الأخرى ، فيمكنك الاشتراك في Flipboard.

الايجابيات

  • منصة قائمة على الويب خالية من الإضافات لقراءة الأخبار.
  • يقدم العديد من الناشرين المذهلين اشتراكات رخيصة.
  • خلق برعاية الملائكة المختلفة للقصص الإخبارية
  • تطبيق الهاتف متاح على كلا النظامين الأساسيين ، Android و iOS

سلبيات

  • التطبيق غير موثوق به ولا يحتوي على وظائف وميزات كاملة مثل متصفحات الويب.

4. تك كرانش

تعد TechCrunch واحدة من الأنظمة الأساسية التكنولوجية الرائدة حيث يمكنك الوصول إلى محتوى عالي الجودة على التطبيقات والشركات الناشئة والأدوات والتكنولوجيا والأعمال وغير ذلك. شيء جيد آخر هو أنه يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على العديد من أخبار التكنولوجيا وغيرها.

نحن نقدر تطبيق Android الخاص به الذي يمنحك ميزات ووظائف كاملة لخلاصات مخصصة. يمكنك الحصول على آخر التحديثات على هاتفك المحمول. ومع ذلك ، فإن موقع Daily Hunt هو أحد أفضل المواقع التي تحتوي على أفضل تطبيقات الأخبار التقنية. لكن هذا التطبيق لا يمنحك الميزات والوظائف الكاملة كنظام أساسي قائم على الويب.

تم دمج تطبيقه بالكامل مع Crunchbase ، أحد أفضل المستثمرين الرائدين في الصناعة ورجال الأعمال وقواعد بيانات الشركات الناشئة. بصرف النظر عن ذلك ، تتلقى جميع المقالات وأخبار المدونة من مصدر موثوق. تجعل ميزات التنزيل التطبيق الأكثر شيوعًا. في TechCrunch ، يمكنك تنزيل أي أخبار للقراءة في وضع عدم الاتصال.

الايجابيات

  • يوفر مقالات إعلامية قصيرة من مصادر موثوقة
  • تحميل المادة المطلوبة لقراءتها في وضع عدم الاتصال
  • الوصول إلى جميع الأخبار وتنزيلها دون أي تكلفة
  • التكامل مع Crunchbase لتحديثك حول الشركات الناشئة ورجال الأعمال والمستثمرين

سلبيات

  • للوصول إلى أخبار متعددة ، يجب عليك الاشتراك في TechCrunch +

5.  في السراويل

تطبيق الأخبار التقنية الأكثر تميزًا والأكثر تميزًا لنظامي Android و iOS. نعم ، هذا فريد من نوعه بسبب أخبار المدونة عالية الجودة في 60 كلمة. أفضل ميزة هي أنه يمكن أن يوفر لك تحديثات دولية ومحلية وفقًا لاهتمامك.

في هذا العصر الجديد للتكنولوجيا ، من الضروري معرفة التقنيات. تعرض لك الأفلام القصيرة دائمًا أحدث المعلومات من مصادر موثوقة. تطبيقه متاح لمنصات Android و iOS. يحتوي تطبيق Daily Hunt على تطبيق لكلا النظامين الأساسيين ، لكن هذا غير موثوق به مثل تطبيق In Shorts.

الايجابيات

  • يأتي مع تطبيق Android مبتكر ومميز بشكل كامل
  • شورت مخصص في التطبيق بسبب محرك AI
  • تتوفر فئات متعددة والأخبار الشائعة
  • عرض الأخبار حسب الموقع بناءً على مصادر موثوقة

سلبيات

  • يرسل التطبيق إخطارات متعددة تزعجك أكثر

6. أخبار جوجل

هل تبحث عن تطبيق حقيقي لقراءة الأخبار؟ نعم ، أنت في المكان المناسب. اخترنا لك تطبيق أخبار Google ، وهو النظام الأساسي الأكثر شهرة وأصالة. يوفر لك جميع المعلومات من مصادر جديرة بالثقة.

سواء كان لديك هاتف جوال يعمل بنظام Android أو iOS ، يمكنك تثبيت أخبار Google على كلا الجهازين لتحديث نفسك بأخبار التكنولوجيا وغيرها. يعرض هذا التطبيق جميع المعلومات ذات الصلة بشكل تفاعلي. يستخدم هذا التطبيق أفضل خوارزمية تعرض لك الاقتراحات ذات الصلة بينما تميل إلى قراءة الأخبار.

