الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج Room Planner مهكر مدفوع للاندرويد 2024 آخر اصدار
الصفحة الرئيسية - تحميل برنامج Room Planner مهكر مدفوع للاندرويد 2024 آخر اصدار

تحميل برنامج Room Planner مهكر مدفوع للاندرويد 2024 آخر اصدار

تحميل تطبيق روم بلانر مهكر Room Planner PRO MOD APK + OBB مدفوع اخر اصدار للاندرويد 2024 بالنسخة المدفوعة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل برنامج Room Planner مهكر مدفوع للاندرويد 2024 آخر اصدار

تنزيل روم بلانر مهكر Room Planner مدفوع للاندرويد 2024 آخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير

تطبيق Room Planner مهكر هو أحد البرامج لتصميم منازل ثلاثية الأبعاد حية على الكمبيوتر. هل اشتريت للتو منزلًا أو شقة جديدة؟ لا تتردد بعد الآن ، وزين منزلك على الفور وصمم تصميمًا داخليًا مبتكرًا للغاية في برنامج Room Planner Mod مهكر . اليوم ، سوف يساعدك مودرادار على اكتشاف المعلومات الأكثر تفصيلاً حول مخطط الغرفة من خلال المقالة أدناه.

ما هو برنامج Room Planner مهكر من ميديا فاير ؟ 

يعتبر تطبيق Room Planner مهكر أحد التطبيقات المتخصصة في الديكور الداخلي والمنزل من العلامة التجارية الأمريكية iCanDesign LLC. بالإضافة إلى مساعدتك في تخطيط مخطط الأرضية ثلاثي الأبعاد الخاص بك ، اختر نمط التصميم الذي يناسب المنزل ، فإن مخطط الغرفة هو أيضًا قصص مفصلة ومثيرة للاهتمام للغاية على النحو التالي: التصميم ، واختيار الأثاث من مستودع Ikea ، والتجميع. 

والنتيجة هي أن تكون قادرًا على تقديم اقتراحات للمقاول الذي يعمل لديك. كل ذلك لن يتم إلا في عدد قليل من العمليات البسيطة على الهاتف.

ما تحتاج لمعرفته حول Room Planner Online مهكر للكمبيوتر

 فيما يلي بعض المعلومات حول تطبيق Room Planner مهكر الذي يجب أن تعرف أنه قد تم تجميعه بواسطة ابك برو  من خلال المحتوى التالي:

برنامج لترتيب مخططات الأرضيات ثلاثية الأبعاد والديكور الداخلي ينتظر الجميع

يمكن أن يساعد هذا التطبيق في رعاية أحلامك بينما لا تزال تعمل ، أو يمكن أن يكون أيضًا أحد أكثر الأدوات الحديثة فعالية بالنسبة لك لبدء الاستعداد لبناء منزلك. هذا هو برنامج مخطط الغرفة. 

سيتم عرض مخطط غرفة منزل الأحلام من رسومات أرضية ثلاثية الأبعاد جميلة للغاية

تطبيق Room Planner مهكر مستوحى من تصميم المنزل الحديث للغاية وخطوات الديكور ، مما يساعدك على إعادة إنشاء العمليات المطلوبة في بناء منزل. سيبدأ ذلك بالبيانات المقدمة من المستخدمين حول المنطقة وعدد الغرف المزمع إنشاؤها وتخطيط المنزل وعدد الطوابق وبعض المتطلبات الخاصة الأخرى. 

سيقدم النظام للمستخدمين سلسلة من الاقتراحات حول المخططات المقابلة لمخطط الطوابق ثلاثية الأبعاد. يمكنك فقط اختيار مخطط أرضي موجود أو اختيار المزيد من التفاصيل وتخصيصها حسب رغبتك.

بعد الانتهاء من مخطط الأرضية ، سيسمح هذا التطبيق للمستخدمين بملاحظة بعض المتطلبات الأخرى مثل نظام الألوان وعزل التقسيم واللمعان ... ومن هناك يأتي منظور المنزل.

عندما تكون راضيًا عن المنظور العام والتخطيط لكل غرفة في المنزل ، ستصل إلى خطوة مهمة جدًا ، والخطوة الأكثر تشويقًا للمؤمنين الحقيقيين هي مرحلة البدء في اختيار الديكور الداخلي للمنزل. 

