الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق The New York Times مهكر اخر اصدار للاندرويد مجانا
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق The New York Times مهكر اخر اصدار للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق The New York Times مهكر اخر اصدار للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق The New York Times مهكر اخر اصدار للاندرويد مجانا النسخة المدفوعة برابط مباشر من ميديا فاير 

قدِّم معلومات عن The New York Times مهكرة

The New York Time MOD APK مهكر هو تطبيق صحيفة على الإنترنت من العلامة التجارية الصحفية The New York Times مهكرة التي اشتهرت منذ عقود. 
مع هذا التطبيق سيكون لديك أكثر مما كنت تتوقع.
 الصحيفة المرموقة الرائدة في العالم في متناول يدك الآن news تعد New York Times مهكرة واحدة من أكبر الصحف في التاريخ الأمريكي سواء من حيث الإيرادات أو العلامة التجارية.
 يمكن القول أن عدد المطبوعات في اليوم هو واحد من أكبر المطبوعات في العالم. 
لكن اسم " نيويورك تايمز " ليس بمنأى عن التدهور الطبيعي عندما يصبح عالم الإنترنت ذا شعبية كبيرة. الآن هو عصر العصر الرقمي حيث يفضل الناس قراءة الأخبار الرقمية أكثر من الصحف.
 على مدار أيام ، توقع عدد أقل من الناس أن يقرع عامل توصيل الصحف جرس الباب أو يدفع رسومًا شهرية لاستلام الصحف.
 أصبح كل شيء كابوسًا ليس فقط لهذا الاسم العظيم ولكن لسوق الصحف بأكمله بشكل عام. لقد توصل مديرو New York Times مهكر باستمرار إلى إجراءات مضادة مهمة سواء لمواكبة الاتجاهات أو التحول السريع في العصر الرقمي.
 إحدى خطواتهم الكبيرة هي إنشاء تطبيق New York Times مهكر الذي يساعد المستخدمين على مشاهدة الأخبار يوميًا ، كل ساعة على هواتفهم الذكية. 

ما هو تطبيق New York Times مهكر ؟ 

هذا تطبيق صحفي تم تطويره ونشره بواسطة New York Times مهكر نفسها. 
هذه هي النسخة المحمولة من صحيفة نيويورك تايمز.
 على الرغم من أن عدد المقالات والمقالات أقل قليلاً مما هو عليه في النسخة المطبوعة ، يمكن للمستخدمين توفير الكثير من المال عن طريق تنزيل التطبيق في حزم مختلفة. 
علاوة على ذلك  فهي مريحة للغاية عندما تساعدك على رؤية جميع الأخبار تقريبًا من New York Times مهكر مباشرة على هاتفك الذكي. 
يمكن اعتبار نيويورك تايمز كواحدة من الرواد في تجديد ورقمنة إحدى الصحف الكبرى.
 حتى الآن  لا تزال New York Times مهكر تخضع للمراقبة المستمرة وإتقانها من خلال المزيد من تحسينات التحرير.
 لذلك ، على المدى الطويل إذا كنت من محبي New York Times مهكر فإن تنزيل هذا التطبيق ضروري. 
لا يزال غير مثالي  ولكن من حيث التنوع ، يمكن للتطبيق تلبية احتياجات المستخدمين تمامًا.
 يتم تحديث المعلومات بشكل مستمر كل يوم كل ساعة يجلب لك التطبيق الكثير من المحتوى من New York Times الأصلي مهكر. 
يتيح لك تنزيل التطبيق وصولاً فوريًا إلى 1700 صحفي من 160 دولة حول العالم. لذلك فإن الأخبار متنوعة للغاية. 
من الأخبار الساخنة والأخبار العاجلة إلى الخطب وآراء الخبراء في جميع مجالات الأعمال والتكنولوجيا والرياضة والفنون.

