الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق ES File Explorer PRO مهكر 2024 النسخة المدفوعة مجانا
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق ES File Explorer PRO مهكر 2024 النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق ES File Explorer PRO مهكر 2024 النسخة المدفوعة مجانا

تنزيل برنامج مستكشف ملفات ES File Explorer PRO النسخة المهكر مجانا مدفوع وES File Explorer Pro المهكرة و ES File Explorer Pro اخر اصدار و تحميل برنامج ES File Explorer النسخة المدفوعة و تحميل برنامج ES File Explorer النسخة المدفوعة 2024 وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل تطبيق ES File Explorer PRO مهكر 2024 النسخة المدفوعة مجانا

يمكنك تحميل تطبيق ES File Explorer PRO مهكر 2024 النسخة المدفوعة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير.

اضغط هنا

تأتي معظم الهواتف الذكية مع تطبيق ES File Explorer Pro APK 2023 مهكر الاسود المدمج. إذا كنت تستخدم نظام Android ، فقد لا يكون لديك مدير الملفات. تحتاج إلى تثبيته من متجر Play. ومع ذلك ، فإن ES File Explorer Manager مدفوع مشهور جدًا بميزاته الرائعة. يحب المستخدمون التطبيق تمامًا ويمنحك مرونة مذهلة. الآن ، الإصدار المجاني به الكثير من القيود. إذا كنت ترغب في استخدام الميزات المميزة الكاملة ، فأنت بحاجة إلى ترقية التطبيق والدفع مقابلها.

سنوفر اليوم تطبيق ES File Explorer Manager مهكر  الذي يمكنك تثبيته. قام التطبيق بالفعل بإلغاء قفل الميزات المميزة ويمكنك استخدامها بسهولة مجانًا.

أيضًا ، نناقش معك جميع الميزات المميزة التي يمكنك استخدامها مجانًا. وعملية التثبيت ، ومتطلبات النظام. يساعدك حقًا في استخدام التطبيق على جهاز Android الخاص بك.

جدول المحتويات

ما هو ES File Explorer Pro MOD APK؟

تطبيق ES File Explorer Pro اخر اصدار يمكنك الوصول إلى جميع الوسائط والمستندات والملفات الأخرى. يمكنك النسخ واللصق والقص والإخفاء والنقل والتنظيف أو الحذف والمزيد. يقدم ES File Explorer ميزات متقدمة حقًا وأنت تعجبك كثيرًا.

الآن ، يتيح لك ملف apk mod الوصول إلى جميع الميزات المتميزة لـ ES File Explorer مجانًا. يمكنك نقل الملفات بين الكمبيوتر الشخصي أو هاتف محمول آخر ، وتحليل سعة التخزين لديك ، والمزيد.

الميزات المتقدمة لتطبيق ES File Explorer إصدار قديمى

كما قلنا بالفعل ، يقدم مدير الملفات هذا ميزات رائعة حقًا للمستخدمين. ويتيح لك ملف APK استخدام جميع الميزات المتميزة مجانًا. هنا نناقش جميع الميزات بالتفصيل. لذا ، اقرأ النقاط لتعرف ذلك.

1. تحليل مساحة الهاتف [التخزين]

تعد ميزة Space Analyze ميزة مفيدة جدًا في أي تطبيق. يعرض جميع الملفات الموجودة على مساحة تخزين هاتفك وتخزين بطاقة SD. يمكنك هنا رؤية الحجم الإجمالي للملف ، والملفات غير المرغوب فيها ، والملفات المكررة ، والملفات الكبيرة ، والملفات الزائدة عن الحاجة ، وملفات التطبيقات. أيضًا ، يمكنك التحقق من تفاصيل جميع الملفات المختلفة وتنظيفها إذا لم تكن بحاجة إليها.

عند فتح ES File Explorer Pro Rexdl ، يمكنك رؤية الزر "تحليل" في الزاوية اليمنى العليا. تحتاج إلى النقر فوقه. ثم بدأت عملية المسح ويمكنك رؤية النتائج النهائية لتخزين هاتفك وبطاقة SD.

