الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج ELSA Speak مهكر اخر اصدار للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج ELSA Speak مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج ELSA Speak مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق ELSA Speak Premium APK مهكر مدفوع اخر اصدار للاندرويد 2022 بالنسخة المدفوعة لتعليم التحدث اللغة الانجليزية مجانا برابط مباشر من ميديا فاير 

 هل تتطلع إلى تحسين مستوى تحدثك باللغة الإنجليزية وقواعدها؟ تطبيق ELSA Speak مدفوع هو بالضبط التطبيق الذي تبحث عنه.

تعرف على تطبيق ELSA Speak مهكر 2022

برنامج ELSA Speak اخر اصدار من ميديا فاير هو تطبيق رائع لتعلم اللغة الإنجليزية للجميع. وفقًا للخبراء ، يعد هذا تطبيقًا مبتكرًا تم تحسينه من الأنظمة الأساسية الأخرى القديمة. تم تطوير هذا التطبيق باستخدام تقنية التعرف على الكلام الذكية ، ويساعدك هذا التطبيق على تحديد أخطاء النطق لديك ويوجهك عمليًا للتحسين. في الواقع ، ستساعدك 27 ساعة من ممارسة النطق مع ذروة MOD APK على تحقيق ما يعادل فصل دراسي باللغة الإنجليزية في إحدى الجامعات الأمريكية.

لاستخدام جميع الوظائف ، تحتاج إلى استخدام الإصدار المتميز. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى تطبيق ELSA Speak مهكر 2022 الذي نقدمه لك في هذه المقالة.

مميزات تطبيق Elsa Speak مهكر  الاصدار المتميز 

من أجل ممارسة اللغة الإنجليزية بسلاسة ، تحتاج إلى توضيح الغرض من التعلم الخاص بك. سيوفر نظام هذا التطبيق موضوعات مثل السفر والعمل والتعليم والتواصل اليومي والثقافة والترفيه وغير ذلك. ستقوم بعد ذلك بتحديد مستواك الحالي في اللغة الإنجليزية وهدف الممارسة لإكمال الاستبيان. بناءً على المعلومات التي قدمتها ، سيعطيك النظام اقتراحًا وطريقًا تعليميًا مناسبًا.

تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة للتعرف على الصوت

يستخدم تطبيق ELSA Speak مهكر تقنية حديثة للتعرف على صوت المستخدم. من هناك ، سيكتشف النظام الأخطاء لمساعدة الأشخاص على تصحيحها وتحسين مستواهم.

اختر الدروس التي تناسب طريقك

لقد أنشأ هذا التطبيق الرائع نظامًا تعليميًا يناسب مسارك. بغض النظر عن مستواك ، لا يزال لديك فرصة لتطوير مستواك.

إذا كنت جديدًا ، يجب أن تبدأ بتعلم نطق الكلمات والعبارات وتهجئتها. كلما تقدمت ، يمكنك قراءة جمل كاملة ، وتقنيات المطابقة ، وأصوات النهاية ، والتجويد ، والمزيد.

تحسين النطق من خلال المحادثات الحقيقية

يوفر تطبيق ELSA Speak مهكر الكثير من المحادثات الحقيقية لتتمكن من الرجوع إليها والتدرب عليها. نتيجة لذلك ، ستتحسن قدرتك على الاتصال ، وفي نفس الوقت تظهر لك نظرة عامة على التواصل اليومي باللغة الإنجليزية.

تنزيل تطبيق‏Elsa Speak ‎ لتعلم التحدث باللغة الإنجليزية لنظام Android

يفتح الإصدار المتميز كل 1600 من أكثر موضوعات التواصل باللغة الإنجليزية شيوعًا ، ويفتح قفل محتوى المحادثة الواقعي ، وبعض الميزات المتميزة الأخرى. نتيجة لذلك ، يمكنك الوصول إلى دروس سريعة مصممة لأولئك الذين لديهم جدول أعمال مزدحم. بشكل عام ، سوف يساعدك على تحسين لغتك الإنجليزية من المبتدئين إلى المتقدمين بسرعة أكبر بكثير من الإصدار المجاني.

بشكل عام ، يعد ELSA Speak مهكر 2023 أحدث اصدار أداة مفيدة في تعلم اللغة الإنجليزية. ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني محدود في بعض الميزات ، لذا يرجى استخدام التعديل الخاص بنا.

قم تحميل برنامج ELSA Speak Premium APK مهكر مدفوع اخر اصدار للاندرويد بالنسخة المدفوعة لتعليم التحدث اللغة الانجليزية مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

قم تحميل برنامج ELSA Speak Premium APK مهكر مدفوع اخر اصدار للاندرويد 2023 بالنسخة المدفوعة لتعليم التحدث اللغة الانجليزية مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

 اضغط هنا

مشاركة :

اضافة تعليق جديد