قدرات تطبيق الصحيفة New York Times مهكر

 إذا كنت تستخدم حزمة الاشتراك ، فستحصل أيضًا على وصول غير محدود إلى التقارير والتحليلات والتعليقات المتعمقة بمقاييس أكثر ثراءً. 
جميع المقالات والمعلومات في صحيفة نيويورك تايمز مقسمة إلى فئات واضحة. 
إنه يضمن للمستخدمين من أي عمر سواء قرأوا صحيفة نيويورك تايمز أم لا أن يشعروا بالراحة بسرعة والتعود عليها. يتم تقديم جميع المحتويات في New York Times مهكر بدقة مع رسوم توضيحية ورسومات إبداعية. سيكون الشعور بالطبع مختلفًا عن حمل صحيفة ورقية في يدك كل صباح لكن هذا الاختلاف يجلب أيضًا الكثير من المرح. 
إنه سريع وأنيق في متناول اليد. 
قسم الكلمات المتقاطعة منذ عقود ، كان محررو صحيفة نيويورك تايمز على دراية بالجاذبية الدائمة للكلمات المتقاطعة. قراء الصحف لا يقتلون الوقت فحسب ، بل يتحدون معرفتهم أيضًا بمطاردة الكلمات النادرة وإخراجها لملء الفراغات. 
لذلك ، أصبح قسم الكلمات المتقاطعة أحد الفئات الرئيسية للصحف التقليدية. 
عند وضعها على الهاتف المحمول تتمتع صحيفة نيويورك تايمز بالطبع بهذه الميزة الجذابة.
 وبالفعل  فقد استحوذ على قدر كبير من الاهتمام بقراء الصحف. 
ناهيك عن أن تشغيل الكلمات المتقاطعة على الهاتف المحمول أسهل بكثير وأبسط مما هو عليه في الصحف. 

الميزات التي تجعل من The New York Times مهكر تطبيقًا لا غنى عنه لقراء الأخبار

 لا تقدم صحيفة نيويورك تايمز تقارير عن الولايات المتحدة أو الدول الغربية فحسب ، بل عن العالم بأسره أيضًا. لنفس الحدث ، سوف تقرأ منظورًا مختلفًا وتحصل على معلومة مختلفة لا تعرفها ، سواء كانت تحدث في بلدك أو في بلد مجاور في المنطقة. 
هذا أيضًا جزء من الإثارة في صحيفة نيويورك تايمز.
 بالإضافة إلى الميزة الرئيسية لتوفير المعلومات والمحتوى والأخبار المقدمة بأسلوب صحفي ، تقدم صحيفة The New York Times مهكر أيضًا سلسلة من الميزات لدعم المستخدمين لقراءة الصحف: وظيفة الصباح: هذه قائمة قصيرة من الأحداث والأخبار التي تقوم بتحديثك بسرعة بعد نوم طويل. 
اقرأ الأخبار بسرعة بمجرد استيقاظك باستخدام أداة التنبيه The Morning ستوفر لك يوم عمل ديناميكيًا. ميزة الإحاطة المباشرة: هذه هي الملخصات التي تجلب للقراء أحدث المعلومات وأكثرها إثارة في اليوم ويتم تحديثها باستمرار في كل مجال ، وحتى الخطابات المتعمقة. استخدم هذه الميزة للتعرف على العالم بأسره على الفور live .
 ميزة "لك": هذه مساحة للاستكشاف والاسترخاء مع المقالات والألعاب والأخبار المناسبة لاهتماماتك. يمكنك حفظ المفضلة يدويًا لقراءتها مرة أخرى على أي جهاز. 
هذه طريقة جيدة لإيصال المعلومات إلى صلب الموضوع وتجنب التشتيت وإضاعة الوقت في الأخبار الساخنة التي لا تفيدك. استمع إلى ميزة البودكاست الأصلية: وهي تشمل جميع المحادثات من "The Daily" و "The Ezra Klein Show" و "Sway". 
عندما لا يكون لديك متسع من الوقت لقراءة الجريدة على هاتفك المحمول يمكنك اختيار هذه الميزة للاستماع إلى المحادثات التي تهمك. ميزة المشاركة: يمكنك بسرعة مشاركة الصحف والمقالات والصور وحتى مقاطع الفيديو video الخاصة بالأخبار على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة. 

قم بتنزيل download The New York Times مهكر

 APK & MOD لنظام Android و الايفون هناك طرق عديدة لقراءة الصحف. ولكن من الأفضل اختيار الصحف ذات السمعة الطيبة بسرعة تحديث ومعالجة المعلومات مثل الأسهم. 
 هل لديك بالفعل؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بالتنزيل الآن لاستخدام التجربة ومشاركتها مع الآخرين على هذا الرابط. The New York Times,New York Times Now,نيويورك تايمز PDF,صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية بالعربي,Wall Street Journal,مجلة نيويورك تايمز,times-news,Financial Times
تحميل تطبيق The New York Times مهكر اخر اصدار للاندرويد مجانا
يمكنك تحميل برنامج The New York Times مهكر آخر اصدار للاندرويد مجاني نسخة مدفوعة 2023 
برابط مباشر الان 
مشاركة :

اضافة تعليق جديد