2. عرض على جهاز الكمبيوتر

إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك للعمل اليومي وترغب في الوصول إلى مدير ملفات الهاتف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن هذا التطبيق هو الأفضل لك. يمكنك عرض جميع الملفات الموجودة على هاتفك الذكي مباشرة من جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك. ثم يمكنك نسخ جميع الملفات ولصقها بسهولة.

للقيام بذلك ، تحتاج إلى توصيل هاتفك وجهاز الكمبيوتر بنفس شبكة wi-fi. ثم اذهب إلى قائمة الهامبرغر وانقر على الشبكة. ثم اضغط على خيار "View on PC". الآن ، يمكنك استخدامه مجانًا.

في خيار الشبكة ، يمكنك الحصول على الكثير من الميزات الأخرى مثل الاتصال بتلفزيون Android. إنه أيضًا خيار مثير للاهتمام. إذا كان لديك تلفزيون ذكي يعمل بنظام Android ، فيمكنك توصيل هاتفك بالتلفزيون. كم هذا رائع ، صحيح؟

أيضًا ، يمكنك العثور على خيارات FTP و LAN و Bluetooth في منطقة الشبكة هذه.

3. نقل الملفات الخاصة بك

اعتدنا على نقل أي ملفات بين الهاتفين. عندما نجد بعض مقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام أو أي شيء آخر ، فإننا نريد نقلها إلى هاتف صديقنا. هنا نستخدم تطبيقات أخرى مثل Xender. الآن ، يوفر ES File Explorer Manager الميزات المضمنة. هذا يعني أنه يمكنك نقل أي ملفات مباشرة إلى هاتف آخر باستخدام هذا التطبيق.

للقيام بذلك ، انقر فوق قائمة الهامبرغر وانقر فوق خيار الشبكة. انقر فوق خيار "المرسل". ثم تفتح نافذة جديدة تعرض خياري "إرسال" و "تلقي". يبدو مثل تطبيق Shareit. إذا كنت ترغب في إرسال الملفات ، فانقر فوق إرسال واختر الملف. أو إذا تلقيت الملفات ، فانقر فوق خيار الاستلام.

4. مدير التحميل

اعتدنا على تنزيل أنواع مختلفة من الملفات من الويب. هنا نستخدم المتصفح لتنزيل الملفات. في بعض الأحيان لا يعمل المتصفح بشكل صحيح وفشل في تنزيل بعض الملفات. لذلك ، نحاول العثور على أفضل تطبيق Download Manager للقيام بذلك بسهولة وسرعة.

لكن ES File Explorer APKPure  يوفر ميزة Download Manager المدمجة. لست بحاجة إلى تثبيت تطبيق آخر للقيام بذلك. هنا تحتاج إلى وضع عنوان URL للملف واسم الملف. ثم يمكنك بسهولة تنزيل الملف.

5. مشغل موسيقى

احب الاستماع الى الموسيقى كثيرا. ويستمع معظم الناس أيضًا إلى الموسيقى على هواتفهم الذكية. ولكن ، إذا كنت تريد تشغيل أي ملفات صوتية مثل mp3 ، فأنت بحاجة إلى مشغل موسيقى. الآن ، هناك الكثير من مشغلات الموسيقى الرائعة المتاحة ويمكنك استخدامها على جهازك.

لكن ES File Explorer Manager يوفر بالفعل مشغل موسيقى على التطبيق. أعلم أن اللاعب لا يمتلك ميزات متقدمة. ولكن يمكنه تشغيل الملفات الصوتية بسهولة. لذلك ، يمكنك استخدامها مجانًا.

6. سلة المحذوفات

تعتبر سلة المحذوفات ميزة مفيدة جدًا ويستخدمها مستخدم الكمبيوتر الشخصي بالفعل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. عندما تحذف أي ملفات ، فإن الأمر يتعلق بسلة المحذوفات ويمكنك بسهولة استعادة الملفات. ثم تقوم بحذف الملفات من سلة المحذوفات ، ثم يتم إزالة الملف نهائيًا من جهازك.

