الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج Google Drive مهكر اخر اصدار للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج Google Drive مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج Google Drive مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق Google Drive مهكر اخر اصدار للاندرويد نسخة مدفوعة قوقل درايف للاندرويد  مجانا برابط مباشر من ميديا فاير 

  تطبيق Google Drive Mod Apk مهكر هو تطبيق تم تطويره لتلبية احتياجات مساحة التخزين للمستخدمين. لم يعد Google Drive غريباً على الشباب اليوم. لأن قابليته للتطبيق عالية جدًا حقًا. هذا ليس مجرد مكان تخزين ، ولكنه أيضًا مكان مناسب جدًا لمشاركة المحتوى.

تنزيل جوجل درايف مجانا

،،Google Drive مهكر

تحميل جوجل درايف للاندرويد مجاناً

Google Drive تحميل

Google Drive APK

تحميل جوجل درايف للكمبيوتر

Google Drive: تسجيل الدخول

جوجل درايف PDF

تحميل جوجل درايف للايفون

استخدام جوجل درايف

تحميل جوجل درايف للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل قوقل درايف هواوي

drive.google.com 2021

Google Drive APK

حول Google Drive قوقل درايف مهكر 

برنامج Google Drive مهكر هو مكان يُسمح فيه للمستخدمين بالنسخ الاحتياطي للمستندات والصور والصوت .. المعلومات السرية من خلال Gmail الخاص بك. باستخدام Gmail واحد فقط ، يكون لدى المستخدمين ما يصل إلى 15 جيجابايت للتخزين. وتأكد من أن هذه المعلومات ستبقى سرية. لأنه فقط لديك الحق في مشاركتها أم لا.

لماذا تستخدم Google Drive مهكر اخر اصدار للاندرويد ؟

تم إطلاق Google Drive مهكر في عام 2012 ، وهو أكثر مساحة تخزين عبر الإنترنت شيوعًا في العالم. لماذا ا ؟ ناهيك عن السمعة الدولية للعملاق وهو Google ، يتم تضمين Drive أصلاً في أي جهاز يعمل بنظام Android ولكن أيضًا بمجرد إنشاء حساب Google. في كلتا الحالتين ، يتم تقديم 15 جيجابايت من السعة التخزينية لتخزين مستنداتك وصورك في السحابة وبالتالي الوصول إليها من أي نظام أساسي: يتوفر Drive على Windows أو macOS أو Linux أو Android أو iOS أو Chrome OS أو حتى Google Home.

ما هي ميزات Google Drive مهكر قوقل درايف للكمبيوتر؟

يعد Drive جزءًا لا يتجزأ من نظام خدمات Google. بفضل هذا ، يمكنك تخزين جميع المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية ، والأدوات المكتبية لمجموعة Workspace (المعروفة سابقًا باسم G Suite). التخزين شفاف بالنسبة لك ، وأي مستند جديد يتم إنشاؤه يتم إضافته تلقائيًا إلى مساحتك ، ومن ثم يمكنك تنظيمه كما يحلو لك.

واجهة Drive سهلة الاستخدام للغاية. في بضع نقرات يمكنك إعادة تسمية أو نقل أو إضافة مستند في مساحتك المفضلة. لاحظ أن جميع خدمات Google مترابطة مما سيسمح لك بحفظ مرفقات Gmail أو دفاتر Keep أو الصور المشتركة على دردشة Hangouts في Drive.

الميزة الرئيسية في Drive هي القدرة على مشاركة المستندات الخاصة بك مع أي شخص مع أو بدون حساب Google. بالنقر بزر الماوس الأيمن ثم على "مشاركة" في مستند ، على سبيل المثال ، يمكنك توزيع رابط أو إضافة مستخدمين لديهم حقوق القراءة أو التعديل أو التعليق. إذا لم تعد هذه الخيارات مناسبة لك ، فيمكنك بسهولة سحب الحقوق أو ببساطة التوقف عن مشاركة مستند.

للتخزين عبر الإنترنت والمزامنة في الوقت الفعلي لملفاتك المحلية ، ستحتاج إلى استخدام العميل السميك. سيقوم البرنامج بإنشاء مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسيتم إرسال كل شيء بداخله إلى مساحة Drive الخاصة بك. سرعات التنزيل وأو

مساحة تخزين ضخمة

بسعة تصل إلى 15 جيجابايت ، سيكون هذا مكانًا ضخمًا لتخزين البيانات بالنسبة لك. هذا التطبيق يشبه سحابة المعلومات ، حيث يمكن للمستخدمين تحميل الصور والمواد الدراسية ومقاطع الفيديو هنا .. والأفضل من ذلك كله ، يمكن للمستخدمين تصميم كل مجلد على حدة بحيث تكون المعلومات المخزنة أكثر وضوحًا ويسهل العثور عليها. إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا ميزات مثل تمييز المجلدات المهمة ،

أمن معلومات ممتاز

لإنشاء Google Drive مهكر ، تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام Gmail الخاص بك. لهذا السبب ، فإن عامل أمن المعلومات لهذا التطبيق موضع تقدير كبير. لأنك وحدك تعرف كلمة المرور لتسجيل الدخول. من خلال Gmail ، يمكن للمستخدمين تعيين طبقات متعددة من الأمان والتحقق من الهوية. هذا يعزز أمان المستندات الخاصة بك.

تبادل المعلومات متعدد الأبعاد

على الرغم من أمانه المشدد ، فإن  تطبيق Google Drive مهكر لديه القدرة على مشاركة البيانات والمعلومات بعدة طرق. النقطة المثيرة للاهتمام هي أنك ستكون الشخص الذي يقرر مع من تريد مشاركة البيانات. هناك العديد من الأشكال المختلفة مثل: يمكن مشاركتها مع شخص واحد أو عدة مجموعات من الأشخاص من خلال gmail الخاص بهم ؛ أو يمكنك فتح وضع المشاركة مع الجميع ، ..

بالإضافة إلى ذلك ، يدمج برنامج Google Drive مهكر  أيضًا القدرة على مشاركة البيانات مع العديد من التطبيقات والشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Twitter و Messenger و ...

قم بتنزيل  تطبيق Google Drive Apk مهكر  مجانًا لنظام Android

نحن نقدم إصدار Google Drive Mod Apk والإصدار الأصلي على google play.

تحميل تطبيق Google Drive مهكر اخر اصدار للاندرويد نسخة مدفوعة قوقل درايف للاندرويد  مجانا برابط مباشر من ميديا فاير
 

 قم بتنزيل Google Drive Apkمهكر  واكتشفه الآن .! ،من

ميديا فاير برابط مباشر الان 

اضغط هنا 

مشاركة :

اضافة تعليق جديد