الصفحة الرئيسية - Kinemaster Pro كين ماستر برو مهكر (بدون علامة مائية) 2024 للأندرويد
الصفحة الرئيسية - Kinemaster Pro كين ماستر برو مهكر (بدون علامة مائية) 2024 للأندرويد

Kinemaster Pro كين ماستر برو مهكر (بدون علامة مائية) 2024 للأندرويد

تحميل برنامج كين ماستر مدفوعة Kinemaster مهكرة (بدون علامة مائية) 2024 اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير

إذا كنت تبحث عن أفضل محرر فيديو لهاتف Android الذكي والجهاز اللوحي وجهاز Chromebook ، فإن KainMastar Pro Mod Apk بدون علامة مائية  يناسبك. يوفر ميزات وأدوات متقدمة لا حصر لها لتحرير مقطع فيديو مثل المحترفين. واجهة المستخدم الخاصة بـ Kainmastar سهلة للغاية وسهلة الاستخدام للغاية للمبتدئين. أيضًا ، مقارنةً بميزاته وخياراته ، فهو خفيف الوزن للغاية ويعمل جيدًا على أي هاتف ذكي.

كين ماستر الاصلي هو أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا ويحب الناس التطبيق حقًا. السبب الرئيسي هو البخور powerpack والأدوات المجانية والتجميع.

تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro (بدون علامة مائية) 2023 للأندرويد

قم بتنزيل وتثبيت Kainmastar Pro Premium  MOD APK مدفوع مجانا   

إذا كنت تخطط لإنشاء قناة على YouTube أو إنشاء مدونة فيديو أو تعديل فيديو شخصي ، فيمكنك استخدام التطبيق. بغض النظر عما إذا كنت مبتدئًا ، يمكنك بسهولة فهم مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحريرها. ذلك لأن واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق سهلة الاستخدام حقًا. يمكن لأي مستخدم جديد استخدام التطبيق بسهولة على الهاتف الذكي والجهاز اللوحي وجهاز Chromebook.

الآن ، يعد تثبيت تطبيق Kainmastar النسخة المدفوعة  أمرًا بسيطًا حقًا. يمكنك الذهاب إلى متجر Google Play والبحث عن اسم التطبيق. ثم يمكنك تثبيت الإصدار المجاني من التطبيق. في تطبيق الإصدار المجاني ، لا يمكنك استخدام جميع الميزات والأدوات مثل مفتاح chroma. أيضًا ، لا تحصل على تجربة خالية من الإعلانات ، لأنها تحتوي على إعلانات ، وتحصل على العلامة المائية على الفيديو الخاص بك.

لذلك ، سنقوم اليوم بتوفير Kainmastar Premium Apk معكر . يمكنك تنزيل Kainmastar Pro MOD APK وتثبيته على جهازك. الآن ، يمكنك استخدام الميزات المتميزة بسهولة. لذا ، إذا كنت مهتمًا حقًا بالتثبيت ، فدعنا نتعمق فيه.

جدول المحتويات

ما هو Kainmastar مهكر ؟

Kainmastar مهكر بدون علامة مائية هو تطبيق تحرير فيديو احترافي للغاية لجهاز Android الخاص بك. يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة والمثيرة للاهتمام التي يمكنك الحصول عليها على برنامج تحرير الفيديو على الكمبيوتر. يوفر تحريرًا متعدد الطبقات ودعم مفتاح chroma والقص واللصق والتقطيع وإضافة الصوت والتعليق الصوتي واستخدام المرشحات والمزيد.

إنه تطبيق مفيد حقًا ، خاصة لمنشئي المحتوى مثل YouTube و Facebook و Instagram و TikTok وتحرير الفيديو الشخصي.

يسعد المستخدمون حقًا باستخدام التطبيق ويحصل على تقييمات جيدة في متجر الألعاب. أيضًا ، حصل على أكثر من 100 مليون تثبيت على متجر الألعاب.

ما هو Kinmastar Pro MOD APK؟

Kinmastar Pro MOD APK هو الإصدار المتميز من التطبيق المجاني. هنا تحصل على جميع الأدوات المفيدة غير المؤمّنة ، وآلاف من الإعدادات المسبقة للفيديو بدون علامة مائية وواجهة مستخدم خالية من الإعلانات. يمكنك بسهولة تحرير مقاطع الفيديو الاحترافية بدون علامة مائية وبتحرير Full HD و 4K.