في الواقع ، يساعدنا ذلك عندما نحذف أي ملفات عن طريق الخطأ. ثم يمكننا بسهولة استعادة الملف. الآن ، تأتي بعض الهواتف الذكية مع خيار Recycle Bin وخاصة هواتف Samsung. ولكن إذا كنت تستخدم ES File Explorer ، فيمكنك استخدام سلة المحذوفات.

7. لا إعلانات

في ES File Explorer Pro 2022 ، تحصل على واجهة خالية من الإعلانات. هنا لا يمكنك رؤية أي إعلانات مزعجة.

8. تحرير الفيديو

هنا يمكنك أيضًا استخدام خيارات تحرير الفيديو الأساسية مجانًا. إنها ميزة مميزة ولكن يمكنك استخدامها مجانًا. يمكنك marge والتحكم في سرعة الفيديو والفيديو إلى gif والمزيد.

لا تتوقع أدوات تحرير الفيديو المتقدمة في هذا التطبيق. يمكنك فقط استخدام أدوات تحرير الفيديو الأساسية مجانًا.

9. محرر الملاحظات

الآن ، يتوفر محرر الملاحظات لجميع الهواتف الذكية تقريبًا. ويوفر مدير الملفات مهكر بريميوم مهكر ES File Explorer أيضًا محرر ملاحظات على التطبيق. هنا يمكنك كتابة أي شيء تريده وحفظه ومشاركته.

10. استخدم مظاهر جميلة المظهر

يمكنك الحصول على بعض المظاهر الجميلة المعدة مسبقًا والتي يمكنك استخدامها على التطبيق. هناك الكثير من السمات الرائعة المتاحة ويمكنك اختيار أي منها.

عملية تثبيت ES File Explorer Pro اخر اصدار [خطوة بخطوة]

قبل تثبيت التطبيق ، تأكد من تنزيل التطبيق أولاً. الآن ، أصبح تنزيل أي تطبيق Android من Mod Lovers أمرًا سهلاً للغاية. تحتاج إلى النقر فوق الزر في الأعلى. ثم يتم تنزيل الملف تلقائيًا على جهازك.

الخطوة 1: انتقل إلى موقع Mod Lovers على الويب وابحث عن اسم التطبيق في مربع البحث.

الخطوة 2: انقر فوق عنوان التطبيق أو الرمز.

الخطوة 3: انظر إلى جميع الميزات ثم انقر فوق زر التنزيل.

الخطوة 4: افتح مدير الملفات الافتراضي على هاتف Android أو الجهاز اللوحي.

الخطوة 5: انقر فوق ملف apk واضغط على تثبيت.

الخطوة 6: إذا كانت لديك مشكلة في الحظر ، فانقر فوق الإعداد.

الخطوة 7: قم بتمكين "مصادر غير معروفة" إذا كانت معطلة بالفعل.

الخطوة 8: انقر فوق خيار التثبيت وانتظر بضع ثوانٍ.

هذه هي الخطوات القليلة التي يجب عليك اتباعها. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك استخدام التطبيق على جهاز Android الخاص بك.

متطلبات النظام

قبل النقر فوق زر التنزيل ، تأكد من أن جهازك يلبي متطلبات النظام.

نظام التشغيل: فوق Android 4.0

ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت و 3 جيجابايت وأعلى

المعالج: Octa-Core [1.4 GHz] أو Quad-Core [1.6GHz]

التخزين: 21.1 ميجا بايت

الإذن: التخزين ، الكاميرا ، Wi-Fi ، جهات الاتصال

الكلمات الأخيرة

اليوم ، نقدم ملف ES File Explorer Manager APK. أيضًا ، نناقش جميع الميزات المميزة التي يمكنك استخدامها. آمل أن تكون المقالة مفيدة لك. إذا كانت الصفحة تساعدك حقًا ، فيرجى مشاركتها مع أصدقائك.

إذا واجهت بعض المشكلات المتعلقة بتنزيل التطبيق أو التثبيت ، فقم بالتعليق علينا. نحاول حل المشكلة في أسرع وقت ممكن. أخيرا شكرا لزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت. 

مشاركة :

اضافة تعليق جديد