المتابعون

الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Motion Ninja مهكر اخر اصدار للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Motion Ninja مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق Motion Ninja مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق Motion Ninja مهكر اخر اصدار للاندرويد وللايفون النسخة المدفوعة برنامج موشن نينجا بدون علامة مائية برابط مباشر من ميديا فاير 

برنامج Motion Ninja APK مهكر هو محرر لتحرير الفيديو وتصميم الحركة مثالي للمبتدئين والمحترفين. يحتوي على ميزة السحب والإفلات ، مما يجعل تحرير الفيديو أمرًا مباشرًا. كما أن لديها واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ، ومُحسّنة للأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية.

قام المطور أيضًا بدمج ميزات متطورة تجعله محرر فيديو قويًا. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين تصدير مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل أو 4K. هناك أيضًا خيار لإزالة علامة Motion Ninja المائية (قسط).

بخلاف ذلك ، يوفر تطبيق Motion Ninja مهكر للايفون  للمستخدمين مجموعة من الانتقالات والمرشحات والتأثيرات. يمكنك أيضًا إضافة موسيقى أو عمليات صوتية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. بشكل عام ، إنه محرر فيديو رائع لأجهزة Android 5.0+.

لماذا تحميل Motion Ninja APK مهكر بدون علامة مائية؟

أصبح إنشاء مقاطع الفيديو اتجاهًا في هذه الأيام. بينما يعد تصوير مقاطع الفيدي هاو جانبًا واحدًا ، فإن تحريرها يعد مهمة أخرى حاسمة. لا يستطيع الجميع شراء جهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول لتحرير مقاطع الفيديو.

إلى جانب ذلك ، فإن أدوات التحرير التقليدية معقدة وتتطلب مستوى معينًا من الخبرة. هذا هو المكان الذي يظهر فيه  تطبيق Motion Ninja APK مهكر اخر اصدار في الصورة. إنه محرر فيديو رائع لأجهزة Android ، مما يجعل تحرير مقاطع الفيديو أمرًا سهلاً.

إنه يقوم بعمل الحمار نيابة عنك ويتيح لك التركيز على أن تكون مبدعًا. كل ما تحتاجه هو لقطات الفيديو الخام ، وسيتولى  برنامج Motion Ninja مهكر العناية بالباقي.

يحتوي على العديد من الميزات التي تمنحك التحكم الكامل في عملية تحرير الفيديو. علاوة على ذلك ، فهو متاح مجانًا. يمكنك أيضًا الترقية إلى الإصدار المتميز لإزالة علامة Motion Ninja المائية والوصول إلى الميزات المتميزة الأخرى.

كيفية استخدام تطبيق Motion Ninja مهكر 

هذا التطبيق سهل الاستخدام تمامًا ، وحتى المستخدم لأول مرة سيكون قادرًا على استخدامه دون أي عوائق. تتميز واجهة  تطبيق Motion Ninja مهكر من ميديا فاير  بتصميم جيد ومرتب. جميع الميزات منظمة بدقة ويمكن الوصول إليها ببضع نقرات.

بمجرد استيراد الفيديو ، سيتم نقلك إلى واجهة التحرير. هنا يمكنك تحديد نقطتي البداية والنهاية للفيديو. يمكنك أيضًا إضافة عوامل تصفية وتأثيرات وانتقالات.

تحرير متعدد الطبقات

  •  هذه ميزة رائعة لإنشاء مقاطع فيديو معقدة. يمكنك إضافة مقاطع فيديو وصوت متعددة وضبط إعداداتها بشكل فردي.

أضف نصًا

  • يوفر  برنامج Motion Ninja مهكر أنماطًا وألوانًا متنوعة للخطوط للاختيار من بينها.

تراكبات الصور

  •  إذا كنت ترغب في إضفاء الإثارة على الفيديو الخاص بك ، فيمكنك إضافة تراكبات الصور. يمكنك أيضًا تغيير تعتيمها وموضعها.

التأثيرات المرئية وتصحيح الألوان

  •  يوفر تطبيق Motion Ninja  مهكر تأثيرات بصرية متنوعة يمكنها تحسين الفيديو الخاص بك.

الرسوم المتحركة المخصصة للإطار الرئيسي

  •  هذه ميزة رائعة لإنشاء الرسوم المتحركة. يمكنك إضافة إطارات مفتاحية وتغيير خصائص مقطع الفيديو الخاص بك.

حركة بطيئة سلسة

  •  تستخدم هذه الميزة الاستيفاء بالتدفق البصري لإنشاء تأثيرات تجميد الوقت أو تأثيرات تشبه Twixtor.

مفتاح كروما

  •  تتيح لك ميزة الشاشة الخضراء أو مفتاح الكروما استبدال خلفية الفيديو الخاص بك. بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء بعض تأثيرات الفيديو المذهلة.

ممحاة الخلفية

 تتيح لك ميزة ممحاة الخلفية AI إزالة خلفية الفيديو الخاص بك. يساعدك هذا في تخصيص وتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك.

50+ انتقالات. يوفر تطبيق Motion Ninja مهكر انتقالات متنوعة ، بما في ذلك اهتزاز و 3 D و Wipe و Zoom والمزيد.