اخترنا هذا التطبيق الأصلي للأخبار التقنية لأنه مجاني ، ولا توجد قيود أخرى لإبقائك على اطلاع دائم. أنت بحاجة إلى عنوان بريد إلكتروني لحساب Gmail الخاص بك. ومع ذلك ، باختصار ، يعد التطبيق خيارًا جيدًا لقراءة الأخبار التقنية ، ولكن لا يمكنك قراءة الأخبار الكاملة. أنت تقرأ تلك الأخبار فقط بعد قليل.

الايجابيات

  • قدم أيضًا تحديثات موجزة عن جميع الموضوعات المختارة
  • تطبيق Tech news top هو تطبيق أخبار Google لكل من Android و iOS
  • يمكنك الوصول إلى أكثر من 1000 عنوان مجلة بتنسيق قراءة محسّن للجوّال
  • ميزة التصفية متاحة أيضًا لعرض العناوين الرئيسية أو أهم الأخبار.

سلبيات

  • اختر فقط 5 موضوعات مفضلة

7.  بي بي سي نيوز

BBC News هو أحد أفضل تطبيقات هاتفك وأكثرها أصالة. يبقيك هذا التطبيق على اطلاع دائم بجميع الفئات. وتشمل هذه الثقافة ، والسفر ، والرياضة ، وأخبار التكنولوجيا ، والصحة ، والعلوم ، وغيرها. ميزة فريدة أخرى هي الفئات الإخبارية ضمن بلدان مثل المملكة المتحدة وآسيا ، إلخ.

هذا اختيار ممتاز إذا كنت ترغب في قراءة أخبار متعمقة حول أي أخبار. تعمل العديد من فرق العمل الجاد وراء تطبيق بي بي سي نيوز الذي يحلل الأخبار بعمق قبل تحميلها على منصة بي بي سي نيوز.

يمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيل دفع الإخطارات لتظل على اطلاع دائم. بصرف النظر عن هذا ، فإن Google News هي أيضًا مثل BBC News. كلاهما منصات أصيلة وأكثر شعبية. ومع ذلك ، فإن تطبيق بي بي سي نيوز غير موثوق به ويتعطل بعد بعض الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي إعلانات الفيديو مع صوت ، في حين أن قراءة الأخبار تثير الغضب في الغالب.

الايجابيات

  • أيضا ، تتوفر لقطات فيديو متعددة
  • ابقك على اطلاع من مصادر جديرة بالثقة
  • يمنحك التطبيق دفع الإخطارات ، حتى لا تفوتك أي أخبار
  • يمكن الوصول إلى آلاف الموضوعات المثيرة. حدد وفقا لتفضيلاتك

سلبيات

  • إعلانات الفيديو أثناء قراءة الأخبار تزعجك أكثر.

8. CNET

CNET هو أحد أقدم المواقع الإلكترونية ، وقد تم إطلاقه عام 1994 وينشر الأخبار والمدونات ومقاطع الفيديو والمقالات وغير ذلك الكثير. زادت شعبية هذا التطبيق وهو متاح لمنصات Android و iOS. لذلك ، لا يهم الجهاز الذي لديك ؛ يمكنك تحديث نفسك.

يغطي هذا التطبيق العديد من المجالات ، بما في ذلك العلوم والعافية والتكنولوجيا والسيارات والمال والمزيد. ميزة أخرى جيدة هي أنه لا يحصل فقط على آخر الأخبار الخاصة بك ولكنه يوفر لك مراجعتها.

يمكن لتطبيق CNET العثور على مشورة الخبراء وأكبر قصة اليوم. ومع ذلك ، فإن أخبار Google لا تعرض لك هذا النوع من الميزات. يغطي CNET المعلومات المبتكرة المتعلقة بشركات التكنولوجيا الأكثر شهرة.

الايجابيات

  • يغطي التحديثات والأخبار من جميع شركات التكنولوجيا
  • يمكن أيضًا الوصول إلى مجموعة كبيرة من الصور
  • تخصيص الموضوع الخاص بك لتغذية شخصية
  • أرسل لك أحدث الأخبار والمميزة وفقًا لموضوعك المفضل

سلبيات

  • تطبيق CNET ثقيل ويحمل الأخبار ببطء شديد

9. الأخبار الذكية

في عصر التكنولوجيا الجديد هذا ، يمكنك قراءة الصحف في متناول يدك. هذا متاح في تطبيق Smart News. يمكنك تثبيته من Google Play و Apple Store. واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق تفاعلية للغاية أيضًا. لذلك ، يمكن لجميع كبار السن الوصول بسهولة إلى الأخبار وقراءتها.

