الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج مسلم برو مدفوع Muslim Pro مهكر اخر اصدار 2024 مجاناً
الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج مسلم برو مدفوع Muslim Pro مهكر اخر اصدار 2024 مجاناً

تحميل برنامج مسلم برو مدفوع Muslim Pro مهكر اخر اصدار 2024 مجاناً

تحميل احدث نسخة مدفوعة من برنامج مسلم برو Muslim Pro Premium مهكر اخر اصدار للاندرويد 2024 مجانا برابط مباشر الان من ميديا فاير

تحميل برنامج مسلم برو مدفوع Muslim Pro مهكر اخر اصدار 2024 مجاناً

تنزيل برنامج مسلم برو بريميوم كامل Muslim Pro - Prayer Times, Azan, Quran & Qibla Mod apk مدفوع مهكر اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير للاندرويد

Muslim Pro مهكر هو التطبيق الإسلامي الشهير الذي يضم أكثر من 70 مليون مسلم معترف به كأفضل تطبيق للصلاة. تطبيق قرآن كامل مع الكتابة العربية والصوتيات والترجمة والتلاوة الصوتية بالإضافة إلى محدد القبلة والتقويم الهجري الإسلامي وخريطة للمطاعم الحلال والمساجد وما إلى ذلك.

تعرف على تطبيق Muslim Pro مهكر اخر اصدار 

هذا تطبيق تحت فئة LifeStyle وتم نشره بواسطة Bitsmedia Pte. فكرة تطبيق  Muslim Pro مهكر هي تزويد المسلمين بمجتمع حيث يمكن للجميع الالتقاء والمشاركة والصلاة معًا.

إذا كنت مسلمًا أيضًا ، فقم بتنزيل تطبيق Muslim Pro مهكر  وانضم إلى واحدة من أكبر المجتمعات الدينية في العالم.

مميزات برنامج Muslim Pro مهكر من ميديا فاير

مقطع دعائي للفيديو

سيكون لديك دليل كامل متعلق بالمسلمين. من دراسة تاريخ الأديان ، واستكشاف جوانب مختلفة من المعتقدات إلى جدولة جدول زمني محدد في الأوقات المحددة التي تكون فيها الصلاة مطلوبة.

سيسمح لك تطبيق Muslim Pro بالنسخة المدفوعة  بالمشاركة في جميع الأنشطة الإسلامية مع توقيتات دقيقة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

عند بدء التطبيق ، سيطلب النظام من المستخدمين منح إذن الموقع. بفضل هذه المعلومات ، يمكن للتطبيق الحصول على منطقة المستخدم الحالية والمنطقة الزمنية. سيتم توحيد الوقت واتباعه من قبل جميع المتدينين. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن أمن المعلومات وجمع البيانات عند استخدام التطبيق.

ستوفر علامة التبويب "الصلاة" كافة المعلومات. يمكنك أن ترى جميع المواقيت الستة للصلاة التي ستحدث لهذا اليوم. كل منطقة لها أسماءها الخاصة ، بما في ذلك الفجر والشروق والظهر والعصر والمغرب والعشاء.

ستوفر الصفحة الرئيسية معارف وتعاليم الإسلام ، مصنفة إلى عدة فئات. سيتم مساعدة المستخدمين في محرك البحث أو التمرير ، مما يسمح للمستخدمين بالعثور على محاضراتهم المفضلة بسرعة. اللغة الأساسية للتطبيق هي اللغة الإنجليزية ، ولكن يمكن للمستخدمين تخصيصها للغات أخرى للحصول على تجربة أفضل.

يشبه هذا التطبيق شبكة اجتماعية حيث يمكن للمسلمين مشاركة خطوط الحالة والتفاعل مع بعضهم البعض. على وجه الخصوص ، تم تصميم ميزة مشاركة الحالة أيضًا بالتفصيل. يمكن للمستخدمين حب حالة الآخرين ومشاركتها أو إعادة كتابتها عبر المحرر أو إضافة خلفية أو فيديو.

هناك أيضا اقتباسات عربية. سيكون الأمر غير مريح بعض الشيء إذا كنت لا تعرف الكثير عن اللغة.

يعتقد المسلمون أن القرآن هو آخر كلمة تركها الله ، ويعتبر المصدر الأساسي لمعتقدات وأفعال كل شخص. هذا هو النوع الأساسي من الكتابة الإسلامية ، وهو شيء يمكن لأي مسلم قراءته.

يقدم التطبيق الكثير من المصاحف ويمكنك أن تجدها في الفئات المعنية. من حيث الكتابة نوعان: السورة والجوز. بالنسبة لملفات MP3 ، يمكنك الوصول إلى قوائم التشغيل واختيار المكتبة وكل مجموعة محددة. وقت تشغيل كل جزء في قائمة التشغيل طويل جدًا ، بجودة 320 كيلو بت في الثانية. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا زيارة My Koran لاستكشاف المزيد.

الموقع الحلال ميزة مضمنة. يستخدم موقع المستخدم للبحث عن مواقع الحلال في المنطقة وتحديد موقعها عبر خريطة جوجل. بفضل ذلك ، يمكن للمستخدمين العثور بسهولة على مكانهم الحلال المفضل.

تنزيل تطبيق Muslim Pro APK مهكر لنظام Android

مع كل الميزات المثيرة ، التطبيق مجاني حاليًا للمسلمين لمتابعة جميع أنحاء العالم. أيضًا ، لجعل التطبيق أكثر تشويقًا ، يمكنك استخدام النسخة المعدلة من تطبيق Muslim Pro مدفوع مع محتوى مفتوح بالكامل وتجربة خالية من الإعلانات.

مشاركة :

اضافة تعليق جديد