تخصيص منحنيات السرعة والرسوم البيانية. هذه ميزة رائعة لإنشاء مقاطع فيديو سريعة أو بطيئة الحركة. يمكنك أيضًا ضبط سرعة الفيديو الخاص بك في نقاط مختلفة.

بعد إجراء جميع التغييرات ، يمكنك حفظ الفيديو على جهازك أو مشاركته مع أصدقائك مباشرة من التطبيق. عملية التصدير سريعة جدًا ، وستكون قادرًا على حفظ الفيديو بدقة 1080p أو 4K.

الميزات البارزة الأخرى لـ Motion Ninja APK مهكر

100+ تأثيرات فيديو محددة مسبقًا. هذه ميزة رائعة لتوفير الوقت. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من تأثيرات الفيديو وتطبيقها بنقرة واحدة.

محرر فيديو الموسيقى الديناميكي

  •  هذه ميزة رائعة لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية. يمكنك إضافة الأغاني المفضلة لديك وإنشاء بعض مونتاج الفيديو المذهل.

تثبيت الفيديو

  •  هذه ميزة رائعة لإصلاح مقاطع الفيديو المهتزة. يستخدم Motion Ninja خوارزميات تثبيت الفيديو لتحقيق الاستقرار في الفيديو الخاص بك.

سرعة الفيديو والتحكم في الإيقاع

  •  إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو سينمائية ، فهذه هي الميزة التي تحتاجها. يمكنك التحكم في سرعة وإيقاع الفيديو الخاص بك لإنشاء بعض التأثيرات المذهلة.

معاينات الفيديو في الوقت الحقيقي

  •  هذه ميزة رائعة لتوفير الوقت. يمكنك مشاهدة التغييرات التي تجريها في الوقت الفعلي دون عرض الفيديو.

خلاط الصوت والمعادلة 

  • يمكنك اختيار المسارات الصوتية المختلفة وتحريرها ومزجها. يمكنك أيضًا ضبط مستوى الصوت ودرجة الصوت وإيقاع المسار الصوتي.

تسجيل المبالغ الصوتية

  •  هذه ميزة رائعة لإضافة التعليقات الصوتية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك تسجيل صوتك مباشرة من التطبيق.

طبقات الضبط

  • هذه ميزة رائعة لإجراء تغييرات عالمية على الفيديو الخاص بك. يمكنك إضافة طبقات ضبط وتغيير اللون والسطوع والتباين والتشبع للفيديو الخاص بك.

فيديو العكسي

  •  هذه ميزة رائعة لإنشاء مقاطع فيديو مضحكة. يمكنك عكس الفيديو وإنشاء بعض التأثيرات المذهلة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إلغاء قفل الميزات المتميزة باستخدام عمليات الشراء داخل التطبيق (1.99 دولارًا أمريكيًا - 25.99 دولارًا أمريكيًا لكل عنصر). يمنحك الإصدار المحترف من التطبيق إمكانية الوصول إلى جميع ميزات التطبيق.

قم بتنزيل تطبيق Motion Ninja APK مهكر اخر اصدار للاندرويد

 برنامج The Motion Ninja MOD APK 2022 مهكر  هو كل ما تحتاجه لنقل مهاراتك في تحرير الفيديو إلى المستوى التالي. التطبيق مليء بالميزات التي ستساعدك على إنشاء بعض مقاطع الفيديو الرائعة. يشملوا:

برنامج Motion Ninja MOD APK Pro مهكر مفتوح. تتيح لك ميزة تغيير اللعبة هذه الوصول إلى جميع ميزات التطبيق. إنه أمر لا بد منه لمحرري الفيديو المحترفين الذين يقومون بإنشاء مقاطع فيديو لقنوات YouTube أو Vimeo الخاصة بهم.

تطبيق Motion Ninja مهكر  بدون علامة مائية. إذا كنت تريد مقاطع احترافية لأغراض تجارية ، فهذه الميزة ضرورية. ستتمكن من إنشاء مقاطع فيديو بدون علامة Motion Ninja المائية.

تطبيق Motion Ninja APK مهكر تصدير غير محدود. هذه ميزة رائعة للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو لاستخدامهم الشخصي. ستقوم بتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك بدقة 1080p أو 4K دون أي حدود.

إعلانات صفرية. The Motion Ninja مهكر  لأجهزة الأندرويد خالٍ من الإعلانات. ستتمتع براحة البال عند إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك!

استنتاج

إذا كنت محرر فيديو أو YouTuber ، فأنت بحاجة إلى  تطبيق Motion Ninja APK مهكر في حياتك. التطبيق مليء بالميزات التي ستساعدك على إنشاء مقاطع فيديو مذهلة. كما أنه سهل الاستخدام للغاية ، مما يجعله رائعًا للمبتدئين. تحميل تطبيق Motion Ninja مهكر اخر اصدار للاندرويد 2022

قم بتحميل تطبيق Motion Ninja مهكر اخر اصدار للاندرويد 2022 من ميديا فاير برابط مباشر الان

 اضغط هنا

مشاركة :

اضافة تعليق جديد