المتابعون

الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق All Document Reader Premium مهكر للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق All Document Reader Premium مهكر للاندرويد

تحميل تطبيق All Document Reader Premium مهكر للاندرويد

تحميل برنامج All Document Reader Premium مهكر اخر اصدار للاندرويد 2022 عارض ملفات الأوفيس برابط مباشر من ميديا فاير

 حول كل قارئ الوثيقة:

يعد  تطبيق Document Reader مهكر  أحد أدوات قراءة المستندات لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وقد تم تطوير TrustedApp ونشره مع العديد من الميزات والأدوات المساعدة التي تساعد المستخدمين على عرض المستندات التي لديك وقراءتها وإدارتها. مزاياها البارزة لا يمكن تجاهلها هي:

قابلية عالية للتطبيق

ميزات قابلية التطبيق التي تحتاج إلى معرفتها:

اقرأ مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات

إذا كان عليك في كثير من الأحيان العمل مع مستندات المكتب ، فيجب أن يكون كذلك. صعب جدًا عندما تضطر إلى تنزيل جميع التطبيقات التي تدعم قراءة أنواع الملفات المختلفة. ولكن الآن ، مع All Document Reader  مهكر، لن تحتاج إلى القيام بذلك. سيساعدك على قراءة العديد من تنسيقات الملفات الشائعة مثل: Word و Excel و PowerPoint و PDF أو html و ehub و txt documents ...

فرز البيانات وتصفيتها بوضوح

يدعم قارئ المستندات أيضًا تصفية البيانات. البيانات وخيارات الفرز بتنسيقات عديدة مثل Word أو PDF أو Excel أو Txt أو Html أو Ehub أو مقاطع الموسيقى والفيديو. يسهل عليك العثور على المستندات ، مما يوفر لك الكثير من الوقت.

إذا كنت تبحث عن تطبيق أو أداة لمساعدتك في قراءة العديد من تنسيقات ملفات المكتب ، فجرّب All Document Reader مهكر . على الرغم من أنه يحتوي على تكوين مضغوط ، إلا أنه يمكنه فعل أكثر مما تعتقد ، إلا أن تصنيف الملفات واضح ومفصل أيضًا. إلى جانب ذلك ، يوجد نظام قفل أمان للمساعدة في ضمان الخصوصية وحماية المستندات المهمة. دعنا نكتشف مع ابك برو على الفور أداة القراءة المفيدة للغاية هذه من خلال المقالة أدناه!

ما هو All Document Reader مهكر؟

"All Document Reader مهكر" هو تطبيق يسمح للمستخدمين بقراءة جميع أنواع المستندات بما في ذلك ملفات PDF وDOC وPPT وغيرها. يعمل التطبيق على أي نظام تشغيل ويمكن تحميله من عدة مواقع على الإنترنت.

ما هو المقصود بتطبيق "مهكر"؟

عندما يتم تسمية تطبيق ما بـ "مهكر"، فهذا يعني أنه تم تعديله بشكل غير قانوني لتجاوز ميزات النسخة الأصلية من التطبيق. وفي حالة "All Document Reader مهكر"، فقد تم تعديله لإزالة الإعلانات وجعل كافة الميزات المدفوعة متاحة مجانًا.

حفظ تاريخ قراءة الملف

سيتم حفظ المستندات والملفات التي فتحتها وقراءتها في محفوظات عرض المستندات في النظام. عند الحاجة ، ستتمكن من الوصول إليها بسرعة كبيرة ، دون إضاعة الوقت والجهد في البحث مثل المرة الأولى.

العديد من أدوات التحرير

إلى جانب فتح المستندات وقراءتها ، يدعم Document Reader مهكر أيضًا ميزات التحرير والتنسيق مثل ضغط الملفات ودمجها وتقسيمها وتدوير ملفات مستندات PDF. يمكنك أيضًا تحويل ملفات PDF إلى Word و PowerPoint و Excel والعكس.

قفل أمان المستند

ستساعدك الأداة المساعدة "Private" في قفل المستندات المهمة وتخزينها عن طريق تعيين كلمة مرور مكونة من 6 أرقام ، وتجنب تسرب المستندات.

إصدارات تطبيق All Document Reader مهكر:

في السوق اليوم ، هناك العديد من إصدارات All Document Reader مهكر  التي تم إصدارها مع العديد من الميزات والترقيات الأكثر ملاءمة للمستخدمين. الإصدارات التي يمكنك العثور عليها وتنزيلها لتجربتها هي: 2.1.0 أو 2.0.7 أو 2.0.5 أو 1.2.5 أو 1.2.4 .. وكلها لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

الأسئلة الشائعة - بعض الأسئلة المتعلقة بـ All Document Reader مهكر:

فيما يلي بعض الإجابات على بعض الأسئلة المتعلقة بقارئ المستندات من بعض المستخدمين. يمكنك الرجوع قبل تنزيل هذه الأداة:

-  هل يقوم كل قارئ المستندات بالتنزيل؟

تم إنشاء تطبيق قراءة النص هذا وإصداره مجانًا للمستخدمين. يمكن لأي شخص تنزيله واستخدامه بحرية دون القلق بشأن الإتاوات.

- هل لدى كل قارئ المستندات عدة مستخدمين؟

الإجابة هي، بالطبع نعم. مع وجود عدد كبير من المستخدمين اليوم الذين يضطرون إلى الاتصال بملفات المكتب والعمل معها ، فإن عدد مستخدمي هذه الأداة كبير للغاية ومتزايد. لذا لا تتردد في استخدامه!

- هل يتم تحديث كل قارئ المستندات بانتظام؟

مع أي تعليقات من المستخدمين ، ستقوم الأداة بترقية الإصدار الجديد وتحسينه وتحديثه على الفور لتقديم أفضل منتج للمستخدمين .

قم بتنزيل All Document Reader الآن لنظام Android:

لا تتردد بعد الآن ، انتقل إلى ابك برو  لتنزيل Document Reader مهكر لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows الآن! وعد بأن هذا سيكون مساعدًا جيدًا لعمل مكتبك.

تحميل برنامج  All Document Reader Premium مهكر اخر اصدار للاندرويد 2022  برنامج قارئ المستندات  برابط مباشر من ميديا فاير

قم بتحميل تطبيق Document Reader اخر اصدار للاندرويد 2022 من ميديا فاير برابط مباشر الان

 اضغط هنا

مشاركة :

اضافة تعليق جديد