الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Scribd MOD APK مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد
الصفحة الرئيسية - تحميل تطبيق Scribd MOD APK مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق Scribd MOD APK مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج scribd مهكر اخر اصدار 2024 للاندرويد مجانا النسخة المدفوعة مجاني من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل تطبيق Scribd MOD APK مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد

ماهو برنامج scribd مهكر ؟

تطبيق سكريبد scribd mod apk free مهكر مجانا للاندرويد و للايفون اخر اصدار هو أحد افضل التطبيقات لقراءة الكتب reading text وتحويلها pdf جاهزة تحميل download برابط مباشر من ميديا فاير بدون اعلانات .

بالطبع يعرف كل محب للكتب books برنامج Scribd mod مهكر موقع مشاركة المستندات العملاق للجميع.

وفقًا للإحصاءات يقرأ أكثر من 60 مليون شخص كل شهر ، وفي كل يوم ، يتم تحميل ما يصل إلى 50000 مستند من المستخدمين بأكثر من 90 لغة مختلفة. هذا يمكن أن يظهر أن المصداقية التي يضعها المستخدمون على Scribd مهكر هائلة.

Scribd mp مهكر سكربيد اون لاين online هو القارئ الأكثر شعبية حيث يحتوي على ملايين الكتب في مكتبته. عند التسجيل ، ستتلقى حسابًا تجريبيًا لمدة 30 يومًا يتيح لك قراءة جميع الكتب التي تعجبك مجانًا.

هذه طريقة واحدة لإشراك محبي الكتاب. ميزة أخرى لـ تطبيق Scribd مهكر هي القدرة على خدمة تحميل ملفات متعددة من عنوان URL مقسومًا على الفئات أو المجموعات أو التصنيفات أو المجلدات الثابتة.

أخيرًا ، يتميز تحديث تطبيق Scribd مهكر بتحليل مجاني لحركة المرور ، حتى تتمكن من معرفة عدد الأشخاص الذين قاموا بعرض أو تنزيل أو أي معلومات أخرى تتعلق بمواد خاصة.

معلومات عامة Scribd مهكر مجاني

لأول 30 يومًا وبعد ذلك ، يتعين عليك دفع 8.99 دولارًا أو إلغاء اشتراكك وقتما تشاء. نصيحة واحدة هي أنه يمكنك الاشتراك كل شهر أو إلغاء عضويتك.

مع برنامج Scribd مهكر يتلقى الشخص ثلاثة كتب قراءة وكتابًا صوتيًا واحدًا شهريًا ، اعتمادًا على اختياره. تتوفر الاقتراحات القابلة للتخصيص مع السمات الشائعة للاستكشاف والاقتراحات التحريرية.

سيكون لديك وصول غير محدود إلى العديد من أفضل المجلات والكتب والموارد التعليمية.

يدعم iPaper Document Reader من Scribd مهكرة read مجموعة متنوعة من تنسيقات ملفات المستندات الشائعة.

النقطة التي تجعلنا نشعر أن Scribd vip مهكر أفضل من تطبيقات القراءة الأخرى هو أنه لا يتجاوز 8.99 دولارًا في الشهر ولكن يمكنك قراءة مجموعة متنوعة من الكتب.

بالإضافة إلى الكتب المعتادة هناك أيضًا رسوم هزلية وكتب صوتية ومقالات وبحث علمي يمكنك تحميل المواد الخاصة بي هنا.

يحتوي Scribd مهكر دائمًا على كتب وكتب صوتية منتظمة.

يمكنك استخدام Scribd مهكر لقراءة الكتب على هاتفك وجهاز iPad والكمبيوتر المحمول.

كيفية استخدام Scribd المهكر ؟

في الماضي غالبًا ما كان الناس يتعرفون على موقع DocuFarm على أنه أفضل مكان لك لعرض مستنداتك على الإنترنت.