الميزات الرئيسية لـ كين ماستر مهكر 2023 

هناك الكثير من الميزات القوية والمفيدة التي يمكنك استخدامها في تطبيق Kainmastar MOD. سنقوم هنا بمشاركة بعض الميزات المهمة. تساعدك هذه اللمحات على تحرير مقاطع الفيديو والحصول على تجربة جيدة.

1) لا توجد علامة مائية على الفيديو

تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro (بدون علامة مائية) 2023 للأندرويد

العلامة المائية هي المشكلة الرئيسية في الإصدار المجاني من Kainmastar Apk. هذا هو السبب الرئيسي لعدم استخدام الأشخاص للتطبيق المجاني والبحث عن الإصدار المتميز. الآن ، تأتي معظم أدوات تحرير الفيديو المجانية الاحترافية بعلامة مائية. هنا ، وضع مطور Kainmastar أيضًا العلامة المائية وإجبار الأشخاص على تثبيت التطبيق المتميز.

نحن نقدم تحميل kinemaster مهكر اخر اصدار (بدون شعار البرنامج)  المتميز ونزيل العلامة المائية. لذلك ، عندما تنتج أي فيديو ، تحصل على فيديو خالٍ من العلامات المائية ومعدل بجودة عالية.

2) واجهة خالية من الإعلانات

الإعلانات أيضًا مزعجة جدًا ولا يحبها الأشخاص. لكنها المصدر الرئيسي للدخل لأي مطور. الآن ، إذا كنت تستخدم Kainmastar المميز ، فلن ترى أي إعلانات على واجهة المستخدم.

لذلك ، فهو أيضًا أحد أبرز ميزات kinemaster pro mod Apk التي نقدمها هنا.

3) تحكم متعدد الطبقات

عندما نتحدث عن تحرير الفيديو الاحترافي ، نحتاج إلى تحكم متعدد الطبقات في التطبيق. لأننا نحتاج إلى إضافة وسائط مختلفة مثل الصور ، وصور متحركة ، وفيديو ، وصوت ، والمزيد. هنا تساعدنا الطبقات المتعددة في ترتيب ملفات الوسائط الأخرى. هذا يجعل تعديلك أكثر جاذبية.

قم بإنشاء فيديو احترافي باستخدام كين ماستر مهكر عربي 

تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro (بدون علامة مائية) 2023 للأندرويد

يوفر تطبيق كين ماستر مهكر الازرق  أيضًا تحكمًا متعدد الطبقات مجانًا. لذلك ، يمكنك بسهولة استخدام الكثير من الوسائط وإنشاء فيديو جيد.

الآن ، السؤال هو كيف يمكنك استخدام هذه الميزة. أولاً ، تحتاج إلى فتح تطبيق التعديل والنقر فوق الزر إضافة أو علامة الجمع. ثم تحصل على خيارات تحديد الوسائط. يمكنك هنا تحديد الموسيقى والفيديو والصورة والمزيد.

4) التحكم في الحركات البطيئة

فيديو الحركة البطيئة هو اتجاه التحرير ويحب الناس الفيديو البطيء. الآن ، تأتي أحدث الهواتف الذكية مع ميزات الحركة البطيئة المدمجة. يمنحك KainMastar المدفوعة أيضًا الأداة لجعل الفيديو بطيئًا وسريعًا. لا يمكنك فقط جعل الفيديو بطيئًا ولكن أيضًا سريعًا.

يمكنك بسهولة تخصيص التحكم في الحركة وجعل الفيديو كما تريد. ويمنحك KainMastar MOD Apk المرونة لجعل الفيديو أسرع 16 مرة.

5) مفتاح كروما مفتوح

يعد Chroma Key أحد أفضل الميزات الفريدة التي يوفرها Kainmastar Apk مهكر وأكثرها تميزًا. لاستخدام مفتاح Chroma ، يمكنك مسح خلفية الفيديو وإنشاء فيديو احترافي رائع. غالبًا ما تصنع هوليوود وبوليوود المؤثرات البصرية باستخدام مفتاح Chroma.

إنها ميزة مفيدة حقًا ويجب عليك استخدامها لتحرير الفيديو الخاص بك.

