الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق GPS Speedometer مهكر اخر اصدار للاندرويد 2022
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق GPS Speedometer مهكر اخر اصدار للاندرويد 2022

تحميل تطبيق GPS Speedometer مهكر اخر اصدار للاندرويد 2022

تحميل تطبيق GPS Speedometer مهكر اخر اصدار للاندرويد 2022 بالنسخة المدفوعة برنامج عداد السرعة مهكر مجاني برابط مباشر من ميديا فاير 

 إذا كنت شخصًا يضطر غالبًا إلى السفر ، فمن المستحيل تجاهل عداد السرعة GPS ، وهو أحد تطبيقات اختبار السرعة والمسافة التي يحبها الناس ويستخدمونها. تأكد من أن هذا التطبيق سيجلب لك العديد من الأشياء المفيدة والمثيرة للاهتمام.

ما هو تطبيق GPS Speedometer مهكر ؟

 تطبيق GPS Speedometer مهكر للاندرويد  هو تطبيق متخصص في فحص سرعة السيارة ويساعدك على معرفة المسافة الدقيقة التي قطعتها. علاوة على ذلك ، يتمتع التطبيق أيضًا بالقدرة على التحذير من الخطر عندما تتجاوز السرعة المسموح بها عن قصد. دعنا نتعرف على مزيد من التفاصيل حول ميزات هذا التطبيق.

الميزات البارزة لتطبيق GPS Speedometer مهكر عداد السيارة 

قياس المسافة والسرعة بدقة

تم توصيل نظام تطبيق GPS Speedometer مهكر  بتحديد المواقع GPS لمساعدتك على معرفة السرعة التي تتحرك بها بالضبط ، بالإضافة إلى أن التطبيق يمكنه أيضًا قياس المسافة التي قطعتها منذ اللحظة التي بدأت فيها الانتقال إلى الموضع الحالي. سواء كنت تتحرك على أي مركبة مثل: دراجة ، دراجة ثلاثية العجلات ، سيارة ، دراجة نارية ، .. سيظل قياسها أكثر دقة. يحتوي النظام أيضًا على ميزة لمراجعة السجل الذي قمت بنقله في المرة السابقة لمعرفة ما إذا كنت قد تحركت بشكل صحيح أم لا.

ميزة التحذير من المخاطر

سيقوم النظام بتنبيهك من خلال رنين الجرس مما يؤدي إلى تجاوز السرعة القصوى المسموح بها. عندما تتجاوز سيارتك السرعة المحددة في التطبيق ، سيهتز جهاز الهاتف الخاص بك لتنبيهك إلى اتجاه المناولة في الوقت المناسب ، لتجنب تعرضك للنفخ لأسباب غير ضرورية. يمكنك أيضًا تغيير اهتزاز المنبه إلى نغمة رنين وفقًا لتفضيلاتك. بفضل هذه الميزة في التطبيق ستجعلك تتجنب الحوادث الخطيرة وتذهب على الطريق بأمان أكبر. هذه الميزة مفيدة جدًا لك ، أليس كذلك؟

قم بتغيير وحدة القياس

يمكن أن يتيح لك تطبيق GPS Speedometer مهكر أيضًا تعديل وحدة القياس كما هو الحال عند قياس المسافة عادةً بالكيلومتر ، ولكنك لا ترغب في استخدام وحدات km بعد الآن ، يمكنك تحرير الوحدة بالميل. إما من km / h يمكنك التحويل إلى mph أو العكس كما تريد. وحدات القياس الخاصة بالتطبيق مفسدة لتختار من بينها ، الآن لا يمكنك فقط رؤية وحدات km أو km / h ، ولكنك تعرف أيضًا العديد من وحدات القياس الأخرى. سيساعدك التطبيق على معرفة المزيد من وحدات القياس المفيدة.

الأسئلة الشائعة - الأسئلة الشائعة المتعلقة بتطبيق GPS Speedometer مهكر للاندرويد 

- كيفية تنزيل تطبيق GPS Speedometer Apk مهكر ؟

لتنزيل  تطبيق GPS Speedometer مهكر  على الجهاز. تحتاج إلى الانتقال إلى صفحة ModRadar ثم إدخال الكلمة الأساسية "GPS Speedometer" في شريط البحث وتحديدها وتنزيلها.

- ما التطبيقات المشابهة لـ GPS Speedometer مهكر ؟

التطبيقات المشابهة مع GPS Speedometer هي: Hasaki ، Barcode Scanner ، ...

- هل سيتم تثبيت GPS Speedometer  للاندرويد من ابك برو  محدثًا إلى إصدار جديد؟

بالطبع. سيتم تحديث تطبيق GPS Speedometer مهكر  تلقائيًا في كل مرة يتم فيها إصدار إصدار جديد.

قم بتنزيل تطبيق GPS Speedometer مهكر لنظام Android

مع الميزات البارزة المذكورة أعلاه ، يفضل العديد من الأشخاص حول العالم تطبيق GPS Speedometer  مهكر بسبب الراحة التي يوفرها. ما رأيك دون تنزيل GPS Speedometer مهكر .

GPS speed meter

GPS Pro

اختبار سرعة التحميل

عداد السرعة APK

تطبيق عداد السيارة

كم سرعتي الآن

كيف يتم قياس سرعة السيارة

تحميل تطبيق GPS Speedometer مهكر اخر اصدار للاندرويد 2022

قم بتحميل تطبيق GPS Speedometer مهكر اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر الان 

اضغط هنا



مشاركة :

اضافة تعليق جديد