ومع ذلك لا يزال DocuFarm لديه العديد من القيود ، مثل دعم عدد قليل جدًا من تنسيقات الملفات وعرض مستند واحد فقط في كل مرة وعدم وجود خيار تكبير / تصغير أثناء العرض وعدم توفر دعم للطباعة على الورق غير متوفر للتنزيل.

وبسبب هذه العيوب وُلدبرنامج بأخر إصدار Scribd مهكر وسرعان ما أصبح النص الأكثر مشاهدة على الإنترنت مع أكثر من 6.8 مليون مستخدم وأرشيف به عشرات الملايين من ملفات المستندات.
لاستخدام برنامج Scribd مهكر انتقل إلى http://www.scribd.com وانقر فوق الارتباط "تسجيل" في الزاوية اليمنى العليا للتسجيل للحصول على حساب.

أولاً أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي معلومات الحساب.

ثم أدخل كلمة مرور لحماية حسابك على Scribd مهكرة . في مربع اسم المستخدم أدخل اسم المستخدم الخاص بك في Scribd مهكر أخيرًا انقر فوق زر التسجيل للتسجيل للحصول على حساب.

يمكنك من موقع scribd مهكر مجا بعد تسجيل حسابات scribdو مهكر وانقر على رابط تسجيل الدخول ثم املأ معلومات التسجيل لاستخدام Scribd مهكر.

Scribd مهكر هي مكتبة مستندات ضخمة بها عشرات الملايين من النسخ الأصلية المكتوبة بجميع لغات العالم والتي يمكنك عرضها أو استخدامها أو تنزيلها مجانًا.

للقيام بذلك أولاً انقر فوق الزر Explorer وستظهر قائمة المستندات مقسمة إلى مجموعات من الموضوعات بما في ذلك الكتيبات ، وكتب الطبخ والنصوص وتطبيقات الوظائف. إذا كنت تريد تحديد مستند في أي مجموعة موضوع فانقر فوق العنصر المناسب في الجزء الأيمن.

الآن يمكنك العثور بنشاط على المستندات باللغة التي تريدها عن طريق تحريك مؤشر الماوس فوق قسم اللغة الإنجليزية.

بعد ذلك يظهر إعلان ويسرد لغات المستند في تلك المجموعة في قسم أي طول يمكنك فرز المستندات حسب الحجم. هنا ، يمكنك العثور على مستندات من صغيرة أو كبيرة حتى أكثر من 100 صفحة.

ميزة خاصة لـ Scribd مهكر هي أنه يمكنك أيضًا البحث عن المستندات حسب نوع الملف.

قم بالمرور فوق كافة أنواع الملفات ، ثم ستظهر قائمة بتنسيقات ملفات المستندات وتحدد تنسيق المستند الذي أريد البحث عنه.

مميزات Scribd مهكر

الميزة الأساسية سعر scribd مهكر Scribd مهكر هي خدمة لا يمكن تعريفها على أنها مجانية لأنها في نسختها المجانية تسمح لك بقراءة ثلاثة فقط من المحتوى المتاح مجانًا شهريًا.

للوصول إلى جميع الميزات وقراءة كل المحتوى لذلك من الضروري دفع رسوم شهرية.

من خلال الاشتراك في اشتراك مقابل 8 دولارات شهريًا ، يمكنك الوصول غير المحدود إلى أرشيف يضم ملايين المستندات والمجلات والكتب والكتب الصوتية.

يمكنك اختيار أربعة محتويات (ثلاثة كتب وكتاب صوتي واحد) من المبلغ المدفوع شهريًا والاستفادة من جميع الميزات مثل التنزيل للقراءة دون اتصال بالإنترنت ووظيفة الطباعة والمزيد.

إذا كنت مستخدمًا جديدًا لـ Scribd مهكر فيمكنك تنشيط نسخة تجريبية مدتها 30 يومًا تتيح لك تجربة الخدمة مجانًا لمدة شهر واحد وبدون قيود.

