أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تداول فوركس تجريبي ( فتح حساب Forex)

لماذا اختلافات عروض تداول العملات الأجنبية الحية والتجريبية

في الممارسة العملية - غالبًا بسبب عدم وجود التزام بأموال حقيقية - يمكن أن تختلف النتائج المحققة من التداول في حساب تجريبي بشكل كبير عن نتائج التداول الحقيقي الفعلية. حتى لو كان أداء الشخص جيدًا للغاية في التداول في حساب تجريبي ، فإن نتائجه في الحساب الحقيقي غالبًا ما تختلف اختلافًا كبيرًا. بشكل عام ، تميل هذه الظاهرة إلى الظهور لأنه عندما تكون أموالك الخاصة في خطر ، غالبًا ما تنشأ عقلية تداول مختلفة عما يحدث عند التداول بأموال افتراضية.

يجب أن يأخذ المتداول عامل الاختلاف الهام هذا في الاعتبار عند تقييم قيمة استراتيجية تداول معينة أو خدمات وسيط فوركس الذي يختبرونه.

تميل الأسباب الرئيسية التي تشير إلى إمكانية ملاحظة هذه الاختلافات بين تداول الحساب الحقيقي والحساب التجريبي إلى الانقسام إلى فئتين رئيسيتين: المتعلقة بالتنفيذ والمتعلقة بالمتداول. ستتم مناقشة كل فئة من هذه الفئات بمزيد من التفصيل في الأقسام أدناه.

الاختلافات المتعلقة بالتنفيذ بين الحسابات الحقيقية والتجريبية

يمكن أن تُعزى الأسباب المحتملة التالية لفروق الأداء التي لوحظت بين تداول الحساب الحقيقي والتجريبي إلى مشكلات التنفيذ:

  • قد لا يعيد وسيط الفوركس أبدًا تسعيرًا لمتداول حساب تجريبي ، ولكن غالبًا ما يعيد تسعير الأسعار الحية في الممارسة الفعلية.
  • قد يختلف موجز أسعار الوسيط وفروق الأسعار للتداول التجريبي عن التسعير المقدم لحسابات التداول الحقيقية.
  • قد ينفذ الوسيط أوامر إيقاف الخسارة التجريبية بدقة ، ولكن قد يحدث انزلاق كبير في بيئة التداول الحية.
  • أخطاء الوسيط التي تظهر أحيانًا عند التداول يمكن أن تكلف المتداول وقتًا وجهدًا كبيرًا وحتى أموالًا عند محاولة حلها عبر قسم خدمة العملاء لدى الوسيط. لن يلاحظ معظم المتداولين هذه الظاهرة أو يتجاهلونها عند التداول التجريبي.
  • في بعض الأحيان ، لا يقدم الوسيط منصة التداول الحقيقية الخاصة به لأغراض توضيحية. قد يعني هذا أن المتداول يحتاج إلى التعلم والتأقلم مع منصة جديدة عند التبديل إلى التداول الحي

الاختلافات المتعلقة بالمتداول بين الحسابات الحقيقية والتجريبية

يمكن أن تُعزى الأسباب المحتملة التالية لفروق الأداء التي لوحظت بين تداول الحساب الحقيقي والتجريبي إلى مشكلات المتداول:

  • قد يؤدي الافتقار المحتمل للالتزام العاطفي عند عدم وجود أموال حقيقية على المحك إلى إنشاء بيئة تداول إيجابية غير واقعية في التداول التجريبي غير موجود في التداول المباشر عندما تكون أموال حساب المتداول على المحك بالفعل.
  • لا يترتب على فشل المتداول في اتباع خطة التداول الخاصة به عواقب حقيقية. نتيجة لذلك ، قد يطور المتداول عادات سيئة متعلقة بالانضباط والتي يمكن أن تكلفه المال عند التداول المباشر.
  • قد يميل التجار إلى المبالغة في المبالغة أو تقييم المخاطر بشكل غير كافٍ عند التداول في حساب تجريبي. يمكن أن يكون لهذا السلوك عواقب سلبية خطيرة عندما يتحولون إلى الانخراط في التداول الحي.

مزايا التداول التجريبي

يزيل تداول الأموال الافتراضية العنصر النفسي من التداول ، ولهذا السبب ، لا يمكن تقييم القدرات التجارية لأي شخص بدقة. ومع ذلك ، يمكن أن يكون للتداول الافتراضي فوائد كبيرة عند اختبار أداء خطة التجارة وأيضًا لأغراض تعليم المتداول.

عند استخدامه كأداة تعليمية ، يمنح حساب فوركس التجريبي المبتدئين بداية خالية من المخاطر للتداول في سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن وضع الاستراتيجيات تحت الاختبار دون تحمل أي مخاطرة ، كل ذلك في مواقف التداول في الوقت الفعلي.

بشكل عام ، يوفر التداول في حساب تجريبي خدمة رائعة للمبتدئين الذين سيتعين عليهم تعلم استخدام أموال حقيقية ، وربما خسارتها. في حين أن الاندفاع العاطفي للمخاطرة بأموال حقيقية أثناء التداول قد يفتقر إلى التداول التجريبي ، فإن تداول حساب تجريبي يسمح لك بتعلم مراقبة السوق عن كثب ويمكن أن يساعدك على الشعور بشكل أفضل بكيفية عمل سوق الفوركس دون وضع أي نقود حقيقية. الخط.

ضع في اعتبارك استخدام حساب MICRO بدلاً من الحساب التجريبي

للتغلب على بعض الأسباب المذكورة أعلاه لاختلافات الأداء بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي ، اختار بعض المتداولين فتح حسابات صغيرة أو صغيرة مع وسيط فوركس ، باستخدام مبلغ صغير من الأموال بدلاً من تمويل حساب التداول بالكامل على الفور.

تسمح لهم هذه الاستراتيجية باختبار وسيط الفوركس أو استراتيجيات التداول في بيئة تداول حية ، مع عدم تعريض أموال حساباتهم الأساسية لخطر الخسارة.

أفضل وسطاء الفوركس للتداول معهم

لتداول الفوركس ، ستحتاج إلى وسيط للتداول معه. هناك المئات من المتداولين الطموحين للاختيار من بينها ، بدءًا من المتداولين ذوي التصنيف العالي والمنظمين جيدًا ، مثل FXTM ، إلى أولئك الذين يشاركون في بعض الممارسات المشكوك فيها. قد يكون من الصعب معرفة من أين نبدأ وهذا هو سبب إدراجنا للمفضلات أدناه:




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-