google-site-verification=CSRFiqfZV8gdQq4w9V2i9ktIyMgdcppFD8MgpFJS5rM تحميل تطبيق Poweramp Music Player مهكر 2024 للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Poweramp Music Player مهكر 2024 للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Poweramp Music Player مهكر 2024 للاندرويد

تحميل تطبيق Poweramp Music Player مهكر 2024 للاندرويد

تحميل مشغل موسيقى مدفوع بدون إعلانات Poweramp Music Player Apk مهكر نسخة مدفوعة مجانا اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل تطبيق Poweramp Music Player مهكر 2024 للاندرويد

تحميل مشغل موسيقى بدون إعلانات Poweramp Music Player مهكر 2024 للاندرويد من ميديا فاير

Poweramp مهكر

تطبيق Poweramp مهكر 2024 هو مشغل موسيقى مثير للإعجاب من المطور Max MP. يسمح للمستخدمين بتعديل مواصفات أغانيهم المفضلة للاستمتاع بها بطريقة مختلفة تمامًا مع توفير واجهة رائعة وسهلة الاستخدام. لهذا السبب حصل هذا التطبيق على درجة 4.4 / 5 من أكثر من 1.4 مليون تقييم على Google Play ، ويثبت أنه مناسب تمامًا لأولئك الذين يفتقدون مشغل موسيقى على هواتفهم الذكية. 

اضبط الصوت مثل منتج موسيقى محترف

  • سيشعر بعض الجماهير المتطلبة وخبراء الموسيقى أن مزج بعض المقطوعات الأصلية وإتقانها لا يبدو كافيًا لإرضاء آذانهم. لهذا السبب جاء تطبيق Poweramp Music Player مهكر جنبًا إلى جنب مع المعادل الخاص به لمساعدة هؤلاء الجماهير على ضبط الترددات ، والجهير ، والمستويات الثلاثية للحصول على تجربة استماع أفضل.
  • تساعدك ميزة EQUALIZER على ضبط صوت أغانيك المفضلة بالتفصيل. يتم عرض جميع الترددات والمواصفات ومعلمات Bass / Treble للموسيقى بأكملها على الشاشة باستخدام أزرار الضبط. يمكنك التبديل تمامًا بين هذه الأزرار لتشعر بأنفاس الهواء النقي في أغنيتك.

صنف الأغاني حسب ذوقك

  1. لا تحتوي بعض تطبيقات تحرير الموسيقى الحالية على توزيع منظم جيدًا للأغاني المستوردة إلى المحرر. سيؤدي ذلك أحيانًا إلى إحباطك عندما تواجه صعوبة في العثور على الموسيقى المناسبة لضبطها.
  2. لقد منحك فريق تطوير Max MP خيارات للتحكم في قائمة التحرير كما تريد لحل هذه المشكلة. على سبيل المثال ، يمكنك الآن فرز مشاريعك حسب اسم الفنان أو سنة الإصدار أو الوقت المضاف إلى المشغل أو الترتيب أبجديًا حسب العنوان.
  3. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق أيضًا طرق عرض مختلفة لعرض قائمة الأغاني الخاصة بك بسهولة. ستساعدك أوضاع العرض المختلفة ، بما في ذلك List - Compact أو Grid Small أو Grid Extra Small ، في تصنيف والتحكم في تقدم مشروعاتك بشكل أفضل.

واجهة جميلة ومثيرة للإعجاب

  • توفر المنصة واجهة جذابة مع مزيج متناغم من الصور الفنية والألوان المتنوعة. ستستمتع بتجربة بصرية مذهلة أثناء التحرير والاستمتاع بمشروعاتك الموسيقية.
  • إلى جانب ذلك ، لا يوفر هذا التطبيق واحدًا فقط ، ولكنه يحتوي على العديد من الأشكال المختلفة المتاحة لتختار منها ما يناسب تفضيلاتك. تم تصميم كل واجهة وفقًا لموضوع مختلف ، مع تأثيرات وصور خلفية تتوافق مع أفكار التصميم الخاصة بالشركة المصنعة.

يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات

ليس فقط التنسيقات الشائعة مثل mp3 أو wav ، ولكن هذا النظام الأساسي يدعم أيضًا تشغيل ملفات الموسيقى الأخرى ذات التنسيقات الأقل شيوعًا مثل opus أو tak أو mak أو dsf / dff لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين.

قم بتنزيل Poweramp Music Player Apk + Mod مهكر لنظام Android

برنامج Poweramp Music Player مهكر هو مشغل موسيقى قوي لا يمكنك تجاهله على جهاز Android الخاص بك. إلى جانب الميزات الرائعة التي تم تقديمها أعلاه ، يقدم الإصدار الكامل المدفوع من التطبيق أيضًا بعض الميزات الإضافية البارزة مثل Visualizer أو Look And Feel أو سماعة الرأس / Bluetooth أو شاشة قفل Poweramp.

في حالة رغبتك في تجربة جميع الميزات الرائعة المضمنة في الإصدار المدفوع مجانًا ، يمكن أن يساعدك إصدار MOD APK من هذا التطبيق في القيام بذلك. لذا قم بتنزيل هذا التطبيق الآن للاستمتاع بأغانيك المفضلة التي تم ضبطها بيديك في واجهة جميلة.

مشاركة :

اضافة تعليق جديد