الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Android Auto مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Android Auto مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق Android Auto مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج أندرويد أوتو مهكر android auto pro mod apk بالنسخة المدفوعة السيارات التي تدعم اخر اصدار للاندرويد 2024 جديد برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل تطبيق Android Auto مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد

تحميل أندرويد اوتو مهكر Android Auto مدفوع اخر اصدار 2024 للاندرويد من ميديا فاير

برنامج السيارات التي تدعم Android Auto مهكر هو تطبيق تم تطويره بواسطة Google LLC ، سيدعم التطبيق المستخدمين لمزامنة العمل بين الهاتف والسيارة. يمكن للمستخدمين التحقق من تقدم العمل وعرض الخرائط والاستماع إلى الموسيقى وتنفيذ العديد من المهام الأخرى أثناء القيادة. دعنا نتعرف على ما يقدمه هذا التطبيق.

نقدم لكم تطبيق Android Auto مهكر اخر اصدار للاندرويد:

التطبيق لديه وظيفة توصيل هاتفك بالسيارة ، وإجراء المكالمات ، وضبط الصوت ، والاستماع إلى الموسيقى ، وعرض تقدم العمل ، والأهم من ذلك ، الاتجاهات والملاحة عندما تكون مشغولاً بالقيادة. 

تعليمات الخريطة بتطبيق اندرويد اوتو مهكر:

  • يتمتع Android Auto مهكر بإمكانية التنقل والتنقل بسرعة كبيرة. ستستجيب خوارزمية التطبيق لهذا عند تحديد السيارة التي تستخدمها ، وستجد لك أقرب طريق وفقًا لقوانين المرور. لتوفير الوقت والمال.
  • سيعرض التطبيق جميع الحالات مثل الطرق المفتوحة أو الطرق المغلقة أو أعمال البناء. ومع ذلك ، يتم أيضًا تحديث جميع إشارات المرور على الطريق وفقًا لخريطة Google.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يتلقى تطبيق Android Auto مهكر أيضًا تحديثات في الوقت الفعلي عن الطرق ، و ETA ، والمخاطر والحوادث لمساعدتك على الحد من المخاطر أثناء التنقل.

يتمتع برنامج Android Auto مهكر أيضًا بالقدرة على إجراء نسخ احتياطي لعمليات البحث الأخيرة. الحصول على عنوان قائمة الأماكن التي غالبًا ما تذهب إليها ، والأماكن التي تحتاج إلى الذهاب إليها ملائمة جدًا بنقرة زر واحدة دون الحاجة إلى كتابة العنوان للبحث التالي. يدعم تطبيق Android Auto مهكر أيضًا لوحة المفاتيح الافتراضية حتى تتمكن من استخدامها متى احتجت إليها ، ولكن تذكر أن تكون آمنًا ، وأوقف السيارة وتعامل معها

ميزة الاتصال في أي وقت وفي أي مكان:

يمنحك تطبيق Android Auto مهكر  متصفحًا للاستماع إلى الموسيقى من خلال موسيقى Google. ما عليك سوى الاتصال والوصول الفوري إلى مجموعة واسعة من تطبيقات الوسائط المفضلة لديك مثل Sportify و IHeartRadio و Google Play Music و Amazon Music و SiriusXM والعديد من التطبيقات التي يمكنك الاتصال بها للترفيه الخفيف والراحة والذوق مباشرة من جهازك المحمول في السيارة مع بعض اللمسات البسيطة.

بالإضافة إلى استخدامه للاستماع إلى الموسيقى وتشغيل الراديو ، يحتوي التطبيق أيضًا على قسم لتحديث الأخبار الرياضية والشؤون الجارية والكتب الصوتية والبودكاست إذا أراد المستخدمون استخدامها. استخدم وقت القيادة لممارسة هوايات أخرى أيضًا

تزامن العمل:

برنامج Android Auto مهكر ليس فقط تطبيقًا للترفيه والتوجيهات ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامه كتطبيق للعمل. مع مساعد Google الخاص بـتطبيق  Android Auto مهكر ، سيساعدك التطبيق على التحقق من جميع المهام المتعلقة بالعمل التي قمت بربطها مسبقًا مثل التذكيرات وتحديثات الأخبار والمعلومات ورسائل البريد الإلكتروني الواردة. يرتبط التطبيق أيضًا بجهات الاتصال الخاصة بك ويمكنك إرسال رسائل بالكامل من مساعد Google إلى الرسائل القصيرة و Hangouts و Skype و Telegram و Wechat والعديد من التطبيقات الأخرى.

الأسئلة المضمنة في Android Auto مهكر من ميديا فاير:

  • - هل يعد استخدام Android Auto مهكر مصدر إلهاء أثناء القيادة؟

بالطبع نعم ، ولكن إلى حد ما ، لأن التطبيق هو حل لمساعدتك في استخدام جميع المهام من الاتصال والتوجيهات وتحديثات الأخبار دون الحاجة إلى إمساك هاتفك أو مراقبته. هاتفي. تجعلك أكثر أمانًا من القيادة أثناء الاتصال بالهاتف.

  • - هل يمكن للتطبيق إجراء مكالمات هاتفية؟

يقوم برنامج Android Auto مهكر  بهذا الأمر جيدًا عندما يتعلق الأمر بعرض المكالمات الواردة بالإضافة إلى عرض قائمة جهات الاتصال التي تحتاج إلى الاتصال بها. تحتاج فقط إلى بضع خطوات بسيطة لتتمكن من إجراء مكالمات كالمعتاد على هاتفك.

  • - هل يستخدم التطبيق الموقع الجغرافي؟

لديك. يستخدم تطبيق Android Auto مهكر جهاز GPS في الوقت الفعلي لتوفير الإرشادات والتنقل لسيارتك للتحرك بأكثر الطرق أمانًا.

قم بتنزيل Android Auto مهكر لنظام للاندرويد Android:

يدعم تطبيق Android Auto مهكر حاليًا أكثر من 400 طراز مختلف من السيارات ، وفي المستقبل ، تعد الشركة المصنعة بتقديم إصدارات محدثة أفضل من التطبيق. قم بالتنزيل الآن على ابك برو  وبعض تطبيقات المرافق الأخرى من Google مثل:  خرائط Google Google Earth

مشاركة :

اضافة تعليق جديد