كيفية استخدام مفتاح Chroma؟

يعمل مفتاح Chroma بشكل أساسي على خلفية الشاشة الخضراء. إذا كنت تريد إزالة أي خلفية فيديو ، فأنت بحاجة إلى الشاشة الخضراء للقسم المعين. مفتاح Chroma يمسح كل الشاشة الخضراء ويجعلها شفافة. الآن ، يمكنك استبدال المقطع بفيديو آخر.

  • افتح الفيديو في كين ماستر مهكر الاسود 
  • انقر فوق الطبقة ثم قم بإضافة فيديو شاشة خضراء على الطبقة الثانية.
  • حدد طبقة الشاشة الخضراء وانقر فوق Chroma Key.
  • الآن ، يزيل الخلفية تمامًا ويمكنك إظهارها في الخلفية.

نقاط بارزة أخرى

  1. احصل على دعم طبقات متعددة وطبقات صوتية.
  2. يمكنك عكس الفيديو الخاص بك.
  3. وصول غير محدود لمتجر أصول Kainmastar. هنا تحصل على مجسات وتأثيرات وموسيقى وملصقات وانتقالات والمزيد.
  4. تصدير فيديو بدقة 4K بإطارات عالية.
  5. استخدم أدوات الرسوم المتحركة وطبقات الحركات في تعديلك.

كيفية تنزيل وتثبيت كين ماستر مهكر الذهبي ؟

يوفر Mod Lovers Kainmastar MOD APK ويمكنك تنزيله بسهولة من خلال النقر على الزر في الأعلى. ثم يمكنك بسهولة استخدام التطبيق على جهازك. الآن ، إذا كنت مبتدئًا ، فاتبع العملية خطوة بخطوة لتنزيل التطبيق وتثبيته.

  1. قم بزيارة الصفحة الرئيسية لـ Mod Lovers ويمكنك البحث عن اسم التطبيق.
  2. الآن ، افتح الصفحة ويمكنك رؤية زر التنزيل. انقر عليه.
  3. بمجرد النقر فوق زر التنزيل ، يبدأ التطبيق في التنزيل على جهازك.
  4. ثم افتح تطبيق File Manager وابحث عن ملف apk.
  5. انقر فوق ملف APK Kainmastar. إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيت الإصدار المجاني ، فقم بإلغاء تثبيته.
  6. انقر فوق خيار الإعداد وقم بتمكين "مصدر غير معروف" إذا تم تعطيله.
  7. اضغط على تثبيت ويمكنك استخدام التطبيق.

هذه هي الخطوات التي عليك اتباعها. آمل أن تقوم بتنزيل وتثبيت Kainmastar APK بنجاح.

هنا يمكنك الحصول على تطبيقات مشابهة لـ كين ماستر مهكر البنفسجي ، مثل PowerDirector Pro MOD APK و FilmoraGo Pro MOD APK .

متطلبات النظام

قبل البدء في تنزيل Kainmastar ApK وتثبيته ، تحقق من أن جهازك يحتوي على الحد الأدنى من الأجهزة.

  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت أو 6 غيغابايت أو أعلى
  • المعالج: ثماني النواة بسرعة لا تقل عن 1.8 جيجاهرتز.
  • نظام التشغيل: فوق Android 5.0
  • التخزين: 96 ميجا بايت
  • الإذن: الموقع ، المعرض ، الميكروفون ، الكاميرا ، إذن Wi-Fi

افكار اخيرة

في هذه الصفحة ، نقدم تطبيق التعديل الذي تستحقه. أتمنى أن يعجبك التطبيق والصفحة مفيدة لك. إذا أعجبك موقعنا ، فيرجى مشاركته مع أصدقائك. إذا واجهت أي نوع من المشاكل ، فأبلغنا أو قم بالتعليق علينا.

تحميل برنامج كين ماستر مهكر Kinemaster (بدون علامة مائية) 2023 اخر تحديث برابط مباشر من ميديا فاير

يمكنك تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro (بدون علامة مائية) 2023 للأندرويد

اضغط هنا

نجيب على المشاكل ونحلها في أسرع وقت ممكن. أخيرا شكرا للزيارة والتحميل. 

مشاركة :

اضافة تعليق جديد