سيتم إرشادك إلى عالم داخلي متنوع وغني للغاية مع مخزون يضم أكثر من 5000 عنصر مستخرج من كتالوج منتجات Ikea للمستخدمين للاختيار والحفظ بحرية في مجموعاتهم. هذا تطبيق تصميم مُحاكى ، لذا لن تحتاج إلى أي متطلبات لتتمكن من الوصول إلى العناصر ، فأنت تقريبًا تحب أي عنصر ، ما عليك سوى اختيار هذا العنصر ووضعه في سلتك. 

إن تزيين غرفة Room Planner مهكر والمنزل بأكمله بسيط للغاية وسهل القيام به

قد تكون قلقًا لأنني لم أمتلك خبرة كبيرة في القيام بذلك من قبل أو أن هذه هي المرة الأولى التي أختار فيها الأثاث ، سواء كان مناسبًا أم لا؟ ثم لا تقلق لأن  تطبيق Room Planner مهكر لديه بالفعل مكتبة ضخمة من سمات الديكور بألوان مختلفة ووظائف الغرفة وأنماط داخلية حديثة للغاية. 

يمكنك الرجوع إلى الأفكار هنا ، أو يمكنك اختيار كلمة معينة وإنشاء نمط مخصص خاص بك ، أو إذا كنت أكثر احترافًا ، فأنت تعيد تصميم نفسك من AZ من غرفة فارغة.

بعض الملاحظات عند استخدام برنامج Room Planner مهكر

سوف يمنحك تطبيق Room Planner مهكر نسخة تجريبية مجانية وسيطلب منك التسجيل من خلال حساب Google Play الخاص بك. سيتم فرض رسوم استخدام هذا التطبيق على الحساب الذي قمت بتسجيله عندما يكون هناك تأكيد للشراء من المستخدم.

إذا كنت تريد استخدام هذا التطبيق فقط لفترة معينة ، فتذكر إيقاف تشغيل وضع التجديد التلقائي (قبل 24 ساعة على الأقل من الموعد النهائي).

لن يتلقى تطبيق Room Planner مهكر رعاية أو أي دعم ولن يكون له أي ارتباط مع IKEA.

قبل أن تفتح التطبيق ، يجب أن يكون لديك بعض التصورات الأساسية في عقلك. نظرًا لأن هذا التطبيق سيحتاج منك تقديم معلومات حول المنزل بدقة وبالتفصيل ، ستظهر خطة أرضية المنزل بشكل أسرع وأكثر دقة.

افكار اخيرة

من خلال المقالة أعلاه من مودرادار سوف تساعدك على فهم المزيد عن تطبيق Room Planner مهكر. نأمل ، مع هذه المعرفة ، أن تكون قادرًا على تصميم المنزل بسهولة حسب رغبتك. وهناك العديد من الألعاب والتطبيقات الأخرى الجذابة للغاية ، على مودرادار مثل Tinder ، ستخلق Resso تجارب جديدة مثيرة للغاية للاعبين. إذا كنت تشعر أن هذه المقالة جيدة ، فلا تنس مشاركة برنامج The Room Planner ليعلمه الجميع.

أسئلة وأجوبة حول تطبيق Room Planner مهكر

  • - هل من الآمن تنزيل الألعاب من مودرادار لهواتف Android؟

ستكون الإجابة آمنة تمامًا بنسبة 100٪. نظرًا لأنه يتم تحرير هذا التطبيق فقط لإزالة ميزات الإعلان وإضافة ميزات الخلود ، فلن يتداخل مطلقًا مع أي شيء آخر في طريقة اللعب.

  • - هل يمكنني ممارسة الألعاب في وضع عدم الاتصال؟

الجواب هو أنه يمكنك المشاركة والتجربة بشكل كامل أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.

  • - هل إصدار MOD APK أعلى من ابك برو آمن؟

يرجى التأكد من أننا ملتزمون بأن نكون آمنين وخاليين من الفيروسات بنسبة 100٪. قام فريق تحرير Modradar والفريق الفني بفحص دقيق قبل النشر على موقع الويب الخاص بهم. 

مشاركة :

اضافة تعليق جديد