من المفيد أيضًا معرفة أنه يمكنك دعوة أصدقائك للانضمام إلى Scribd مهكر والسماح لهم بالاستفادة من عضوية مجانية لمدة شهرين.

بالنسبة للمستخدمين الذين يرسلون دعوات هناك اشتراك مجاني لمدة شهر لكل صديق يشترك في الخدمة. الغاء الاشتراك من خلال تنشيط الإصدار التجريبي المجاني تكون قد قمت أيضًا بتنشيط التجديد التلقائي للاشتراك.

إذا كنت لا ترغب في تحصيل رسوم غير مرغوب فيها ، فيمكنك إلغاء تنشيط اشتراك Scribd مهكر الخاص بك وبدون أي التزام.

بعد ذلك ، قم بالوصول إلى إعدادات حسابك عن طريق الضغط على أيقونة الرجل الصغير في الجزء العلوي الأيمن والنقر فوق إعدادات الحساب.

قم بالتمرير لأسفل الصفحة وابحث عن قسم تفاصيل العضوية والدفع. الآن ، انقر فوق خيار إلغاء العضوية. في الصفحة الجديدة اضغط على زر متابعة التراجع في الأسفل.

سيسمح لك تعطيل التجديد التلقائي بالاستفادة من الأيام التجريبية المتبقية أو الاشتراكات غير المحدودة.

الوظيفة الرئيسية نظرة عامة

هذه هي صفحة Scribd مهكر الرئيسية حيث يمكنك رؤية العناوين التي تمت قراءتها مؤخرًا والمحتوى ذي الصلة والمحتوى المقترح.

الكتب : قسم مخصص للكتب ، مقسم إلى فئات الكتب الأكثر مبيعًا ، والتقنيات الجديدة ، وتعلم البرمجة ، وغيرها الكثير. الكتب المسموعة : لاختيار أحد الكتب المسموعة المتوفرة في الخدمة والاستماع إليها.

المجلة : قسم مخصص للمجلات. يمكنك الاختيار من بين إحدى الفئات المتاحة مثل السياسة والشؤون الحالية ، والعلوم والتكنولوجيا ، والوظائف والمال ، وغيرها الكثير.

الأخبار : قسم للبقاء على اطلاع دائم بأخبار العالم. يتيح لك قراءة جميع أنواع المقالات مجانًا المأخوذة من الصحف المعروفة مثل Financial Times أو The Guardian أو The New York Times.

المستندات : قسم مخصص لجميع أنواع الوثائق ، من نماذج الأعمال إلى الوثائق الأكاديمية. وهي متاحة مجانا.

البديل الموصى به: الكتب الصوتية LibriVox تتيح LibriVox AudioBooks للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 15000 كتاب أصلي بدون حدود أو القراءة عبر الإنترنت ، أو التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للقراءة في وضع عدم الاتصال.

على وجه التحديد يمكن للمستخدمين في الولايات المتحدة شراء كتب إضافية من مجموعة تضم 50000 كتاب متخصص آخر.

باستخدام هذا التطبيق يمكنك البحث بسرعة عن الموضوعات التي تهمك من الكتب الأكثر مبيعًا والكتب والمجلات المتخصصة.

استنتاج و طريقة التحميل من scribd مهكر مجانا

برنامج Scribd's MOD APK'l مهكر هي خدمة مشاركة مستندات تقدم نفسها كمكتبة عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين الوصول إلى آلاف الكتب والكتب الصوتية والمستندات والموسيقى. يمكنك أيضًا تحميل عملك مثل البحث والعروض التقديمية والكتب والواجبات المنزلية. من خلال الاشتراك في اشتراك شهري ، يمكنك الوصول إلى آلاف المحتوى وتصفح المجلات وقراءة الأخبار ، مع إمكانية تنزيل المستندات وقراءة الكتب حتى بدون اتصال بالإنترنت
تحميل تطبيق scribd مهكر اصدار للاندرويد مجانا النسخة المدفوعة 2024
مشاركة :

اضافة تعليق جديد