تحتاج إلى التمرير إلى اليسار أو اليمين للوصول إلى جميع الصفحات. لا داعي للاستثمار فيه لأنه مجاني. يعرض لك آخر الأخبار والتحديثات الأخرى من مصادر موثوقة.

يمكنك أيضًا الحصول على إشعارات فورية على أجهزتنا المحمولة لتظل على اطلاع دائم بآخر الأخبار. يمكنك أيضًا تنزيل المقالات أو الأخبار لقراءتها في المستقبل أو قراءتها بلا اتصال بالإنترنت. إذا كنت تستخدم خدماتها المجانية ، فيجب عليك مشاهدة الإعلانات قبل قراءة الأخبار. لكن CNET مجاني ولا يعرض المزيد من الإعلانات لإزعاجك.

الايجابيات

  • مصنوع من خوارزمية ممتازة لتقديم محتوى عالي الجودة
  • يمكنك حفظ المقالات أو الأخبار للقراءة في وضع عدم الاتصال
  • التطبيق متاح لكل من Android و iOS
  • حرية الوصول لقراءة وحفظ جميع أنواع الأخبار

سلبيات

  • الكثير من الإعلانات تزعجك في الإصدار المجاني.

10. G adgets360

هل تريد قراءة رؤى متعمقة وأخبار تقنية أخرى؟ إذن Gadgets360 هو أفضل تطبيق لك. هذا هو أشهر تطبيقات أخبار التكنولوجيا لأنه متاح على كل من Android و iOS . يقدم هذا فئة فريدة من أخبار التكنولوجيا تُعرف باسم Crypto. يمكنك تحديث معلوماتك بأحدث أخبار العملات المشفرة.

 هناك أسباب متعددة لاختياره في أفضل الفئات. على سبيل المثال ، هذا نظام أساسي واحد حيث يمكنك الحصول على مدونات وأخبار ومقاطع فيديو وآراء وتحليلات ومراجعات متعمقة للمنتج. أعلاه ، لا يوجد تطبيق آخر متاح يعتمد على فئة الكل في واحد.

ومع ذلك ، فإن تطبيق BBC News يشبه Gadgets360 لأنه يعرض أيضًا أخبارًا متعمقة. يمكنك أيضًا تشغيل وإيقاف دفع الإشعارات. من ناحية أخرى ، يمكنك العثور على الأجهزة اللوحية والمعلومات المتعلقة بالجوال من هذا التطبيق. واجهة مستخدم التطبيق تثير إعجابنا نظرًا لواجهة المستخدم سهلة الاستخدام ، بحيث يمكن للجميع الوصول بسهولة إلى أي أخبار بسرعة.

علاوة على ذلك ، يمكنك البحث عن أحدث الأجهزة القابلة للارتداء وقراءة ما يحدث في الوقت الحاضر. تتوفر العديد من أخبار الفيديو ومراجعات المنتجات على كل من الأنظمة الأساسية القائمة على الويب والتطبيقات. لذلك ، من المريح جدًا أن تقرأ عنها وفقًا لذلك.

الايجابيات

  • يوفر تفاصيل متعمقة حول أحدث أخبار التكنولوجيا والأدوات
  • تلقي العديد من الإخطارات والتنبيهات ، حتى لا يفوتك أي تحديث
  • كما أنه يقدم محتوى فيديو حول مواضيع مختلفة
  • يغطي فئات متعددة مثل التكنولوجيا والتشفير والعلوم وغير ذلك.

سلبيات

  • التطبيق هو واجهة غير مستقرة وتستغرق وقتا طويلا

استنتاج

هناك العديد من الخيارات المختلفة التي يمكنك استكشافها على هاتف Android الخاص بك عندما يتعلق الأمر بالبحث عن أفضل تطبيق للأخبار التقنية. لكن ليس كل منهم رائعًا عندما يتعلق الأمر بالأداء.

التطبيقات التي ذكرناها أعلاه هي الأفضل على الإطلاق وهي من بين التطبيقات الرائدة على متجر Google Play لتقديم خدماتها. مع وجود هذه الأشياء على هاتفك ، لن تخرج أبدًا من الحلقة في أخبار التكنولوجيا.

مشاركة :

اضافة تعليق جديد